تعهد الدكتور خالد عبدالحليم محافظ قــنا بتفعيل شعار لا للغش فى لجان الإمتحانات؛ وإحياء دور مجالس الآباء والأمناء للنهوض بالعملية التعليمية، وإنهاء ولاية جامعة جنوب الوادى على مدرسة الملك فؤاد الثانوية بعاصمة المحافظة.

وتعهد محافظ قـــنا؛ برفع شعار لا للمخدرات وانتشار الشابو والجريمة داخل المجتمع القنائى

جاء ذلك؛ خلال اللقاء الشهرى لمحافظ قــنا برجال الصحافة والإعلام، بديوان عام المحافظة اليوم"الخميس"؛ بحضور الدكتور محمد السيد وكيل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى؛ لمناقشة التحديات التى تواجه التعليم داخل المجتمع القنائى.

وتطرق محافظ قــنا؛ إلى مواجهة ظاهرة تقطيع خطوط السرفيس لإزالة شكاوى طلبة جامعة جنوب الوادى مع السائقين غير الملتزمين ببداية ونهاية خطوط السير، بتجزئِة الأجرة وعدم توحيدها لردع السائقين المخالفين، وتقويم إعوجاجهم على الطلبة ومختلف الركاب.

وأعلن محافظ قــنا؛ عدم عقد لقاءات مستقبلية لمناقشة المناقش فى الماضى؛ قبل الرد على الشكاوى المزمنة من الجهات والمصالح الحكومية ووضع الخلول الناجعة لها مردداً: لست"محولجى".

ولفت، إلى اهتمامه الشديد بإعادة رصف وتأهيل الطرق الصحراوية غرب وشرق النيل؛ خاصة وصلة طريق نجع حمادى الصحراوى الغربى خلف مجمع الألومنيوم شمال المحافظة، وطريق حجازة وقوص جنوب المحافظة.

كما أعلن المحافظ؛ عقد لقاء الصحفيين المقبل بحضور وكيل وزارة الصحة الجديد ورئيس قطاع التأمين الصحى والرئيس التنفيذى للمستشفيات الجامعية بقــنا.

وقال"د.عبدالحليم"؛ إن خطة عمله إزالة أسباب شكاوى القنائيين بالتعاون مع جميع المصالح الحكومية الخدمية والأمنية.

من جانبه؛ أكد الدكتور محمد السيد وكيل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى بمحافظة قــنا؛ أنه يتضامن مع حملة محافظ قــنا"لا للغش"؛ كاشفاً أن أساليب الغش بالوسائل التكنولوجية الحديثة بلغت حداً لا يمكن السكوت عليه أو التهاون معه.

وأشار وكيل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى بمحافظة قــنا؛ إلى إجبار بعض طالبات الثانوية العامة إلى التفتيش الذاتى بمعرفة عناصر نسائية لمنع الغش نهائياً؛ نظراً لإخفاء سماعات الغش فى أماكن حساسة!!

وكشف"د. السيد"؛ استلام مبلغ 8 مليون و100 ألف جنيه لصرف مكافآت مدرسى الحصة سداً لعجز المعلمين بالمدارس، بما لا يجاوز 20 حصة أسبوعياً.

 

 

 

  

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: لجان الامتحانات محافظ قنا محافظ قــنا وکیل وزارة

إقرأ أيضاً:

محافظ المنوفية يلتقي وكيل وزارة الأوقاف الجديد


استقبل اليوم اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية بمكتبه بالديوان العام، فضيلة الشيخ محمد رجب خليفة وكيل وزارة الأوقاف الجديد، مقدمًا له التهنئة لتوليه مهام منصبه وقيادة العمل الدعوي بالمحافظة متمنيا له التوفيق وحسن الأداء.
وخلال اللقاء أكد محافظ المنوفية على ضرورة التعاون بين مختلف الأجهزة التنفيذية بالمحافظة لتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، مشيرًا إلى أن دور الأوقاف لا يقتصر فحسب على الجانب الدعوي ونشر تعاليم الدين السمحة والمفاهيم الصحيحة ومواجهة الأفكار المغلوطة وإنما يمتد أيضًا إلى الدور التنموي، لا سيما في جوانب بناء الشخصية المصرية المتكاملة ورفع الوعي لدى المواطن بكافة جوانب الحياة تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية وأهداف ومحاور المبادرة الرئاسية " بداية جديدة لبناء الإنسان "
ومن جانبه أعرب وكيل وزارة الأوقاف عن شكره وتقديره لمحافظ المنوفية على حسن استقباله، مشيرًا إلى أنه سيبذل قصارى جهده لتكون المديرية بإمكاناتها الفكرية والدعوية عنصرًا أساسيًا ضمن خطة المحافظة التنموية بما يعود بالنفع العام على المواطنين.

مقالات مشابهة

  • وزير التربية والتعليم المكلف: زيارة قريبة للقاهرة
  • محافظ كفرالشيخ يهنئ وكيل وزارة الأوقاف الجديد
  • محافظ كفر الشيخ يستقبل وكيل وزارة الأوقاف الجديد.. صور
  • تعليمات جديدة من التربية والتعليم لموجهي المواد الدراسية
  • سبب تعليق الدراسة في سلطنة عمان اسبوع؟ التربية والتعليم تجيب
  • محافظ المنوفية يلتقي وكيل وزارة الأوقاف الجديد
  • قرار وزارة التربية والتعليم بإعفاء الطلاب الأيتام من المصروفات الدراسية
  • عاجل - مباشــر الآن رابط تحميل الواجبات المنزلية PDF من موقع وزارة التربية والتعليم
  • عاجل - "حمل واجب أولادك الآن".. طريقة سهلة لطباعة الأنشطة والواجبات المدرسية من موقع وزارة التربية والتعليم