تحركت بعثة النادي الأهلي، من مقر النادي بالجزيرة، استعدادا للتوجه إلى مطار القاهرة، للسفر إلى الإمارات لخوض منافسات كأس السوبر المصري، الذي سيقام في أبو ظبي، خلال الفترة الجارية.

مران الاهلي 

خاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرانه الختامي في القاهرة ظهر اليوم على ملعب ‏التتش قبل السفر إلى الإمارات، استعدادًا لبطولة كأس السوبر المصري.

وانتظم لاعبو الأهلي الدوليين في تدريبات الفريق بعد انتهاء مهمتهم الدولية خلال فترة ‏الأجندة الدولية لشهر أكتوبر الجاري.‏

وعقد مارسيل كولر المدير الفني للفريق محاضرة مع اللاعبين قبل انطلاق المران للحديث ‏عن البرنامج التدريبي وكافة الأمور الفنية، كما عقد المدير الفني جلسة تنسيقية مع جهازه ‏المعاون على هامش المران.‏

كما خاض لاعبو الأهلي جزءا بدنيا ثم تدريبات متنوعة بالكرة حرص خلالها الجهاز الفني على ‏تنفيذ الجوانب الخططية.‏

ويلتقي الأهلي مع سيراميكا كليوباترا يوم 20 أكتوبر الجاري على استاد محمد بن زايد في أبوظبي، ‏في نصف نهائي بطولة السوبر المصري.

ويلتقي الأهلي مع سيراميكا كليوباترا يوم 20 أكتوبر الجاري على استاد محمد بن زايد في أبوظبي، ‏في نصف نهائي بطولة السوبر المصري.

 

IMG_٢٠٢٤١٠١٧_١٧٤٦٥٠ IMG_٢٠٢٤١٠١٧_١٧٤٦٢٧ IMG_٢٠٢٤١٠١٧_١٧٤٥٣٦ IMG_٢٠٢٤١٠١٧_١٧٤٥١٢ IMG_٢٠٢٤١٠١٧_١٧٤٤٥٣ IMG_٢٠٢٤١٠١٧_١٧٤٤٣٧ IMG_٢٠٢٤١٠١٧_١٧٤٣٥٢ IMG_٢٠٢٤١٠١٧_١٧٤٣٢٨

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الأهلى السوبر المصري السوبر المصری IMG ٢٠٢٤١٠١٧

إقرأ أيضاً:

بعثة الزمالك تصل مطار زايد استعدادًا لخوض السوبر المصري

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى أبو ظبي استعدادًا لخوض بطولة السوبر المحلي، وكان في استقبالها محمود عبد العظيم، مدير المراسم بالسفارة المصرية في الإمارات، ومسؤولي المراسم بمطار زايد الدولي، وعبد الواحد السيد مدير الكرة.

ويترأس البعثة الدكتور حسام المندوه، أمين الصندوق، ويرافقه كلٌ من، أحمد سليمان ونيرة الأحمر، عضوا مجلس إدارة القلعة البيضاء.

ويستعد فريق الزمالك للمشاركة في بطولة السوبر المحلي المقرر إقامتها في الإمارات خلال الفترة من 20 وحتى 24 أكتوبر الجارٍ بمشاركة أندية الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.

ومن المقرر أن يلتقي الزمالك مع بيراميدز في نصف النهائي في الرابعة وخمس دقائق  بتوقيت القاهرة، الخامسة وخمس دقائق بتوقيت الإمارات مساء يوم الأحد المقبل.

مقالات مشابهة

  • السوبر المصري.. الخطيب يدعم بعثة الأهلي في رحلة الإمارات
  • السوبر المصري| بعثة الأهلي تصل مطار القاهرة استعدادًا للسفر إلى الإمارات
  • السوبر المصري.. بعثة الأهلي تتوجه إلى مطار القاهرة للسفر للامارات
  • بعثة الزمالك تصل مطار زايد استعدادًا لخوض السوبر المصري
  • عاجل.. وصول بعثة الزمالك إلى الإمارات استعدادًا للسوبر المصري
  • بعثة الزمالك تطير إلى الإمارات لخوض السوبر المصري
  • مغادرة بعثة الزمالك متجهة إلى الإمارات استعداداً لخوض بطولة السوبر المحلي
  • الزمالك يستعيد الثنائي المحترف قبل السفر إلى الإمارات لخوض السوبر المصري
  • وصول الجزيري وعمر فرج لبعثة الزمالك استعدادا للسفر إلى الإمارات