النهار أونلاين:
2024-10-17@17:27:15 GMT

الوادي: توقيف شخصين وحجز 96150 قرص مهلوس

تاريخ النشر: 17th, October 2024 GMT

الوادي: توقيف شخصين وحجز 96150 قرص مهلوس

تمكن أفراد المجموعة الإقليمية للدرك الوطني بالوادي. بالتنسيق مع مصالح الجمارك بسطيل من توقيف شخصين. وحجز 96150 قرص مهلوس نوع بريغابالين 300 ملغ. بالإضافة إلى مبلغ مالي يقدر بـ 203 مليون سنتيم.

وتعود وقائع القضية إلى قيام أفراد الفرقة الإقليمية للدرك الوطني بالحمراية. بتنفيذ خدمة سد على مستوى الطريق الوطني رقم 48 في شطره الرابط بين ولايتي الوادي والمغير.

أين تم توقيف مركبة قادمة من ولاية الوادي بإتجاه ولاية المغير. إلا أن سائقها رفض الإمتثال لأمر التوقف. ولاذ بالفرار باتجاه بلدية سطيل (المغير). ليتم التنسيق مع الفرقة المتعددة المهام للجمارك بسطيل.

وتم وضع سد مشترك عند الحدود الإقليمية لبلدية الحمراية، بعد محاولة توقيقه رفض الإمتثال للمرة الثانية. ليتم وضع المسلفة مما أدى إلى انفجار 03 مجلات.

كما واصل سيره إلى غاية توقيفه، بعد تفتيش المركبة تم حجز 96150 كبسولة نوع بريغابالين 300 ملغ.

وعلى إثر ذلك تم توقيف المعني واقتياده رفقة المركبة والمحجوزات إلى مقر الفرقة للتحقيق.

ومواصلة للتحقيق تم تشكيل دورية والتنقل إلى منزل مشتبه فيه ثاني. أين تم تفتيش المنزل تفتيشا أمنيا دقيقا، ليتم حجز مبلغ مالي قدره 203 مليون سنتيم. منظار میدان داخل غمده، ليتم إيقاف المشتبه فيه واقتياده إلى مقر الفرقة.

وتم إنجاز ملف قضائي و تقديم المشتبه فيهما أمام الجهات القضائية المختصة إقليمها. مع تسليم المحجوزات لمصالح الجمارك.

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

أسرة طلاب من أجل مصر تنظم مراسم تحية العلم وترديد النشيد الوطني بجامعة جنوب الوادي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تحت رعاية الدكتور أحمد عكاوي رئيس جامعة جنوب الوادي نظمت اسرة طلاب من اجل مصر بمناسبة ذكرى انتصارات اكتوبر المجيدة مراسم تحية العلم وترديد النشيد الوطني تلبية لنداء الوطن ولتنمية قيم الولاء والانتماء لدى طلاب الجامعة بحضور الدكتور محمد سعيد نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ورائد أسرة طلاب من اجل مصر والدكتور محمد همام مساعد رائد عام الأسرة والدكتورة بدرية حسن منسق فتيات الأسرة ولفيف من عمداء ووكلاء كليات الجامعة وحشد طلابي كبير.

حيث نقل الدكتور محمد سعيد تحيات الدكتور احمد عكاوي رئيس الجامعة للحضور الطلابي وتهنئته وترحيبه للطلاب بمناسبة العام الدراسي الجديد وايضاً بمناسبة احتفالات اكتوبر المجيدة.

كما حث نائب رئيس الجامعة الطلاب على ضرورة الاجتهاد في العملية التعليمية والالتزام بالقواعد والمعايير التي تحكم العملية التعليمية والبعد عن الشائعات وضرورة المشاركة في كافة الأنشطة الطلابية وتمثيل اسم الجامعة في كافة المحافل.

مقالات مشابهة

  • ڨالمة.. توقيف 4 أشخاص وحجز حوالي رطل من المخدرات
  • عين الدفلى: توقيف مروّج المهلوسات وحجز 2250 قرص
  • أم البواقي: توقيف 4 أشخاص وحجز كمية معتبرة من المهلوسات بفكرينة
  • أم البواقي.. توقيف شخص وحجز 1200 قرص “بريغابالين”
  • أسرة طلاب من أجل مصر تنظم مراسم تحية العلم وترديد النشيد الوطني بجامعة جنوب الوادي
  • توقيف شخصين في طنجة بسبب الاتجار في المخدرات
  • عنابة: توقيف شخص وحجز 5300 قرص مهلوس
  • أم البواقي: توقيف 11 شخصا وحجز مخدرات ومؤثرات عقلية
  • توقيف شخصين تورطا في ترويج الكوكايين بطنجة