عقب اعلان تولى هوجو فيانا المدير الرياضي لفريق سبورتنج لشبونة مهمة المدير الرياضي لفريق مانشيستر سيتي اعتبارا من الموسم المقبل خلفا لتيكيستي بيجرشتاين الذي اعلن استقالته بنهاية الموسم الحالي تعالت الكثير من الاستنتاجات داخل الصحف الانجليزية بامكانية انتهاء مشوار بيب جوارديولا المدير الفني الاسطوري لمانشيستر سيتي بنهاية تعاقده في نهاية الموسم الحالي .

ورغم الاعلان عن امكانية تجديد التعاقد مع جوارديولا لمدة موسم اعتبارا من الموسم المقبل وفقا لعدد من التقارير الصحفية الانجليزية الا ان صحيفة الميرور الانجليزية اكدت ان اسم روبن اموريم المدير الفني لفريق سبورتنج لشبونة يعد احد ابرز المرشحين حاليا لخلافة جوارديولا في مانشيستر سيتي رابطة التعاقد مع هوجو فيانا بامكانية انتقال اموريم الى مانشيستر سيتي .

وقالت صحيفة الميرور ان اموريم يبدو مرشحا مثاليا لتدريب مانشيستر سيتي لتفاهمه الكامل مع هوجو فيانا الى جانب تعطشه الكامل لاحراز البطولات وتجديد الدوافع عند لاعبي مانشيستر سيتي بعد حقبة من احتكار الالقاب مع بيب جوارديولا .

وكشفت الميرور ان المدير الفني لفريق بايرليفركوزن الاسباني تشافي الونسو يبدو مرشحا اخر لخلافة بيب جوارديولا في مانشيستر سيتي بعد النتائج الرائعة التي يحققها مع بايرليفركوزن الالماني .

وقال روبن اموريم تعليقا على امكانية توليه تدريب مانشيستر سيتي : لا شك انه شرف كبير لكن حتى الان لم يتحدث معي اي شخص كل ما يمكنني قوله ان هو جو فيانا لن يدخل غرفة خلع الملابس في الاسبوع الذي سيسبق مواجهتنا معغ السيتي نظرا لتضارب المصالح في الوقت الحالي .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مانشيستر سيتي بيب جوارديولا البرتغالي روبن اموريم مانشیستر سیتی

إقرأ أيضاً:

أمين الجامعة العربية يتوجه إلى أنقرة في أول زيارة منذ توليه مهام منصبه

توجه الأمين العام لجامعة الدول العربية أحمد أبوالغيط اليوم الثلاثاء إلى العاصمة التركية أنقرة في زيارة هي الأولى له منذ توليه مهام منصبه عام 2016 وذلك تلبية للدعوة التي تلقاها من الحكومة التركية.

وقال المتحدث الرسمي باسم الأمين العام لجامعة الدول العربية جمال رشدي في بيان إنه من المنتظر أن تشهد الزيارة التباحث مع الجانب التركي حول الأوضاع المستعرة في المنطقة عموما وفيما يتعلق بالقضية الفلسطينية بشكل خاص في ضوء الاهتمام الكبير الذي تحظى به من الطرفين.

وأضاف المتحدث أنه من المتوقع أن يبحث الجانبان أيضا عددا من الموضوعات السياسية منها تعزيز العلاقات والتعاون بين الجامعة العربية وتركيا أخذا في الاعتبار دور ونشاط تركيا على الساحة الدولية وأيضا بالنظر للعلاقات المتميزة حاليا بين الجانبين في العديد من المجالات ومواقف تركيا الايجابية إزاء القضية الفلسطينية.

وأشار إلى أن أبوالغيط سيشارك في افتتاح الدورة ال15 لمنتدى التعاون الاقتصاد العربي – التركي الذي سيعقد يوم 17 أكتوبر الجاري في مدينة إسطنبول.

المصدر وكالات الوسومالجامعة العربية تركيا

مقالات مشابهة

  • الأهلي يواصل انتصاراته بدوري الكرة النسائية .. و تشارتي روبن تدخل التاريخ بأسرع هدف
  • مهلة من إدارة مانشيستر يونايتد لتين هاج قبل الإقالة
  • أموريم يعلق على اقترابه من خلافة جوارديولا
  • العيداني: الاستخبارات تبحث امكانية وجود تلاعب بقرعة الــ 13 الف من عدمه
  • بالصور: الرئاسة المصرية: رئيس جديد للمخابرات خلفاً لعباس كامل
  • مانشستر سيتي يحدد بديل جوارديولا
  • «القومي للإعاقة»: الرئيس السيسي حقق آمال ذوي الهمم منذ توليه الحكم
  • أمين الجامعة العربية يتوجه إلى أنقرة في أول زيارة منذ توليه مهام منصبه
  • حسام البدري يكشف حقيقة توليه تدريب شباب بلوزداد الجزائري