أوضح مصدر أمنى أن حقيقة مقطع الفيديو الذى تم تداوله على إحدى الصفحات الموالية لجماعة الإخوان الإرهابية على مواقع التواصل الإجتماعى المتضمن تضرر إحدى السيدات من عدم إتخاذ الإجراءات اللازمة لتحرير محضر بقسم شرطة المرج بالقاهرة ضد بعض الأشخاص لقيامهم بالتعدى عليها وعلى زوجها بالضرب وإحداث إصابتهما. 

مصدر أمني .

. ينفي وفاة أحد النزلاء وآخرين داخل أحد أقسام الشرطة بالغربية مصدر أمني ينفي تعرض أهالي النزلاء للمضايقات خلال زيارتهم مصدر أمني ينفي تواصل إحدى ضباط الشرطة مع أحد المصريين بالخارج مصدر أمني: الغارة الإسرائيلية على الضاحية الجنوبية استهدفت مسؤولين أمنيين بحزب الله مصدر أمني يكشف حقيقة فيديو المولد النبوي في قنا مصدر أمني ينفي قطع الكهرباء عن عنبر بأحد مراكز الإصلاح والتأهيل

بداية الواقعة كانت بتاريخ 13 الجارى حضر لديوان قسم شرطة المرج (زوج المذكورة ) ، وقرر بتضرره من ( فرد أمن إدارى بإحدى المستشفيات بدائرة القسم ) لقيامه بالتعدى عليه ، وبإستدعاء الأخير أفاد بحدوث مشادة كلامية بينهما لعدم إلتزام زوجة الأول بالدور المخصص لها لتوقيع الكشف الطبى عليها ومحاولتهما الدخول عنوة قبل الآخرين ، وطلب الطرفين الصلح والتراضى فيما بينهما ، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم .

 

وفى وقت لاحق توجه (زوج المذكورة) إلى نيابة المرج وتقدم بطلب للتحقيق فى شكواه ضد (شخصين محددين) من أفراد الأمن الإدارى بالمستشفى المشار إليها لقيامهما بالتعدى عليه بالضرب وإحداث إصابته بكدمة بالوجه ، وبإستدعاء المشكو فى حقهما وسؤالهما إتهما الشاكى بالتعدى عليهما بالضرب وإحداث إصابة أحدهما لذات السبب .. وأقر الطرفين بالصلح بالنيابة العامة .


وتبين قيام السيدة المذكورة بنشر مقطع الفيديو للحيلولة دون إتخاذ الإجراءات القانونية ضد زوجها.. وتم إتخاذ الإجراءات القانونية حيالها لإدعائها الكاذب .

وأكد المصدر أن ذلك يأتى فى إطار ما دأبت عليه الجماعة الإرهابية من إختلاق الأكاذيب وتبنى إدعاءات زائفة وترويجها لمحاولة إثارة البلبلة وتضليل الرأى العام بعد أن فقدت مصداقيتها.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مصدر مصدر أمنى مقطع الفيديو جماعة الإخوان الإرهابية مواقع التواصل الإجتماعى المرج قسم شرطة المرج مصدر أمنی

إقرأ أيضاً:

حقيقة التعدي على طالب ابتدائي داخل إحدى مدارس نجع حمادي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

كشف مصدر بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، حقيقة ما تم تداوله عبر بعض صفحات وجروبات «فيس بوك»، حول التعدي على طالب بإحدى مدارس نجع حمادي التابعة لمحافظة قنا.

أكد المصدر لـ"البوابة نيوز"، أن ما يتم تداوله حول محاولة تجريد طالب بالصف السادس الابتدائي بمدرسة الشهيد إسلام عبدالرازق الرسمية للغات بنجع حمادي التابعة لمحافظة قنا، من ملابسه والتعدي عليه، من بعض زملائه، غير صحيح.

أوضح المصدر أن الواقعة مجرد لعب بين الطلاب وصل لمرحلة الشد والجذب، ولم تصل إلى أبعد من ذلك، وإن كان التصرف غير مقبول لكن ما يحاول إثارته البعض غير صحيح، وتم اتخاذ إجراء مع الطلاب للتجاوز داخل الحرم المدرسي وتطبيق لائحة الانضباط المدرسي عليهم.

تداولت اليوم الثلاثاء، منشورات عبر السوشيال ميديا، تشير إلى حدوث واقعة تعدي على طالب داخل مدرسة الشهيد إسلام عبدالرازق الرسمية للغات بنجع حمادي بمحافظة قنا.

حسب ما تم تداوله، اعتدي على طالب بالصف السادس الابتدائي بعد محاولة تجريده من ملابسه، وجرى التنمر عليه داخل إحدى حجرات المدرسة، من قبل مجموعة طلاب.. وقررت لجنة الحماية المدرسية فصل 4 طلاب بذات المدرسة.

مقالات مشابهة

  • مصدر أمني: الإخوان الإرهابية تحاول إثارة البلبلة وتضليل الرأى العام بعد أن فقدت مصداقيتها
  • مصدر أمنى يكشف تفاصيل تعدي فردي أمن إداري على رجل وزوجته بمستشفى
  • مصدر يكشف حقيقة ارتفاع أسعار تذاكر وبرامج العمرة 2024
  • مصدر أمنى: نحقق فى واقعة التعدي على أحد الأشخاص بالزمالك
  • حقيقة التعدي على طالب ابتدائي داخل إحدى مدارس نجع حمادي
  • مصدر أمني يكشف حقيقة انتحار شخص من أعلى كباري الشرقية
  • مصدر أمني يكشف حقيقة فيديو سائق توكتوك في الشرقية
  • مصدر أمني .. ينفي وفاة أحد النزلاء وآخرين داخل أحد أقسام الشرطة بالغربية
  • كان فى المستشفى .. مصدر أمنى يكشف حقيقة وفاة نزيل بقسم شرطة بالغربية