تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

شهد دكتور إبراهيم صابر، محافظ القاهرة، حفل ختام البرنامج التدريبي الذي نظمته الأكاديمية الوطنية لمكافحة الفساد في مجال الحوكمة ومكافحة الفساد، لكوادر التنمية المحلية بمحافظة القاهرة، بحضور مساعد رئيس هيئة الرقابة الإدارية لشئون الأكاديمية الوطنية لمكافحة الفساد، ومدير وأعضاء الأكاديمية.


شارك في البرنامج التدريبي الذي استمر لمدة ٣ أيام في الفترة من 15 حتى 17 أكتوبر 76 متدربًا من سكرتيري عموم الأحياء ومديري الإدارات الهندسية.

وقد تناول البرنامج التدريبي الإطار التشريعي والمؤسسي لمكافحة الفساد في مصر ، ورؤية مصر 2030، والفساد والأمن القومي، والبنية المعلوماتية للدولة المصرية، والحوكمة في مواجهة الفساد.

وألقى محافظ القاهرة، خلال الحفل محاضرة عن الرؤية الاستراتيجية للقاهرة، والتعاون مع المجتمع المدني لتحسين جودة الخدمة المقدمة للمواطنين.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: إبراهيم صابر محافظ القاهرة الأكاديمية الوطنية لمكافحة الفساد هيئة الرقابة الادارية البرنامج التدریبی لمکافحة الفساد

إقرأ أيضاً:

ختام فعاليات النسخة الثالثه من برنامج "ستارز" التدريبي بالبحيرة

إختتمت، اليوم الخميس،  فعاليات النسخة الثالثة من برنامج "ستارز" التدريبي  التي انطلقت يوم الاثنين  الماضي الموافق  14 أكتوبر بمكتبة مصر العامة بدمنهورـ والتي أقيمت تحت رعاية الدكتورة  جاكلين عازر - محافظ البحيرة، وبالتنسيق بين محافظة البحيرة ومكتبة الإسكندرية ومؤسسة "حياة كريمة".

هدف البرنامج إلى تنمية قدرات الشباب ورفع كفاءتهم، مما يؤهلهم للحصول على فرص عمل تناسب متطلبات السوق المحلي والعالمي.

وتضمن اليوم الرابع من المبادرة محاضرة وورشة عمل حول ريادة الأعمال والتمكين الاقتصادي، حيث حاضرت فيها الدكتورة  ميناس أحمد - مسؤول التدريب ببرنامج دراسات المرأة بمكتبة الإسكندرية، والدكتورة  رانيا نوفل - مدير برنامج دراسات المرأة بقطاع البحث الأكاديمي بمكتبة الإسكندرية.

ومن المقرر إطلاق النسخة الرابعة في الفترة من 21 إلى 24 أكتوبر 2024 بمحافظة البحيرة بدمنهور. للتسجيل  بالمبادرة يرجى الدخول عبر الرابط التالي: https://docs.google.com/forms/d/e/1FAIpQLSctMXM6ajxyLOHTLDHD28QgW_w-83Eem22dGJjWzlwSRk7chw/viewform

مقالات مشابهة

  • ختام فعاليات النسخة الثالثه من برنامج "ستارز" التدريبي بالبحيرة
  • ختام فعاليات النسخة الثالثة من برنامج "ستارز" التدريبي بدمنهور
  • محافظ كفر الشيخ يتابع ختام فعاليات برنامج "ڤاليو" التدريبي لتطوير وتنمية مهارات الشباب
  • افتتاح البرنامج التدريبي حول متطلبات السلامة (GSR) بمستشفيات جامعة القاهرة
  • محافظ كفر الشيخ يتابع ختام فعاليات برنامج "ڤاليو" التدريبي
  • محافظ القاهرة يشهد ختام البرنامج التدريبي للحوكمة ومكافحة الفساد
  • ختام برنامج "ڤاليو" التدريبي لتطوير وتنمية مهارات الشباب بكفرالشيخ
  • نائب محافظ أسيوط يشهد ندوة تحت عنوان ترسيخ الهوية الوطنية ضمن مبادرة بداية   
  • نائب محافظ سوهاج يشهد فعاليات البرنامج التدريبي "ابدأ مشروعك"