بوابة الفجر:
2024-10-17@17:28:05 GMT

برشلونة يحسم موقفه من ضم نجمي بايرن ميونخ

تاريخ النشر: 17th, October 2024 GMT

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن تراجع برشلونة الإسباني عن فكرة التعاقد مع جوشوا كيميتش وليروى ساني نجمي بايرن ميونخ الألماني في الفترة المقبلة بعدما ارتبط البرسا بالتفكير في ضمهما في الميركاتو الصيفي المقبل.

موقف برشلونة من ضم كيميتش وساني 

وأشارت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية إلى أن كيميتش وساني لم يجددا عقديهما مع إدارة بايرن ميونخ حتى الآن وكان كيميتش من أبرز خيارات البرسا لتدعيم مركز المحور لكن ظهور مارك بيرنال ومارك كاسادو بشكل جيد مع المدير الفني الألماني هانز فليك مما جعل النادي الكتالوني يتراجع عن فكرة التعاقد مع جوشوا.

وأكدت الصحيفة الإسبانية أنه في الوقت ذاته يقترب كيميتش من ربط نفسه بعقد جديد مع إدارة بايرن ميونخ بينما لن يكون لساني الذي يبلغ من العمر 28 عامًا مكان في برشلونة بعدما أثبت الثنائي لامين يامال ورافينيا جودتهما في الجانبين الأيمن والأيسر في تشكيل هانز فليك.

برشلونة يخطط لخطف صفقة ريال مدريد صحافة برشلونة تهاجم مدرب منتخب إسبانيا

وأفادت الصحيفة الإسبانية بأن برشلونة لم يعد يفكر في جلب أي من الثنائي إلا أنه مازال يضع عينه على بايرن ميونخ للتعاقد مع لاعب حر بنهاية الموسم.

وألمحت الصحيفة الإسبانية أن برشلونة يضع الكندي ألفونسو ديفيز ضمن خياراته لتدعيم مركز الظهير الأيسر لكنه يجد منافسة شرسة من الغريم التقليدي ريال مدريد للفوز بخدمات اللاعب.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الألماني هانز فليك الصحيفة الإسبانية الميركاتو الصيفي النادي الكتالوني بايرن ميونخ الالماني بايرن ميونخ برشلونة الاسباني برشلونة هانز فليك ريال مدريد بایرن میونخ

إقرأ أيضاً:

جي دي فانس يحسم موقفه بشأن خسارة ترامب في انتخابات 2020

تجنب السيناتور جي دي فانس مراراً الإجابة عن الأسئلة المتعلقة بما إذا كان المرشح للانتخابات الأمريكية دونالد ترامب قد خسر انتخابات 2020، قائلاً إنه يركز على المستقبل.

وخلال تجمع في ولاية بنسلفانيا أمس الأربعاء، سأله صحافي عن عدم تقديمه إجابات واضحة حتى الآن، فكان فانس أكثر تحديداً.

وسأل الصحفي: "ما الرسالة التي تعتقد أنك ترسلها للناخبين المستقلين عندما لا تجيب مباشرة عن السؤال: هل خسر دونالد ترامب في 2020؟"، مما أثار صيحات استهجان من الحشد قبل أن يجيب فانس، قائلاً إنه أجاب على السؤال "مليون مرة".

وقال فانس: "لا.. أعتقد أنه كانت هناك مشكلات خطيرة في عام .2020 إذاً، هل خسر دونالد ترامب الانتخابات؟ ليس بالكلمات التي سأستخدمها، حسناً؟".

JD Vance claims Donald Trump did not lose the 2020 US election
https://t.co/D9HkXd76Mv

— Sharon Johnston????????CPTSD Malignant Narc Abuse Srvr (@SharonJohn93676) October 17, 2024

وهذه هي الإجابة الأكثر تحديداً التي قدمها فانس حول هذا الموضوع، وتشكل خروجاً عن سلسلة التملصات التي قدمها بخصوص الانتخابات، التي يواصل ترامب القول، دون دليل، إنها حسمت بشكل احتيالي لصالح الديمقراطي جو بايدن.

مقالات مشابهة

  • برشلونة يدخل في مفاوضات مع هدف ريال مدريد
  • برشلونة يخطط لخطف صفقة ريال مدريد
  • جي دي فانس يحسم موقفه بشأن خسارة ترامب في انتخابات 2020
  • موعد مباراة بايرن ميونخ القادمة أمام شتوتجارت في الدوري الألماني
  • رد فعل بايرن ميونخ على تعاقد توخيل مع إنجلترا
  • فرحة بايرن ميونخ بسبب تعاقد توخل مع إنجلترا
  • مانشستر يونايتد يستهدف صفقة مزدوجة من بايرن ميونخ
  • أبرزها برشلونة وليفربول وميلان.. مواعيد مباريات ريال مدريد المقبلة
  • برشلونة يؤكد إصابة لامين جمال قبل مواجهتي بايرن وريال مدريد