بوابة الفجر:
2024-10-17@19:30:49 GMT

أموريم يعلق على اقترابه من خلافة جوارديولا

تاريخ النشر: 17th, October 2024 GMT

علق روبن أموريم على شائعات انتقاله لتدريب مانشستر سيتي بالإضافة إلى هوجو فيانا مدير كرة القدم في سبورتنج لشبونة البرتغالي.

أموريم يعلق على اقترابه من خلافة جوارديولا 

وأشارت التقارير الصحفية إلى أن مانشستر سيتي قرر أن يجعل فيانا خليفة لتكسيكي بيجيريستين الذي سيترك ناديه عقب نهاية الموسم الحالي.

وأفادت التقارير الصحفية بأن أموريم أصر على أن انتقال فيانا إلى إنجلترا لن يكون له أي تأثير على مستقبله مع سبورتنج لشبونة.

حسام المندوه يعقد جلسة خاصة مع جوزيه جوميز قبل تحرك بعثة الزمالك إلى الإمارات سيراميكا كليوباترا يكشف حقيقة رفض انتقال أحمد ياسر ريان إلى الزمالك

وقال أموريم غي تصريحات صحفية: "هوجو فيانا وأنا لدينا مسارات مختلفة ومنفصلة، تعيينه لا يعني أنني ذاهب إلى مانشستر سيتي، لدينا علاقة جيدة ولكنها لن تدوم للأبد".

يذكر أن أموريم فيانا وصف بأنه ساحر لعمله في سوق الانتقالات والذي تضمن وصول فيكتور جيوكيريس وعثمان ديوماندي وساعد في تتويج سبورتنج بلقب الدوري البرتغالي.
 

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

فان دي بيك يكسر صمته حول رحيله عن مانشستر يونايتد

كسر الهولندي دوني فان دي بيك لاعب جيرونا الإسباني، صمته حول أسباب رحيله عن صفوف مانشستر يونايتد في فترة الانتقالات الصيفية لهذا العام.

فان دي بيك: بدايتي مع مانشستر يونايتد كانت جيدة

قال فان دي بيك في تصريحاته لشبكة “ذا أثلتيك”: “بدايتي مع مانشستر يونايتد كانت جيدة للغاية، قدمت أداءً جيدًا.. ثم لم ألعب”.

وتابع فان دي بيك قائلًا: “في بعض الأماكن، يكون الأمر جيدًا، ولكن في بعض الأحيان، في مواقف أخرى، لا يكون كذلك. أعتقد أن ذلك لأسباب مختلفة. لكنها أيضًا كرة القدم”.

نشرة منتصف اليوم.. إنريكي يمدد عقده مع باريس سان جيرمان وإعلان قائمة الأهلي لمباراة سيراميكا موعد مباراة مانشستر يونايتد القادمة أمام برينتفورد في الدوري الإنجليزي

وشارك اللاعب فان دي بيك في 62 مباراة مع مانشستر يونايتد، وتمت إعارته مرتين لفريقي آينتراخت فرانكفورت الألماني وإيفرتون الإنجليزي.

مقالات مشابهة

  • فان دي بيك يكسر صمته حول رحيله عن مانشستر يونايتد
  • زوجة نجم مانشستر سيتي تطالب بنصف ثروته بعد الطلاق
  • روبن اموريم يعلق على امكانية توليه قيادة مانشيستر سيتي خلفا لجوارديولا
  • تشابي ألونسو.. مانشتر سيتي أم ريال مدريد؟
  • مانشستر سيتي يحدد بديل جوارديولا
  • قاضي التحقيق يأمر باعتقال جوناثان هاروش صاحب "سيتي كلوب" الرياضية بتهم ثقيلة
  • مانشستر يونايتد ينهي عقد الأسطورة فيرغوسون
  • رونالدو يحيي الجماهير من مقر إقامة المنتخب البرتغالي باسكتلندا.. فيديو
  • في منطقة بوليفارد سيتي.. افتتاح أول أكاديمية لروني أوسوليفان للسنوكر في العالم