شهدت الساعات الماضية، عديد من المفاجآت داخل جدران نادي الزمالك؛ جاء في مقدمتها صرف النظر عن التعاقد مع مهاجم نيجيري سوبر بسبب قضية اغتصاب، فيما وافق مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب علي رحيل ثلاثة لاعبين علي سبيل الإعارة في قادم الأيام.

بينما يستعد فريق الكرة الأول بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، للمشاركة ضمن منافسات بطولة كأس السوبر المصري بمواجهة نظيره فريق بيراميدز في نصف النهائي.

موقع “صدي البلد” يسلط الضوء على علي أبرز المستجدات الأخيرة داخل جدران نادي الزمالك.

 

قضية اغتصاب

 

قرر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، صرف النظر عن التعاقد مع مهاجم نيجيري سوبر في ميركاتو الصيف، جاء ذلك بعدما تلقي مجلس الإدارة تحذيرا من التعاقد مع النيجيري أكينكومي بسبب تورطه في قضية اغتصاب عندما كان مع نادي كوبنهاجن الدنماركي.

 

رحيل 3 نجوم

 

كما قرر نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب الموافقة على رحيل بعض العناصر في صفوف الفريق الأبيض على سبيل الإعارة بناء على رغبة من جانب خوسيه جوميز المدير الفني، ولا يمانع نادي الزمالك خطوة إعارة بعض العناصر في صفوفه مثل أحمد رفاعي ومهاب ياسر ومحمد عاطف في الفترة المقبلة.

وتنتظر الإدارة البيضاء، وصول عروض في الفترة المقبلة لضم الثلاثي على سبيل الإعارة من أجل اكتساب الخبرات، يأتي ذلك في ظل عدم وجود نية من جانب البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للقلعة البيضاء في الاعتماد على الثلاثي في الموسم الجديد.

 

 

الزمالك يتسلح بالمكافآت

 

 

ويواجه فريق الكرة الأول بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، نظيره فريق بيراميدز عصر يوم الأحد المقبل في نصف نهائي كأس السوبر المصري بالإمارات.

الزمالك المنتشي بالتتويج بلقب كأس السوبر الإفريقي علي حساب النادي الأهلي، يسعي إلي حصد لقب السوبر المحلي ومواصلة انتصاراته، حيث يجهز نادي الزمالك مفاجأة للاعبين قبل السفر إلي الإمارات من أجل خوض منافسات بطولة السوبر المصري.

ووعد حسين لبيب رئيس نادي الزمالك، بصرف مكافأت مالية كبرى للاعبين في حال الفوز ببطولة كأس السوبر المصري في الموسم الجاري.

 

جلسة تحفيزية

 

كما عقد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة خاصة مع عبدالله السعيد لاعب الوسط قبل السفر الي الإمارات.

وجاءت الجلسة في حضور أحمد مجدي المدرب المساعد، وشهدت الحديث عن بعض الجوانب الفنية، ومنح المدير الفني بعض التعليمات للاعب في بطولة كأس السوبر المصري.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الزمالك الابيض حسين لبيب جوميز السوبر المصري البرتغالی جوزیه جومیز کأس السوبر المصری نادی الزمالک المدیر الفنی حسین لبیب

إقرأ أيضاً:

جوميز مقتنع .. صفقة نارية على رادار الزمالك

أعلن أحمد حسن  نجم منتخب مصر السابق عن صفقة نارية علي رادار الزمالك   عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكتب أحمد حسن : خاص.. المدافع جيفرسون كوستا يخطف الأنظار بشدة في تدريبات الزمالك وجوميز مقتنع به بصورة كبيرة

ممنوع من التعليق| ماذا فعل عصام الشوالي لكي يغضب الأهلي.. هل الزمالك السبب؟ استعداد للسوبر المصري.. الونش يشارك في تدريبات الزمالك

ونجح الزمالك في حسم لقب السوبر الإفريقي لصالحه بعد التغلب علي الأهلي بركلات الترجيح بنتيجة 4-3، وذلك إنتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

ويستعد فريق الزمالك للمشاركة في بطولة السوبر المحلي المقرّر إقامتها في الإمارات خلال الفترة من 20 وحتى 24 أكتوبر الجاري بمشاركة أندية الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.

مقالات مشابهة

  • السوبر المصري..محاضره فنيه من جوميز للاعبى الزمالك
  • أخبار التوك شو| لاعب الزمالك السابق يعلن مفاجأة بشأن الأقرب لحسم السوبر المصري.. والأرصاد تعلن خبرًا سارًا عن الأحوال الجوية
  • جوميز يستبعد ٨ لاعبين من قائمة الزمالك فى السوبر
  • جوميز يحدد قائمة الزمالك للمشاركة في كأس السوبر المصري بالإمارات
  • أحمد بلال : الزمالك فريق تاريخي عريق ودوافعه في السوبر المصري كبيرة
  • جوميز مقتنع .. صفقة نارية على رادار الزمالك
  • رساله جوميز للاعبى الزمالك استعدادا للسوبر المصري
  • "الزمالك يستعد لبطولة جديدة".. كواليس حديث جوميز مع لاعبي الزمالك قبل السوبر المصري
  • موقف مصابي الزمالك من المشاركة في السوبر المصري.. ضربة موجعة لـ الأبيض