نقلت وسائل إعلام لبنانية عن مصادر معنية أن رئيس وحدة التنسيق والارتباط في حزب الله الحاج وفيــق صــفا الذي استُهدف بغــارة من الإحتلال الاسـرائيلي مصاب اصابات بليغة، وهو خسر رجليه وإحدى يديه وعينه ولديه اصابة في العنق، وحالته الصحية تستدعي مراقبة مشددة”.

وكانت سكاي نيوز نقلت عن مصادرها أن القيادي في حزب الله وفيق صفا، أصيب بجروح خطرة ووضعه حرج.

وفي وقت سابق فنّد حزب الله اللبناني  مزاعم جيش الاحتلال في استهداف لقيادي في حزب الله وفيق صفا مسؤول وحدة الارتباط والتنسيق بالحزب، قائلا لقناة الميادين: فشل عملية الاغتيال في بيروت ونجاة الحاج وفيق صفا.

كما نقلت وكالة رويترز عن مصدر أمني لبناني قوله ان الضربة الإسرائيلية على وسط بيروت استهدفت شخصية بارزة واحدة على الأقل في حزب الله.

ومن جانبها، ذكرت القناة 12 الإسرائيلية أن هدف الغارات على العاصمة اللبنانية بيروت هو القيادي في حزب الله وفيق صفا مسؤول وحدة الارتباط والتنسيق بالحزب.

وأشار مصدران أمنيان، لوكالة «رويترز» للأنباء، إلى أن هناك قتيلين على الأقل بالإضافة إلى إصابة 9 آخرين في الغارة الإسرائيلية على وسط بيروت.

وقال شهود لوكالة «رويترز» إن عمودا من الدخان الكثيف شوهد وهو يتصاعد من وسط بيروت بعد سماع صوت صواريخ فوق المدينة.

وتشنّ إسرائيل في شكل شبه يومي غارات تستهدف الضاحية الجنوبية لبيروت، المعقل الأساسي لـحزب الله، لكن نادراً ما تستهدف ضربات قلب العاصمة.

عقب محاولة اغتياله.. من هو وزير دفاع حزب الله «وفيق صفا» حالته خطيرة.. مصدر يكشف تفاصيل الحالة الصحية للقيادي بحزب الله وفيق صفا

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: لبنان إسرائيل الاحتلال الاسرائيلي حزب الله اللبناني مصدر أمني لبناني الضاحية الجنوبية لبيروت وفيق صفا حزب الله وفیق صفا فی حزب الله

إقرأ أيضاً:

تطورات الحالة الصحية للفنانة إيمى سمير غانم

تصدرت الفنانة إيمى سمير غانم تريند جوجل بعد حديث الفنان حسن الرداد عن حالتها الصحية وتطورات أزمتها الصحية. 

وقد كشف حسن الرداد أن إيمى سمير غانم ما زالت تعانى ولكن فى طريقها إلى الشفاء وتتعافى رويدا رويدا. 

ومن المقرر أن تعود إيمى سمير غانم إلى الدراما التلفزيونية بالتعاون مع زوجها حسن الرداد فى مسلسل “مش هو وهى”. 

مليون قضية هتترفع عليا.. مروة صبري تكشف مكالمة سرية لها مع مطربة شهيرة الشهادة عبارة عن قرطاس طعمية.. تعليق ناري من مروة صبري على سمية الخشاب إيمى سمير غانم وحسن الرداد 

أثارت الفنانة ايمي سمير غانم قلق رواد السوشيال ميديا بعد ظهورها الأخير وهي مريضة خلال إحدى الفيديوهات على تطبيق التيك توك.

وكشف الفنان حسن الرداد مؤخرا تطورات الحالة الصحية لزوجته الفنانة إيمي سمير غانم، بعدما كانت ظهرت قبل فترة في فيديو وهي تخضع لجلسات أكسجين.

وصرح حسن الرداد في أحد اللقاءات التليفزيونية بأن إيمي مازالت مريضة، مضيفا: "بصراحة لسه تعبانة بس إن شاء الله تبقى أحسن".

ومن الواضح أن إيمي تعاني من الكحة أو ضيق التنفس بسبب نزلات البرد وحساسية الصدر التي تجعل المريض يتلقى جلسات البخار والخضوع لجلسات أكسجين.

 

 

 

مقالات مشابهة

  • حسن الرداد يكشف تطورات الحالة الصحية لـ إيمى سمير غانم
  • انهيار الحالة الصحية لصحفي مختطف في سجون الحوثيين.. ودعوات عاجلة لإنقاذ حياته
  • دفن عامل والاستعلام عن الحالة الصحية لابنه في حادث تصادم بالجيزة
  • تفاصيل الحالة الصحية للفنان أحمد سعد.. «تآكل شديد في عضم الفك»
  • أمين الشئون الصحية بحزب حماة الوطن يشارك بمبادرة الشباب والرياضة للوعى الصحي
  • ستكون محدودة.. رويترز تكشف عن اهداف الضربة الإسرائيلية المرتقبة ضد إيران
  • تطورات الحالة الصحية للفنانة إيمى سمير غانم
  • تشييع مهيب للقيادي بالحرس الثوري نيلفوروشان في كربلاء
  • شاهد: والد اللاعب السعودي ”فهد المولد” يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لنجله.. وهذا ما طلبه من الجمهور