يمانيون../ اعتقلت قوات العدو الصهيوني، الليلة الماضية وفجر اليوم الخميس، عددا من المواطنين الفلسطينيين بينهم أسرى محررون، عقب اقتحام مناطق متفرقة بالضفة الغربية المحتلة.

ففي نابلس، بحسب المركز الفلسطيني للإعلام، اعتقلت قوات العدو شاباً من مدينة نابلس، تزامنًا مع اعتقال أربعة شبان آخرين من “شارع تونس” في المنطقة الغربية من المدينة؛ قبل إطلاق سراحهم على حاجز “عورتا” العسكري بعد الاعتداء عليهم بالضرب.

واندلعت مواجهات واشتباكات في عدد من المناطق في نابلس، حيث استهدف مقاومون قوات العدو بعبوة ناسفة على مدخل مخيم العين، فيما أطلق مقاومون النار صوب قوات الاحتلال في حي رفيديا.

وفي طوباس، اقتحمت قوات العدو قرية تياسر شرقي المدينة وأطلقت النار بشكل عشوائي على من يحاول الاقتراب من مكان تواجده على مدخل القرية وفي محيط مبنى المجلس القروي.

وفي قلقيلية، أعادت قوات العدو اعتقال الأسير المحرر معتز بري، عقب اقتحام منزل عائلته في قرية إماتين، شرق مدينة قلقيلية، شمال الضفة، مع العلم أنه أفرج عنه من سجون الاحتلال قبل قرابة الشهر.

وفي سلفيت، أصيب طفل فلسطيني برصاص قوات العدو خلال اقتحام المدينة، واندلاع مواجهات بتصدي الشباب المقاوم للاحتلال.

وأفادت جمعية “الهلال الأحمر الفلسطيني” بأن طواقم الإسعاف التابعة لها تعاملت مع إصابة لطفل (14 عامًا) بالرصاص الحي في الفخذ، خلال اقتحام العدو مدينة سلفيت، وتم نقله لاستكمال العلاج في مشافي المدينة.

وفي رام الله، اعتقلت قوات العدو شابين عقب دهم منزليهما وتفتيشها في بلدة سلواد، شمال شرق مدينة رام الله.

وفي مدينة الخليل، اعتقلت قوات العدو الشقيقين بهاء وعلاء إبراهيم الشوابكة، عقب مداهمة منزل عائلتهما في مخيم الفوار للاجئين جنوبي المدينة.

وفي القدس المحتلة، اندلعت مواجهات عنيفة، بعد منتصف الليل، في بلدة عناتا شمال شرق القدس المحتلة، عقب دهم البلدة من قبل آليات العدو العسكرية وإطلاق قنابل الصوت والغاز المسيل للدموع.

المصدر: يمانيون

كلمات دلالية: اعتقلت قوات العدو

إقرأ أيضاً:

الاحتلال يعتقل شابين ويدمر محتويات منزل بالقدس

القدس المحتلة - صفا اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، يوم الثلاثاء، شابين من القدس المحتلة. وأفادت مصادر محلية بأن قوات الاحتلال اعتقلت الشاب سامر أبو عيشة، من شارع صلاح الدين بالقدس، والشاب حسين رامية، بعد دهم منزله في بلدة الرام. وفي السياق، اقتحمت قوة من جيش الاحتلال منزل المواطن عيسى مرار، في مخيم شعفاط، ودمرت محتوياته. 

مقالات مشابهة

  • مواجهات مع الاحتلال بالقدس وحملة اعتقالات في الضفة
  • 17 عملا مقاوما في الضفة الغربية خلال 24 ساعة الماضية
  • إصابة طفل فلسطيني خلال اقتحام قوات الاحتلال الإسرائيلي مدينة سلفيت بالضفة الغربية
  • إصابة طفل فلسطيني برصاص الاحتلال خلال اقتحام مدينة «سلفيت» في الضفة الغربية
  • اشتباكات مسلحة خلال اقتحام قوات العدو الصهيوني مخيم جنين
  • قوات الاحتلال تطلق القنابل الصوتية خلال اقتحامها مدينة البيرة بالضفة الغربية
  • الجيش الإسرائيلي يعتقل 25 فلسطينياً من الضفة
  • الاحتلال يعتقل شابين ويدمر محتويات منزل بالقدس
  • الاحتلال يشن حملة اعتقالات طالت العشرات في مختلف مناطق الضفة