بوابة الوفد:
2024-10-17@16:20:00 GMT

برشلونة يدخل في مفاوضات مع هدف ريال مدريد

تاريخ النشر: 17th, October 2024 GMT

أكدت صحيفة سبورت الكاتالونية ان نادي برشلونة يجري حاليا مفاوضات مع نجم نادي بايرن ميونخ ومنتخب كندا الفونسو ديفيز لضمه خلال الانتقالات الصيفية القادمة في صفقة انتقال حر .

وكانت مصادر صحفية المانية قد اكدت ان نادي بايرن ميونخ يبدو يائسا من امكانية تجديد التعاقد مع الفونسو ديفيز والذي ينتهي تعاقده مع النادي البافاري نهاية الموسم الحالي ويمكنه التوقيع لاي نادي بدءا من يناير المقبل مشيرة الى ان كل التوقعات تشير الى توقيع الفونسو ديفيز لنادي ريال مدريد الا ان برشلونة يبدو يرفض الاستسلام في هذه الصفقة .

وقالت صحيفة سبورت وثيقة الصلة بنادي برشلونة ان البرتغالي ديكو المدير الرياضي لنادي برشلونة ورغم علمه ان ريال مدريد لديه اتصالات قوية مع الفونسو ديفيز الا انه بدأ في الاتصال بديفيز محاولا تحويل بوصلته من ريال مدريد الى برشلونة .

واكدت سبورت ان الفونسو ديفيز يطلب 10 مليون يورو كراتب سنوي صافي مؤكدة ان برشلونة يسعى حاليا لاستغلال العلاقة الطيبة التي تجمع الفونسو ديفيز مع المدير الفني لبرشلونة هانز فليك والذي كان مديرا فنيا لبايرن ميونخ .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بايرن ميونخ ريال مدريد ألفونسو ديفيز الدوري الإسباني برشلونة الدوري الألماني الفونسو دیفیز ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

نجم ليفربول يرحب بالرحيل إلى ريال مدريد

أكدت تقارير صحفية اليوم الخميس، موافقة أحد نجوم فريق ليفربول الإنجليزي، على الانتقال إلى ريال مدريد الإسباني، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصة أن عقده ينتهي بنهاية الموسم الجاري، ولم يصل بعد إلى اتفاق للتجديد، وقد يشكل القرار صدمة كبيرة لـ«الريدز»، الذي كان يعقد آمالا كبيرة في الحفاظ على اللاعب.

نجم ليفربول يرحب بالرحيل إلى ريال مدريد

وكشف الصحفي الإسباني رامون ألفاريز، عبر حسابه الرسمي على منصة «إكس»، أن ألكسندر أرنولد قال «نعم» بالفعل للانضمام إلى ريال مدريد، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد نهاية عقدة مع ليفربول في 2025.

حسام المندوه يعقد جلسة خاصة مع جوزيه جوميز قبل تحرك بعثة الزمالك إلى الإمارات بعثة الزمالك تطير إلى الإمارات لخوض السوبر المصري

وأضاف ألفاريز، هناك اتفاقًا كاملًا بين أرنولد وريال مدريد، لينتقل إلى الميرينجي في صفقة انتقال حر، بمجرد انتهاء عقده مع ليفربول، لكن لم يتم التوقيع على أي شيء حتى الآن، لافتا إلى أن الاتفاق شفهيًا بين الطرفين.

وأشار إلى أن ريال مدريد يرغب في الحصول على خدمات ألكسندر أرنولد، لتدعيم مركز الظهير الأيمن للميرينجي، خصوصًا بعد إصابة داني كارفاخال بتمزق في الرباط الصليبي الأمامي، وتمزق في الرباط الجانبي الخارجي، وتمزق في الوتر الخلفي للساق اليمنى.

مقالات مشابهة

  • نجم ليفربول يرحب بالرحيل إلى ريال مدريد
  • برشلونة يحسم موقفه من ضم نجمي بايرن ميونخ
  • برشلونة يخطط لخطف صفقة ريال مدريد
  • مدافع النصر يدخل رادار ريال مدريد
  • إيلون ماسك يدخل نادي كبار المانحين للحزب الجمهوري
  • ريال مدريد يدرس ضم محترف النصر لابورت
  • أبرزها برشلونة وليفربول وميلان.. مواعيد مباريات ريال مدريد المقبلة
  • سوشيال ميديا سبورت.. مبابي يرد على مزاعم اغتصاب فتاة وأوسمين مستاء من أزمة مباراة نيجيريا وليبيا
  • برشلونة يؤكد إصابة لامين جمال قبل مواجهتي بايرن وريال مدريد