بوابة الوفد:
2024-10-17@17:34:38 GMT

السيطرة على حريق فى أشجار وسيارة بحي العبودي

تاريخ النشر: 17th, October 2024 GMT

تمكنت اجهزة  الحماية المدنية بالفيوم ، من السيطرة على حريق محدود، شب بعدد من الأشجار ، وإمتد إلى سيارة ملاكي، وذلك بشارع العبودي بحي المسله، دون وقوع أي إصابات. تم تحرير محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيق.

كان مدير أمن الفيوم ،  تلقى إخطارًا من مأمور قسم شرطة أول الفيوم بورود اشارة من شرطة النجدة يفيد نشوب حريق بشارع العبودي، وعلى الفور انتقل مأمور القسم وقوات الحماية المدنية، وتم الدفع بسيارتي إطفاء، وجرت السيطرة على الحريق دون حدوث إصابات.

وتبين من المعاينة الأولية إحتراق مجموعة من الأشجار واحتراق جزئي بسيارة ملاكي، نتيجه حدوث ماس كهربائي. 

تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التى امرت بندب خبراء المعمل الجنائى لبيان اسباب الحريق وتولت  التحقيق.

حادث اخر 

وفى حادث سابق لقي مواطن مصرعه في حادث تصادم وقع بين أتوبيس وسيارة نقل بالطريق الإقليمي في نطاق محافظة الفيوم، وتم نقل الجثة الي مشرحة مستشفي الفيوم العام ، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

كانت شرطة النجدة بمحافظة الفيوم، تلقت بلاغا بوقوع حادث تصادم بين سيارة نقل وأتوبيس بالطريق الإقليمي في نطاق محافظة الفيوم، وعلي الفور إنتقلت قوة من الشرطة وسيارات الإسعاف الي مكان الحادث وتبين مصرع مواطن، وتم نقل الجثة الي مشرحة مستشفي الفيوم العام، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الحماية المدنية الفيوم حريق الاشجار ملاكي النیابة العامة محضر بالواقعة

إقرأ أيضاً:

السيطرة على حريق بمبنى هندسة رى منوف دون إصابات

تمكنت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن المنوفية، من السيطرة على حريق بمبنى رى منوف دون إصابات بشرية، وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

وتلقى اللواء محمود الكمونى مدير أمن المنوفية، إخطارا من مأمور شرطة قسم منوف، يفيد بنشوب حريق بمبنى حريق بمبنى رى منوف دون إصابات بشرية، تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

وأكد وليد سالم نائب رئيس مجلس مدينة منوف، أن موقع نشوب حريق بمبني هندسة ري منوف بطريق منوف -سرس الليان والحريق طال نخلتين وشباك بالدور الثالث بمبني هندسة الري، وتمت السيطرة على الحريق من خلال قوات الدفاع المدني ومعدات مجلس المدينة وبحضور مسئولي قسم شرطة منوف ومباحث مركز منوف، لا توجد خسائر في الأرواح، وتم تأمين المكان.







مقالات مشابهة

  • مصرع شاب صعقاً بالكهرباء اثناء عمله بمزرعة دواجن بالفيوم
  • السيطرة على حريق اندلع بأشجار وسيارة بحي العبودي بالفيوم.. صور
  • مصرع مواطن في حادث تصادم أتوبيس وسيارة نقل بالطريق الإقليمي
  • مصرع شخص فى حادث تصادم أتوبيس وسيارة نقل بالطريق الإقليمى
  • مصرع شخص في تصادم أتوبيس وسيارة نقل بالطريق الإقليمي بالفيوم
  • السيطرة على حريق شب داخل محل بقالة دون إصابات فى سوهاج
  • مصرع شخصين وإصابة آخر فى حادث سقوط ونش رفع الأثاث بالفيوم
  • السيطرة على حريق بمبنى هندسة رى منوف دون إصابات
  • السيطرة على حريق بمدينة منوف بالمنوفية