كشف الفنان محمد هنيدي عن نيته في الإقلاع عن التدخين خلال شهرين، وذلك خلال حلقاته مع الإعلامي أنس بوخش في برنامج ABtalks، الذي يُعرض على يوتيوب. 

محمد هنيدي ينوي الإقلاع عن التدخين

وقال هنيدي: أصعب قرار اتخذته في حياتي، هو إني هبطل تدخين قريب، حيث تعاهدت مع نفسي أنني في خلال شهرين أو ثلاثة، سأقلع عن التدخين تمامًا وأعود رياضيًا مثل الماضي، وكنت قد جلست في بدايتي مع كمال الشناوي وكنت دائمًا عندما أجلس مع النجوم الكبار أطلب منهم نصائح، وعندما طلبت من الشناوي نصحني بألا أشرب السجائر.

أحدث أعمال محمد هنيدي 

ومن ناحية أخرى، يشارك محمد هنيدي في مسلسل جديد يحمل إسم "عم قنديل" والذي من المقرر عرضه خلال موسم دراما رمضان للعام المقبل 2025، ومن المتوقع أن يكون مسلسل عم قديم من المسلسلات الكوميدية التي ستنافس بقوة في ماراثون دراما رمضان المقبل وسيتم الإعلان عن تفاصيل المسلسل وأبطاله قريبا.

وينتظر هنيدي عرض فيلم "الجواهرجي"، الذي انتهى من تصويره مؤخرًا، وشهد سلسلة من التأجيلات، بسبب وفاة الممثل أحمد حلاوة. ويشارك في بطولته أيضًا: منى زكي، لبلبة، أحمد صلاح السعدني، تارا عماد، وعدد من النجوم الآخرين.

وأيضا يشارك في فيلم  "الإسترلينى"، حيث يقوم المخرج حسين المنباوى حاليًا بمعاينة أماكن التصوير، استعدادًا للانطلاق في تصوير الفيلم في الفترة المقبلة بعد استكمال التفاصيل وتعاقد الفريق الفني والممثلين. 

آخر أعمال محمد هنيدي

وكان آخر أعمال محمد هنيدي هو فيلم مرعي البريمو الذي تم عرضه ضمن أفلام صيف 2023، ويشاركه في البطولة، غادة عادل، لطفي لبيب، محمد محمود، مصطفى أبو سريع، محمد محمود، أحمد بدير، والفيلم من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج سعيد حامد

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أبرز تصريحات محمد هنيدي آخر أعمال محمد هنيدي محمد هنيدى محمد هنیدی

إقرأ أيضاً:

طبيب المنتخب يكشف حجم إصابة محمد الشناوي وخالد صبحي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

كشف محمد أبو العلا طبيب منتخب مصر الأول لكرة القدم، عن أن إصابة محمد الشناوي حارس مرمي المنتخب عبارة عن جرح قطعي في الحاجب، بينما إصابة  خالد صبحي مدافع المنتخب، تمزق  في عضلات الساق.

و وصلت بعثة منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة التوأم حسام و إبراهيم حسن إلى القاهرة قادمة من موريتانيا، بعد خوض  مباراة الجولة الرابعة للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية ٢٠٢٥، وفاز المنتخب المصري بهدف ليحسم تأهله رسميا لبطولة الأمم ، وتصدر مجموعته برصيد ١٢ نقطة جمعها من الفوز في ٤ مباريات متتالية أمام كاب فيردي و بتسوانا و مباراتي موريتانيا .

ترأس بعثة منتخب مصر في موريتانيا محمد أبو الوفا عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة .

مقالات مشابهة

  • أحمد حسن يكشف موقف الشناوي من المشاركة في السوبر المصري بـ الإمارات
  • تسبب فى إجهاض جارته.. محمد هنيدي يستعيد ذكريات طفولته
  • ايرادات هزيلة لفيلم "عنها" في أولى أيام عرضه .. تفاصيل
  • محمد هنيدي يكشف أسرار مشواره الفني مع أنس بوخش
  • تعرف على نصيحة كمال الشناوي لمحمد هنيدي فى بداية مشواره الفني
  • محمد هنيدي يكشف عن اللحظات الأخيرة في حياة الراحل خالد صالح
  • شوبير يكشف عن حالة محمد الشناوي قبل السوبر المصري بالإمارات
  • طبيب المنتخب يكشف حجم إصابة محمد الشناوي وخالد صبحي
  • بعد تصديه لانفراد.. محمد الشناوي يتعرض لإصابة مبكرة خلال مواجهة منتخب مصر وموريتانيا