بتوجيهات صاحب السموّ الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، رعاه الله، بصفته حاكماً لإمارة دبي، أمر سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير الدفاع، رئيس المجلس التنفيذي لإمارة دبي، بصرف مبلغ 27 مليون درهم كمكرمة مالية تمنح للصيادين في إمارة دبي.

 
تهدف المكرمة لدعم الصيادين الداعمين لمهنة الصيد الحرفي التقليدي، إسهاماً في تعزيز وتنظيم عمليات الصيد المستدام وزيادة المخزون السمكي للإمارة.سيتم صرف المكرمة من خلال التنسيق بين هيئة دبي للبيئة والتغير المناخي، وجمعية دبي التعاونية لصيادي الأسماك والصيادين.

أخبار ذات صلة «الإمارات للعمل البيئي» يناقش مستهدفات «ازرع الإمارات» العلماء: الإمارات سباقة في تبني «الذكاء الاصطناعي» المصدر: وام

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: محمد بن راشد حمدان بن محمد مكرمة محمد بن راشد الصيادون

إقرأ أيضاً:

"ايه دي ان اتش للتموين" تجمع 864 مليون درهم من طرحها العام

الاقتصاد نيوز - متابعة

أعلنت شركة "ايه دي ان اتش" للتموين، الأربعاء، اكتمال بناء سجل الأوامر وعملية الاكتتاب العام بنجاح، لطرحها العام الأولي في سوق أبوظبي للأوراق المالية، بعد أن تم طرح 900 مليون سهم تمثل 40 بالمئة من إجمالي رأس مال الشركة المصدر.

وأكدت الشركة، في بيان صحفي، أنه تم تحديد سعر الطرح النهائي لأسهمها العادي بقيمة 0.96 درهم للسهم الواحد، وهو الحد الأعلى من النطاق السعري المُعلن عنه مسبقاً.

وبلغت متحصلات الطرح الإجمالية، حوالي 864 مليون درهم ( 235 مليون دولار)، ما يعني ضمنا أن القيمة السوقية للمجموعة عند الإدراج ستبلغ 2.16 مليار درهم (588 مليون دولار).

وتمت تغطية الطرح العام الأولي عدة مرات، في كل من الشريحة الأولى والثانية والثالثة، مع طلب كبير من المستثمرين الدوليين والإقليميين.

ومن المتوقع أن يتم قبول الإدراج في سوق أبوظبي للأوراق المالية يوم الأربعاء 23 أكتوبر الجاري، وذلك رهنا بظروف السوق، والحصول على الموافقات التنظيمية ذات الصلة في الدولة.

وقال كلايف كولي، الرئيس التنفيذي لشركة ايه دي ان اتش للتموين: "سعداء بالطلب القوي الذي شهدناه من المستثمرين على طرحنا العام الأولي، ما يعكس ثقة المستثمرين في العرض الاستثماري لشركة ايه دي ان اتش للتموين وإستراتيجيتنا ومسارنا".

وتم تعيين شركة "سيتي غروب غلوبال ماركتس ليمتد"، وبنك أبوظبي الأول، كمنسقين عالميين ومديري سجلات مشتركين.

وتم تعيين الإمارات دبي الوطني كابيتال وبنك أبوظبي التجاري كمديري سجلات اكتتاب مشتركين.

وتم تعيين بنك أبوظبي الأول كبنك تلقي الاكتتاب الرئيسي، وبنك أبوظبي التجاري ومصرف أبوظبي الإسلامي وبنك الإمارات دبي الوطني ومصرف الإمارات الإسلامي، كبنوك تلقي الاكتتاب.

مقالات مشابهة

  • حمدان بن محمد يأمر بصرف 27 مليون درهم مكرمة للصيادين في دبي
  • مكتوم بن محمد: القمة الخليجية الأوروبية فرصة نموذجية للحوار
  • مكتوم بن محمد يترأّس وفد الإمارات إلى القمة الخليجية الأوروبية
  • مكتوم بن محمد يترأّس وفد دولة الإمارات إلى القمة الخليجية الأوروبية
  • "ايه دي ان اتش للتموين" تجمع 864 مليون درهم من طرحها العام
  • مكتوم بن محمد يترأس وفد الإمارات المشارك في القمة الخليجية الأوروبية
  • تتويج الفائزين بمزاينة «الخلاص» و«عسل السمر»
  • أمام رئيس الدولة..سفيران يؤديان اليمين القانونية
  • تنفيذاً لتوجيهات رئيس الدولة.. “الإمارات معك يا لبنان” تجمع 110 ملايين درهم خلال أسبوعها الأول