وجّه الفنان حسن الرّدّاد رسالة مؤثّرة لشعب لبنان بعد العدوان الأخير الذي تعرّض له وذلك خلال لقاءه مع موقع "بصراحة" اللبنانيّ على هامش تكريمه في مهرجان "ملتقى نجم العرب".


وأكّد "الرّدّاد" خلال اللقاء أنّه يحمل الكثير من الودّ لشعب لبنان قائلًا: "شعب لبنان أنا أحبّكم جدًّا ومن أقرب الشّعوب على قلبي". "شعب بلده تدمّر وتمّ بناءه مئة مرّة وهو شعب متفائل ومحبّ للحياة وتعلّمت منه الإصرار وربنا يزيح "الغمّة دي على خير" و"يعودوا أفضل من الأوّل".

وكشف الرّدّاد خلال اللقاء تفاصيل فيلمه القادم في السّينما وهو مأخوذ عن رواية "طه الغريب" للكاتب محمّد صادق ومن إخراج عثمان أبو لبن وإنتاج أحمد السّبكي والذي سيبدأ تصويره قريبا بعد توقف المشروع
وأكّد الرّدّاد أيضًا على تواجده في الموسم الرّمضانيّ لعام 2025 بمسلسل كوميديّ يجمعه بزوجته الممثّلة إيمي سمير غانم.


يذكر أنّ آخر أعمال حسن الرّدّاد الدّراميّة هو مسلسل "محارب" الذي خاض به السّباق الرّمضانيّ السّابق. وهو من بطولته ويشارك فيه أيضًا عدد من الممثّلين أبرزهم أحمد زاهر، ماجد المصريّ، ناهد السّباعي، نرمين الفقيّ، منّة فضالي، تامر عبد المنعم، ملك أحمد زاهر، سلوى عثمان، عابد عناني، نور محمود وهو من تأليف محمّد سيد بشير وإخراج شيرين عادل وإنتاج أحمد السّبكي.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ملتقى نجم العرب إيمي سمير غانم أحمد زاهر ماجد المصري نرمين الفقي من ة فضالي الر د اد

إقرأ أيضاً:

تعرف على الشروط والقرارات الجديدة لسيارات ذوى الهمم.. تفاصيل

كشف اللواء أحمد هشام، الخبير المروري، تفاصيل القرارات الجديدة لسيارات ذوى الهمم، قائلا: إنه لا يوجد شروط تعجيزية فى هذا الأمر، مشيرا إلى أن هناك 26 ألف سيارة خلال العشر سنوات الماضية من ذوي الهمم قام بأخذها أشخاص عاديين، وبالتالي الدولة رأت ضرورة ضبط المنظومة .

تكريم 22 موهوبا من ذوي الهمم في الكتابة الأدبية بالمنيا جامعة بنها تنظم ندوة توعوية عن الدعم النفسي والاجتماعي للطلاب ذوي الهمم القومي لحقوق الإنسان والأحزاب تطلق وثيقة لدعم حقوق ذوي الهمم بريكس: الحكومة المصرية تسعى إلى تعزيز دور ذوي الهمم في بناء الدولة

وأضاف اللواء أحمد هشام، الخبير المروري، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “صباح البلد” المذاع عبر فضائية “صدي البلد”، تقديم الإعلامية نهاد سمير والإعلامي أحمد دياب، أن مجلس الوزراء أصدر قرارا بحوكمة منظومة السيارات الخاصة بذوي الهمم، وذلك من خلال تعديل اللائحة التنفيذية لقانون الأشخاص ذوي الهمم.

وتابع اللواء أحمد هشام، الخبير المروري، أن تلك الإشتراطات الخاصة باللائحة التنفيذية أن يكون الشخص مصري الجنسية وأن لا يقل عمره عن 18 عاما، وحصول الشخص المتقدم على بطاقة إثبات الإعاقة والخدمات المتكاملة، وتقرير طبي من المجالس الطبية المختصة بالصحة تتضمن البيانات الخاصة بالشخص ذو الهمم وتحديد مدي قدرته على القيادة.

مقالات مشابهة

  • أحمد مالك يعترف بمشاعره لهدى المفتي ويكشف وصفة المولد في "مطعم الحبايب"
  • أحمد مالك يعترف بمشاعره لهدى المفتي ويكشف عن وصفة المولد في مطعم الحبايب
  • محمد رمضان يحير جمهوره ويكشف عن مفاجأة حول تواجده في رمضان 2025
  • تعرف على الشروط والقرارات الجديدة لسيارات ذوى الهمم.. تفاصيل
  • تفاصيل الحالة الصحية للفنان أحمد سعد.. «تآكل شديد في عضم الفك»
  • محتاج راحة 14 يومًا.. تفاصيل مرض أحمد سعد الجديد
  • تفاصيل شقق سكن لكل المصريين بعد قرار مجلس الوزراء الجديد بشأن الأسعار
  • أخبار الفن| عادل الفار يروي تفاصيل مؤلمة عن رحيل ابنه .. السقا يبدأ تصوير فيلمه الجديد
  • تفاصيل شخصية نسرين أمين في "العتاولة 2" رمضان 2025