تقدم المجلس القومي للمرأة بخالص التهاني إلي بطلات مصر في رياضة الكاراتيه المشاركات (بشكل فردي والمشاركات بشكل جماعي داخل منتخب) في بطولة العالم للناشئين والشباب المقامة فى إيطاليا، ويعرب المجلس عن بالغ سعادته وفخره  بالبطلات اللاتي شرفن مصر في جميع المحافل الدولية وحققن إنجاز رياضي جديد يضاف إلى إنجازات المرأة المصرية في البطولات الرياضية العالمية الهامة، مؤكدا أنهن نموذج ملهم للفتيات نفخر به جميعاً.

كما تقدم المجلس القومى للمرأة بخالص التهاني الى جميع أبطال مصر الفائزين بميداليات ببطولة العالم للناشئين والشباب في رياضة الكاراتيه، وأن يظل علم مصر ونشيدها الوطنى خفاقا فى البطولات الدولية.

ويذكر أنه علي المستوي الفردي: حصلت  مريم طنطاوى على الميدالية الذهبية في كومتيه فردى شابات كما أنها مصنفة الأولى عالميا، وقد حصلت رؤى طاهر على الميدالية الفضية في  كومتيه فردى ناشئات كما أنها مصنفة ثالثة على العالم ضمن البعثة الرسمية للمنتخب القومى المصرى للكاراتيه، وحصلت ملك ناجي، على الميدالية البرونزية في كومتيه فردي شابات، ونورهان مصلح على الميدالية الفضية في كومتيه فردى ناشئات، كما حصلت ملك عفيفى علي الميدالية البرونزية في كومتيه فردى ناشئات، وعلي المستوي الجماعي فقد حصلت لاعبات منتخب الكاراتيه للكاتا الشابات تحت 21 سنة مريم العزبي، مريم أسامة، حبيبة موسى، وجنى رأفت علي الميدالية البرونزية بعد الفوز على منتخب ‏لوكسمبرج في لقاء تحديد المركز الثالث والميدالية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: المجلس القومى للمرأة المحافل الدولية على المیدالیة کومتیه فردى فی کومتیه

إقرأ أيضاً:

بالفيديو والصور.. استقبال رسمي وشعبي لبعثة الكاراتيه التقليدي بمطار القاهرة

عادت بعثة منتخب مصر للكاراتيه التقليدي إلى القاهرة فجر اليوم الثلاثاء قادمة من البرتغال بعد الفوز بلقب بطولة العالم والتي اختتمت أول أمس بمشاركة 32 دولة.

وحظت البعثة باستقبال رسمي وشعبي كبيرين بعد انجاز الاحتفاظ بلقب بكولة العالم للعام الثاني على التوالي والسيطرة على عرش اللعبة عالميا.

وكان في استقبال أبطال مصر في الكاراتيه التقليدي لدى وصولهم إلى أرض الوطن الدكتور محمد الدمياطي، مدير عام الإدارة العامة للتكريم والحافز الرياضي؛ نائباً عن وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي. 

كما كان في استقبال البعثة حشود كبيرة من الجماهير وأهالي اللاعبين الذين حرصوا على استقبال أبطال مصر بالورود والاغاني الوطنية. 

وكا منتخب مصر للكاراتيه التقليدي قد حقق لقب بطولة العالم للعام الثاني على التوالي، بعدما تصدر جدول ترتيب الميداليات برصيد 36 ميدالية متنوعة بواقع 14 ميدالية ذهبية و 10 ميداليات فضية و 12 ميدالية برونزية متفوقا على أقرب منافسية منتخب البرازيل صاحب المركز الثاني برصيد 27 ميدالية؛ بينما احتل منتخب بولندا المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 25 ميدالية متنوعة.

وشارك منتخب مصر في البطولة ب 37 لاعبا ولاعبة وترأس بعثة مصر في البطولة الدكتور رامي المكاوي رئيس الاتحادين المصري والأفريقي للكاراتيه التقليدي وعضو مجلس إدارة الاتحاد الدولي للعبة.

شاهد الفيديو 

مقالات مشابهة

  • قومي المرأة يهنئ الفائزات بميداليات بطولة العالم للناشئين والشباب للكاراتيه 2024
  • فريق التايكوندو بنادي جامعة حلوان يتألق في بطولة الجمهورية للناشئين
  • تايكوندو نادي جامعة حلوان يتألق في بطولة الجمهورية للناشئين
  • قومي المرأة يشيد بمبادرة استخراج الأوراق ووثائق السفر بالمجان لذوي الإعاقة البصرية
  • قومي المرأة: الدولة تولي اهتماما كبيرا بتمكين المرأة وإطلاق برامج لدعم نساء الريف
  • الخطيب يُكرم أبطال الأهلي بعد إنجازهم مع منتخب الكاراتيه ببطولة العالم
  • قومي المرأة يختتم فعاليات ورشة عمل «تطوير مهارات المتابعة والتقييم للدعاة»
  • قومي المرأة يختتم فعاليات ورشة عمل "تطوير مهارات المتابعة والتقييم للدعاة"
  • بالفيديو والصور.. استقبال رسمي وشعبي لبعثة الكاراتيه التقليدي بمطار القاهرة