أطلقت شركة Infinix أخيرًا هاتفها القابل للطي Infinix Zero Flip 5G في الهند  بتصميم ومواصفات عصرية ، بما في ذلك إعداد شاشة مزدوجة بمعدل تحديث 120 هرتز على كل من الشاشات الداخلية والخارجية.

مواصفات هاتف Infinix Zero Flip 5G
 

وفقا لموقع gizmochina يأتي هاتف انفينكس Zero Flip مزودًا بشاشتين تعد الشاشة الداخلية عبارة عن شاشة AMOLED كبيرة مقاس 6.

9 بوصة بدقة Full HD+ (1080 × 2640 بكسل) مع لوحة LTPO بمعدل تحديث 120 هرتز.

وتكتمل الشاشة الداخلية بشاشة AMOLED مقاس 3.64 بوصة (1056×1066 بكسل) بمعدل تحديث 120 هرتز وسطوع ذروة 1100 شمعة

 وتتيح هذه الشاشة الخارجية الوصول السريع إلى تطبيقات مثل TikTok وYouTube وWhatsApp، وتدعم الحيوانات الأليفة المتحركة ثلاثية الأبعاد القابلة للتخصيص، مما يضيف لمسة من التخصيص.

يبلغ قياس Zero Flip 170.35 × 73.4 × 7.64 ملم عند فتحه و87.49 × 73.4 × 16.04 ملم عند طيه، ويزن 195 جرامًا. 

ووفقًا للشركة، يتميز الهاتف بمفصلة تدعم زوايا تتراوح بين 30 إلى 150 درجة ومصمم ليدوم طويلاً مع متانة تصل إلى 400 ألف طي.

تحت الغطاء، يعمل الجهاز بمعالج MediaTek Dimensity 8020، الذي يتميز بإعداد ثماني النواة بتقنية 6 نانومتر مع أربعة أنوية Cortex-A78 بسرعة 2.6 جيجاهرتز

يعمل الجهاز على نظام التشغيل XOS 14.5 المستند إلى Android 14 ويتضمن التزام Infinix بتحديثين رئيسيين لنظام التشغيل Android وثلاث سنوات من تصحيحات الأمان.

 هاتف Infinix Zero Flip 5Gميزات هاتف Infinix Zero Flip 5G 

يتميز هاتف Infinix Zero Flip 5G بنظام كاميرا متعدد الاستخدامات، بما في ذلك مستشعر رئيسي بدقة 50 ميجابكسل (Samsung GN5) وعدسة فائقة الاتساع بدقة 50 ميجابكسل مع مجال رؤية 150 درجة للقطات ذات الزاوية العريضة. 

كما يتميز  هاتف Infinix Zero Flip 5G بكاميرا أمامية بدقة 50 ميجابكسل (Samsung JN1) قادرة على تسجيل فيديو بدقة 4K بمعدل 60 إطارًا في الثانية، وهي مثالية للصور الشخصية وإنشاء المحتوى.

تم تجهيز Zero Flip ببطارية بسعة 4720 مللي أمبير في الساعة ويتميز بتقنية Ultra Charge بقوة 70 وات لإعادة الشحن السريع وتقليل وقت التوقف إلى الحد الأدنى.

يحتوي هاتف  Zero Flip القابل للطي على ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 8 جيجابايت، مع 8 جيجابايت إضافية من ذاكرة الوصول العشوائي الافتراضية الموسعة، وذاكرة تخزين UFS 3.1 بسعة 512 جيجابايت.

يأتي هاتف Infinix Zero Flip بلونين - Blossom Glow المصمم من قبل WGSN، وRock Black الكلاسيكي. ويبلغ سعر الهاتف 49999 روبية هندية للطراز 8 جيجابايت + 512 جيجابايت، وسيتوفر على Flipkart اعتبارًا من 24 أكتوبر.

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: هاتف ذاكرة الوصول العشوائي نظام التشغيل

إقرأ أيضاً:

بمعدل «سيارة كل دقيقة».. المغرب أول منتج للسيارات في إفريقيا

أعلنت المغرب أنها أصبحت أول منتج للسيارات في إفريقيا، كما تم مضاعفة عدد الصادرات من السيارات بين عامي 2021 و2024″، كما تشهد الصناعات المرتبطة بقطاع الطيران تطورا متواصلا.

وجاء تصريح رئيس الحكومة المغربية عزيز أخنوش، خلال الدورة الثانية للمؤتمر الوطني للصناعة بمدينة بنكرير، الواقعة في شمال المملكة، وينعقد الحدث تحت شعار “تدشين عهد صناعي جديد تحكمه السيادة، رؤية ملكية في خدمة المواطن والأقاليم”.

وقال أخنوش: “أصبح المغرب اليوم وجهة عالمية في عدد من القطاعات المتطورة، وهو ما تعكسه العديد من الأرقام والمؤشرات، فعلى مستوى صناعة السيارات، أصبحت بلادنا أول منتج للسيارات السياحية على صعيد القارة الإفريقية، علاوة على مضاعفة عدد الصادرات من السيارات بين عامي 2021 و2024”.

وأكد أخنوش “أن المغرب تمكن، خلال العام الماضي 2023، من تصنيع أكثر من 570 ألف سيارة، يعني تقريبا سيارة في كل دقيقة. كما خطت بلادنا خطوات عملاقة في ما يتعلق بالسيارات الكهربائية، وصناعة البطاريات، من خلال تطوير سلسلة قيمة متكاملة، ما مكن بلادنا من التموقع ضمن الخريطة العالمية للدول الكبرى في هذا المجال”.

كذلك أشار رئيس الحكومة المغربية إلى أن “الصناعات المرتبطة بقطاع الطيران تشهد تطورا متواصلا، يعكسه الارتفاع المتزايد لحجم صادراته، كما استطاع القطاع استقطاب كبار المستثمرين العالميين، في ظل تواجد أكثر من 140 فاعلا دوليا في المجال ببلادنا”.

وأبرز رئيس الحكومة أن المملكة عززت موقعها كفاعل رئيسي في مجالات أخرى، على غرار الصناعة الغذائية، والصناعات الكيماوية، والصناعة الدوائية والصيدلانية، وصناعة النسيج والجلد من خلال الأدوار المهمة التي قامت بها هذه القطاعات، لاسيما على مستوى التصدير.

مقالات مشابهة

  • سامسونج تكشف عن هاتف Galaxy A16 (4G) بميزة تحديث النظام حتى 6 سنوات
  • بمعدل «سيارة كل دقيقة».. المغرب أول منتج للسيارات في إفريقيا
  • الدوري الإنجليزي يغزو الصين
  • موتورولا تطرح آندرويد 15 حصريًا لمجموعة من هواتفها.. تعرف عليها
  • بإمكانات هائلة وسعر لن تصدقه.. ريدمي تغزو الأسواق بهاتف جديد
  • بمواصفات تكتسح الجميع.. تعرف على أفضل سماعات لاسلكية في الأسواق
  • عاجل - "إعتمادي وبسعر مناسب".. سعر ومواصفات هاتف Oppo A3 في مصر
  • رسميًا: سعر ومواصفات ومميزات هاتف Vivo X200 Pro
  • كاميرا جبارة بقوة 200 ميجابكسل بهاتف Xiaomi 15 Ultra .. تفاصيل