تصدر استهداف مدرسة تؤوي نازحين في مخيم جباليا أخبار غزة الآن، حيث استُشهد 22 فلسطينًا على الأقل وأصيب العشرات بجروح بينهم نساء وأطفال، في قصف لطيران الاحتلال الإسرائيلي الحربي.

أخبار غزة الآن..الاحتلال يقصف مدرسة نازحين أممية

ونقلت وكالة الأنباء الفلسطينية «وفا»، أن الاحتلال قصف مدرسة أبو حسين الابتدائية التابعة لوكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين الأونروا والتي تؤوي نازحين في مخيم جباليا شمال القطاع، حيث اندلعت النيران في خيام النازحين الموجودة في باحة المدرسة نتيجة قصف الاحتلال.

ونقل الإسعاف جثامين بعض الشهداء والجرحى إلى مستشفيي كمال عدوان والعودة شمال قطاع غزة، بينما تعجز طواقم الإسعاف عن الوصول إلى باقي الشهداء والمصابين.

حصار المستشفيات في غزة

وتصدرت أخبار غزة الآن إعلان مستشفيات شمال قطاع غزة عجزها عن تقديم الخدمات للمصابين في ظل الحصار المطبق الذي يفرضه الاحتلال لليوم الـ13 على التوالي حول المستشفى.

وتواصل قوات الاحتلال عدوانها المستمر على قطاع غزة، برا وبحرا وجوا، منذ 7 أكتوبر 2023، ما أسفر عن استشهاد 42438 فلسطينيًا، وإصابة 99246 آخرين، أغلبيتهم من النساء والأطفال في حصيلة غير نهائية، حيث لا يزال آلاف المفقودين تحت الأنقاض.

أخبار غزة الآن..اغتيال يحيي السنوار

وفي سياق متصل أعلنت وسائل إعلام عالمية وإسرائيلية، أن قوات الاحتلال اغتالت يحيى السنوار زعيم حركة حماس ورئيس المكتب السياسي لها، خلفا لإسماعيل هنية الذي اغتالته إسرائيل أيضًا في إيران.

وأعلن جيش الاحتلال أنه يقوم بفحص جثمان المشتبه بكونه السنوار عن طريق فحص الحمض النووي، بينما أعلنت هيئة البث الإسرائيلية أن دولة الاحتلال أخبرت بعض الدول بنجاح اغتيال يحيي السنوار.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أخبار غزة الأن غزة السنوار يحيي السنوار قطاع غزة أخبار غزة الآن

إقرأ أيضاً:

في انتظار تحليل DNA.. جيش الاحتلال يرجح مقتل يحيي السنوار

رجح جيش الاحتلال الاسرائيلي اليوم الخميس، أن يكون زعيم حركة حماس يحيى السنوار قد قتل في الغارة الأخيرة على جباليا بقطاع غزة، مشيراً إلى أنه يفحص الـDNA لجثة يعتقد أنها للسنوار.
وحسب قناة العربية، فقد قال متحدث باسم جيش الاحتلال إنه "في هذه المرحلة لا يمكن تأكيد مقتل السنوار".هوية العناصروقال جيش الاحتلال في بيان: "نفحص مع الشاباك احتمال مقتل السنوار خلال نشاط في غزة".
أخبار متعلقة ارتفاع عدد الشهداء في قصف مدرسة تؤوي نازحين بغزة إلى 22 شهيدًااستشهاد 15 فلسطينيًا في قصف مدرسة تؤوي نازحين شمال غزةوأضاف: "خلال نشاط في قطاع غزة، قضينا على 3 عناصر، الجيش وجهاز الشاباك يفحص احتمال أن يكون السنوار أحدهم، وفي هذه المرحلة لا يمكن التأكد نهائيًا من هوية العناصر.

المتحدث باسم الرئاسة الفلسطينية نبيل أبو ردينة: مخططات الاحتلال لفصل شمال #قطاع_غزة عن باقي أرض دولة #فلسطين أمر مرفوض ومدان.#اليوم
للمزيد: https://t.co/bWfA3Y1NUR pic.twitter.com/SCxTOWGGOB— صحيفة اليوم (@alyaum) October 16, 2024
واستشهد 22 فلسطينيًا على الأقل، وأصيب العشرات بجروح بينهم نساء وأطفال، اليوم الخميس، في قصف طيران الاحتلال الحربي مدرسة تؤوي نازحين في مخيم جباليا شمال قطاع غزة.

مقالات مشابهة

  • «القاهرة الإخبارية»: الاحتلال الإسرائيلي قصف مدرسة تؤوي نازحين ومعظم الضحايا أطفال
  • مـ جزرة جديدة.. الاحتلال يقصف مدرسة تؤوي نازحين في جباليا بغزة
  • في انتظار تحليل DNA.. جيش الاحتلال يرجح مقتل يحيي السنوار
  • مقتل وإصابة العشرات بقصف مدرسة تؤوي نازحين في مخيم جباليا
  • ارتفاع عدد الشهداء في قصف مدرسة تؤوي نازحين بغزة إلى 22 شهيدًا
  • استشهاد 15 فلسطينيًا في قصف مدرسة تؤوي نازحين شمال غزة
  • 15 شهيدًا وعشرات المصابين في قصف إسرائيلي على مدرسة تؤوي نازحين بمخيم جباليا
  • مجزرة داخل مدرسة أبو حسين التي تؤوي نازحين / مشاهد مفزعة
  • إعلام فلسطيني: اشتعال النيران في مدرسة خليفة التي تؤوي نازحين شمالي غزة بعد قصفها بالقنابل الفسفورية