زنقة 20 ا العيون | علي التومي

وقع رئيس المجلس الجماعي للعيون مولاي حمدي ولد الرشيد وعمدة مدينة أرلينغتون الأمريكية ، اليوم الخميس، بمقر الجماعة، على اتفاقية توأمة هامة بين مدينة العيون ومدينة أرلينغتون بولاية تيكساس الأمريكية.

وجرت مراسيم التوقيع على الإتفاقية جرت بحضور والي جهة العيون الساقية الحمراء عبد السلام بيكرات وعمدة أرلينغتون جيم روس، وعمدة مدينة كولومبوس أندرو جينتر، ونواب رئيس المجلس الجماعي، ونائب والي أمن العيون لحبيب الطيابي، وعدد من أعضاء وأطر المجلس، ورؤساء المجالس المنتخبة والمصالح الخارجية، إلى جانب بعض الشخصيات المدنية والعسكرية.

وتهدف هذه الإتفاقية التاريخية إلى تعزيز التعاون بين المدينتين في مختلف المجالات، كما ستفتح آفاقا وفرصا واعدة لتوطيد علاقات الشراكة والتعاون في مختلف القطاعات، إضافة إلى تبادل الخبرات وتعزيز المبادلات بين الجانبين.

وكان رئيس المجلس الجماعي للعيون مولاي حمدي ولد الرشيد قد خصص استقبالا حارا لوفد مجلس مدينة هوليود، واستمع الوفد لعرض شامل قدمه المهندس محمد معفى، تضمن بسطا لأهم الأوراش والمشاريع التي تعرفها مدينة العيون حاضرة الأقاليم الجنوبية، والبنيات التحتية الحديثة التي تتوفر عليها في مختلف المجالات.

إلى ذلك استمع الوفد كذلك لعدة عروض تضمنت بسطا لمهام واختصاصات المجلس الجماعي في تدبير الشأن المحلي بالمدينة وجهوده من أجل تعزيز البنيات التحتية، والرفع من مستوى الخدمات المقدمة للساكنة، ليتم في الأخير تقديم هدايا رمزية الأعضاء الوفد الأمريكي.

المصدر: زنقة 20

كلمات دلالية: المجلس الجماعی

إقرأ أيضاً:

الأهلي يُهدي رئيس جماعة العيون المغربية درع النادي

أهدى الدكتور مهند مجدي، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي ورئيس بعثة الفريق الأول لكرة اليد «رجال وسيدات» بالنادي، المشاركة في بطولة إفريقيا للأندية المقامة في مدينة العيون بالمغرب، درع النادي إلى حمدي ولد الرشيد، رئيس مجلس إدارة جماعة العيون في حفل أقيم بحضور كبار مسئولي الاتحاد الإفريقي لكرة اليد يتقدمهم منصورو أريمو، رئيس الاتحاد، والعدلي الحنفي، رئيس الاتحاد المغربي لكرة اليد، ورؤساء بعثات الأندية.

السوبر المصري .. الأهلي يختتم استعداداته قبل التوجه إلى الإمارات

ووجه رئيس بعثة الأهلي الشكر إلى رئيس جماعة العيون على كرم الضيافة وحسن الاستقبال منذ اليوم الأول، وتقديم كل سبل الدعم والتعاون خلال إقامة البعثة في مدينة العيون بالمغرب.

وفي ختام الحفلة أهدى الدكتور مهند مجدي درع الأهلي إلى حمدي ولد الرشيد رئيس جماعة العيون.
ويواجه فريق رجال يد الأهلي نظيره الزمالك غدا في نصف نهائي بطولة إفريقيا الجمعة المقبلة، بينما يقابل سيدات اليد فريق بيترو أتلتيكو الأنجولي في نصف النهائي.

مقالات مشابهة

  • الأهلي يُهدي رئيس جماعة العيون المغربية درع النادي
  • عمدة أرلينغتون الأمريكية: التوأمة مع العيون تعزز العلاقات بين المغرب والولايات المتحدة
  • منسق الأحرار بجهة العيون لـRue20: زيارة الوفد الأمريكي دليل آخر على مغربية الصحراء
  • وفد العمداء الأمريكي يحل بالعيون لتوقيع إتفاقية توأمة ثانية بين بلدية العيون ومدينة أرلينغتون الأمريكية
  • رئيس المجلس الرئاسي يجري مباحثات ثنائية مع نظيره الجزائري
  • برشقة صاروخية كبيرة.. حزب الله يدك مدينة صفد ويستهدف مواقع ومستعمرات العدو
  • كما سبق وانفرد موقع Rue20.. توقيع اتفاقية توأمة بين أوهايو الأمريكية و مدينة الداخلة
  • إنفراد. مسؤولون كبار بالحزبين الجمهوري والديمقراطي الأمريكي يحلون بالداخلة وأنباء عن قرب فتح القنصلية الأمريكية
  • "السعودية للشحن" توقع اتفاقية تعاون مع "تجمّع مطارات الثاني" لتعزيز عمليات الشحن الجوي