موقع 24:
2024-10-17@16:26:37 GMT

السعودية وإنتر ميلان.. شراكة لرعاية المواهب الجديدة

تاريخ النشر: 17th, October 2024 GMT

السعودية وإنتر ميلان.. شراكة لرعاية المواهب الجديدة

منحت وزارة الاستثمار السعودية، نادي إنتر ميلان الإيطالي الرخصة الاستثمارية لمزاولة أعماله في المملكة لصناعة جيل جديد من المواهب.

وأطلق نادي إنتر ميلان الإيطالي فور حصوله على رخصة الاستثمار في السعودية أول أكاديمية تتبع له في مدينة جدة، بينما سيكون له مقر إقليمي في العاصمة الرياض، بالشراكة مع أحد الشركات الرياضية المتخصصة، وفقاً للبيان الصادر، اليوم الخميس .


وتهدف الأكاديمية إلى اكتشاف وتطوير المواهب وصناعة أجيال من الأبطال والقادة بهدف تمكينهم من تحقيق إنجازات على صعيد رياضة كرة القدم، ودعم الأندية السعودية بنجوم واعدة، مع تطوير وتنمية المواهب الرياضية داخل وخارج حدود الملعب.
 ووفقاً للبيان ،ستعزز هذه الخطوة حضور نادي إنتر ميلان في السوق العربي عامة والسعودي خاصة.
كمان أكدت إدارة النادي الإيطالي أنه تبين لها قوة القاعدة الجماهيرية في المنطقة لناديهم حيث أظهرت بالفعل مستويات عالية من الحماس للفريق بفضل مشاركته وانتصاراته في كأس السوبر الإيطالي في السعودية على مدار العامين الماضيين.

وكانت إدارة النادي الإيطالي قد أصدرت بياناً إعلامياً بعد الحصول على الرخصة الاستثمارية، رحبت فيها كثيراً بخطوتها الإستراتيجية الجديدة، حيث قال أليساندرو أنتونيلو، الرئيس التنفيذي لشركة "إف سي إنترناسيونالي ميلانو": "من خلال هذا الترخيص، يلتزم النادي بتقديم إضافة للقطاع الرياضي في المملكة العربية السعودية من خلال دعم تطوير قطاعها الرياضي وتعزيز مشاركة الشركات المحلية كجزء من شبكتنا العالمية".
وأعرب الأسطورة الأرجنتينية السابق وقائد النادي في حقبة سابقة ونائب الرئيس الحالي خافيير زانيتي، عن سعادته قائلاً: "منذ أن لعبنا لأول مرة هنا في الرياض، أذهلنا الشغف الذي يتمتع به الشباب السعودي تجاه نادينا ونتطلع إلى إشراكهم بشكل أكبر في عالم إنترناسيونالي، إن جوهر ما نقوم به في الإنتر هو تطوير اللاعبين الشباب".

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: عام على حرب غزة إيران وإسرائيل إسرائيل وحزب الله الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية إنتر ميلان إنتر ميلان

إقرأ أيضاً:

اقتصاد السعودية.. وزير الصناعة يبحث تعزيز التعاون مع نظيره الإيطالي

 اجتمع وزير الصناعة والثروة المعدنية السعودي بندر بن إبراهيم الخريف اليوم، مع وزير الشركات و "صنع في إيطاليا" أدولفو أورسو، وبحث معه تعزيز التعاون الصناعي بين البلدين، وجذب كبرى الشركات الإيطالية للاستثمار في قطاعات صناعية إستراتيجية تركّز على توطينها المملكة، بحضور الرئيس التنفيذي للمركز الوطني للتنمية الصناعية المهندس صالح السلمي.

وأكد الطرفان في مستهل الاجتماع، أهمية تعزيز العلاقات الاقتصادية بين المملكة وإيطاليا، وبخاصة في قطاعي الصناعة والتعدين، مع الإشادة بمتانة العلاقات التجارية والروابط الثنائية، حيث تعد العلاقات السعودية الإيطالية مثالًا يُحتذى به في التعاون الدولي والتكامل الاقتصادي.

مؤشر سوق الأسهم السعودية يغلق مرتفعًا عند مستوى 12038 نقطة "أيوفي" تستضيف مؤتمر المصرفية والمالية الإسلامية الـ 19 في شهر نوفمبر المقبل


واستعرض الخرّيف خلال الاجتماع، الفرص النوعية التي تتيحها القطاعات الواعدة في الإستراتيجية الوطنية للصناعة، والحوافز والممكَنات التي تقدمها المملكة للمستثمرين الصناعيين، داعيًا الشركات الإيطالية للاستفادة من تلك الفرص، وتوسيع نطاق استثماراتها في المملكة.

وناقش الوزيران سبل تعزيز وصول الصادرات السعودية إلى إيطاليا، والاستفادة في هذا الصدد من الخدمات التي يقدمها بنك التصدير والاستيراد السعودي.

ويأتي اجتماع وزير الصناعة والثروة المعدنية مع نظيره الإيطالي، في إطار زيارته الرسمية إلى جمهورية إيطاليا؛ التي تهدف إلى تعزيز التعاون الصناعي والتعديني بين البلدين، وبحث الفرص المشتركة في قطاعات صناعية مهمّة تركّز على تطويرها الإستراتيجية الوطنية للصناعة، إضافة إلى الاستفادة من أحدث حلول الابتكار الصناعي، وجذب الاستثمارات إلى القطاعات الواعدة بالمملكة.

مقالات مشابهة

  • إدارة فلاح حسن ترفض إخلاء نادي الزوراء للهيئة الجديدة وتتوعد بـتدويل القضية
  • اقتصاد السعودية.. وزير الصناعة يبحث تعزيز التعاون مع نظيره الإيطالي
  • محافظ الوادي الجديد يتفقّد أعمال تطوير النادي الاجتماعي ومجمع التمور
  • منح إنتر ميلان رخصة استثمارية للعمل بالمملكة
  • مدبولي: نعمل مع السعودية لتعزيز الاستثمارات في السياحة والطاقة الجديدة والتنمية العمرانية
  • ناقد فني: عمر الحريري كان يدعم المواهب الجديدة.. وتميز بأسلوبه السهل الممتنع ‏
  • الوطنية للإسكان NHC توقع شراكة إستراتيجية مع MMS لرعاية عدد من الأنشطة الرياضية
  • الوطنية للإسكان توقّع شراكة إستراتيجية مع MMS لرعاية عدد من الأنشطة الرياضية
  • عرض مفاجئ لـ صلاح من إنتر ميلان