تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعرب النجم الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم ريال مدريد، عن سعادته الغامرة بتتويجه بجائزة أفضل لاعب في النادي خلال شهر سبتمبر الماضي.

أعلن نادي ريال مدريد عبر موقعه الرسمي، عن فوز مبابي بجائزة لاعب الشهر في النادي، بعدما قدم أداء مميزًا خلال الشهر الماضي.

وتمكن مبابي من التفوق على زملائه المرشحين لجائزة أفضل لاعب في ريال مدريد، وهم: الظهير الأيمن داني كارفخال والثلاثي البرازيلي فينيسيوس جونيور ورودريجو جوس وإيدير ميليتاو.

 

تصريحات مبابي

وقال مبابي في تصريحاته لموقع نادي ريال مدريد بعد استلامه جائزة لاعب الشهر: «أنا سعيد للغاية وفخور بهذا التكريم، وأود أن أشكر جماهير ريال مدريد على دعمهم المستمر لي».

وأضاف: «الشيء الأهم هو أننا حققنا نتائج جيدة خلال الشهر الماضي، والفوز بهذه الجائزة يمثل حافزًا إضافيًا لي لمواصلة العمل الجاد».

وأتم كيليان مبابي: «أمامنا تحديات كبيرة في الفترة المقبلة، ونحن كفريق عازمون على تحقيق المزيد من الإنجازات. آمل أن أستمر في تقديم أفضل ما لدي لمساعدة الفريق على تحقيق أهدافه».

أرقام مبابي مع ريال مدريد

ومنذ انضمامه إلى ريال مدريد في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، شارك مبابي في 11 مباراة بجميع المسابقات، نجح خلالها في تسجيل 7 أهداف وصناعة هدف آخر.

تعاقد ريال مدريد مع مبابي في صفقة انتقال حر، بعدما انتهى عقده مع باريس سان جيرمان الفرنسي بنهاية الموسم الماضي، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية المنقضية.

وكان كيليان مبابي وقع على عقد مع ريال مدريد حتى صيف 2029، وبدأ رحلته مع نادي طفولته الذي كان يرغب في الانضمام إليه منذ سنوات.

مبابي

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: مبابي ريال مدريد جائزة افضل لاعب لاعب الشهر جائزة لاعب الشهر تصريحات مبابي أرقام مبابي كيليان مبابي اخبار مبابي اخبار ريال مدريد ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

2 مليار دولار عجز الميزان التجاري في اليابان الشهر الماضي

الاقتصاد نيوز - متابعة

أظهرت بيانات رسمية، أن العجز التجاري في اليابان قد تقلص بشكل ملحوظ، حيث وصل إلى 294.3 مليار ين (1.96 مليار دولار) خلال الشهر الماضي. يأتي هذا التطور ليخفف بعض الضغوط على الاقتصاد الياباني، الذي يعاني من تباطؤ النمو العالمي وارتفاع التضخم

وكان اقتصاديون استطلعت رويترز آراءهم قد توقعوا عجزًا بقيمة 237.6 مليار ين، مقابل عجز بقيمة 703.2 مليار ين خلال الشهر السابق.

ولفتت وزارة المالية اليابانية، الخميس، إلى تراجع صادرات البلاد خلال سبتمبر بنسبة 1.7 بالمئة إلى 9.038 تريليون ين، في حين كان المحللون يتوقعون نموًا بنسبة 0.5 بالمئة بعد نموها بنسبة 5.5 بالمئة خلال أغسطس.

وفي المقابل زادت الواردات بنسبة 2.1 بالمئة سنويًا إلى 9.332 تريليون ين، في حين كان المحللون يتوقعون نموها بنسبة 3.2 بالمئة بعد نموها بنسبة 2.3 بالمئة خلال الشهر السابق.

مقالات مشابهة

  • مرموش أفضل لاعب في الدوري الألماني لشهر سبتمبر
  • مرموش يحصد جائزة لاعب الشهر عن سبتمبر في الدوري الألماني
  • رسميًا.. مرموش يتوج بجائزة أفضل لاعب في الدوري الألماني
  • 2 مليار دولار عجز الميزان التجاري في اليابان الشهر الماضي
  • ريال مدريد عن اتهام مبابي بقضية اغتصاب: أكبر كذبة في تاريخ الرياضة
  • ريال مدريد: اتهام مبابي بالاغتصاب أكبر كذبة في تاريخ الرياضة
  • ريال مدريد يطرق باب أرنولد في يناير
  • كيليان مبابي يرد على اتهامه بالاعتداء على امرأة.. ماذا فعل؟
  • تقارير تكشف حقيقة اختفاء مبابي من صورة ريال مدريد