كتب- محمد شاكر:

في إطار جهودها المتواصلة لتطوير السياحة في مصر، نجحت شركة أوراسكوم بيراميدز، في استقطاب اهتمام عالمي جديد بمنطقة الأهرامات، حيث زارها اليوم الخميس، David Rennie نائب الرئيس التنفيذي لشركة Nestlé العالمية والمسؤول الأول في الشركة عن منتجات القهوة بجميع أنواعها في العالم.

وأشاد ضيف القاهرة، بالتعاون المثمر بين القطاع الخاص والحكومة في هذا المشروع، مؤكدا أن أوراسكوم بيراميدز أثبتت قدرتها على تقديم تجربة سياحية عالمية المستوى في قلب الحضارة الفرعونية.

وعبر نائب الرئيس التنفيذي لشركة Nestlé العالمية، عن انبهاره بالتطورات التي شهدتها منطقة الأهرامات، مؤكدًا أن هذه الخطوة ستجذب المزيد من السياح إلى مصر.

وحرص المهندس عمرو جزارين الرئيس التنفيذي لشركة أوراسكوم بيراميدز للمشروعات، علي استقبال الرئيس التنفيذي لشركة Nestlé العالمية لدي زيارته للمنطقة الأثرية بالأهرامات، والذي عبر عن انبهاره الشديد بالتطوير الكبير في منظومة زيارة الهرم التي نفذتها شركة أوراسكوم بيراميدز بالتعاون مع وزارة السياحة والأثار ممثلة في المجلس الأعلى للآثار.

وأضاف الرئيس التنفيذي لشركة أوراسكوم بيراميدز للمشروعات في تدوينه له على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك، أن نائب الرئيس التنفيذي لشركة Nestlé العالمية أكد أن منظومة الزيارة الجديدة بالأهرامات كانت مفاجأة كبيرة وسعيدة له، خاصة أن له ذكريات سيئة من زيارة قديمة لمنطقة الأهرام تعرض خلالها لعدد من المضايقات.

وأشار إلى أن الضيف أكد أن هذه الزيارة المستحدثة ذات مستوى عالمي بدرجة امتياز وسيكون لها مردود إيجابي كبير على السياحة في مصر.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: حادث قطاري المنيا مهرجان الجونة السينمائي طوفان الأقصى سعر الدولار أسعار الذهب الطقس حسن نصر الله حكاية شعب الهجوم الإيراني الانتخابات الرئاسية الأمريكية الدوري الإنجليزي محور فيلادلفيا التصالح في مخالفات البناء سعر الفائدة فانتازي شركة أوراسكوم بيراميدز تطوير السياحة في مصر الحضارة الفرعونية المجلس الأعلى للآثار

إقرأ أيضاً:

خبير أثري: التشغيل التجريبي للمتحف الكبير يهدف لتقديم أفضل تجربة سياحية

قال الدكتور عيسى زيدان المدير التنفيذي للترميم ونقل الآثار بالمتحف المصري الكبير، إنّ بداية التشغيل التجريبي للمتحف المصري الكبير يعد أكبر صرح ثقافي حضاري تقدمه الدولة للبشرية في القرن 21، موضحا أنّ التشغيل التجريبي للمتحف انتهى منذ نحو عام على أجزاء بسيطة من المتحف، مثل منطقة المسلة المعلقة والبهو العظيم والدرج العظيم الذي يحتوي على أفضل 60 قطعة أثرية معبرة عن روعة وعظمة الحضارة المصرية القديمة.

التشغيل التجريبي للمتحف المصري

وأضاف زيدان، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «هذا الصباح»، المذاع على فضائية «إكسترا نيوز»، أنّ المتحف المصري الكبير يشهد إضافة جزء آخر من التشغيل التجريبي، وهي عبارة عن قاعات عرض رأسية تتكون من 12 من أفضل القاعات الرئيسية في المتحف بمساحة نحو 18.8 ألف متر مربع مزودة بأحدث وسائل التكنولوجيا الحديثة في أسلوب العرض المتحفي من فتارين عرض متحفي وإضاءة وجرافيك وبطاقات شرح.

تقديم أفضل تجربة سياحية يحتاجها الزائر

وتابع: «قاعات العرض الرئيسية تحكي التاريخ المصري القديم ومنذ عصور ما قبل التاريخ، إذ يضم موضوعات مهمة تتحدث عن المجتمع والملكية والمعتقدات عند المصري القديم»، لافتا إلى أنّ الهدف من التشغيل التجريبي الوقوف على تقديم أفضل تجربة سياحية يحتاجها إليها الزائر سواء المصري أو العربي أو الأجنبي.

مقالات مشابهة

  • وزير السياحة يلتقي نائب رئيس منطقة حكومة الشعب لمقاطعة فولينغ الصينية
  • رئيس الوزراء يلتقي وفد شركة فورتيسكيو العالمية
  • من هو الدكتور الطيب عباس الرئيس التنفيذي الجديد لمتحف الحضارة؟
  • نائب وزير الإسكان يبحث مع شركة عالمية توطين صناعة المهمات الكهروميكانيكية
  • وزير السياحة يستهل زيارته للصين الشعبية بلقاء نائب رئيس الشركة الصينية العامة للهندسة المعمارية
  • نائب وزير الإسكان يبحث مع شركة عالمية توطين صناعة المهمات الكهروميكانيكية لمحطات المياه
  • نائب وزير الإسكان يبحث مع شركة عالمية توطين صناعة المهمات الكهروميكانيكية لمحطات المياه والصرف
  • خبير أثري: التشغيل التجريبي للمتحف الكبير يهدف لتقديم أفضل تجربة سياحية
  • خالد مرشد الرئيس التنفيذي للتكنولوجيا وتقنية المعلومات في “إي آند الإمارات”: “إي آند الإمارات” تواصل ريادتها في دفع عجلة التطور التكنولوجي في دولة الإمارات