بوابة الفجر:
2024-10-17@16:30:23 GMT

نابي كيتا يكشف أسباب رحيله عن ليفربول

تاريخ النشر: 17th, October 2024 GMT

كشف الغيني نابي كيتا لاعب ليفربول السابق وفيردر بريمن الألماني، أسباب رحيله ورفضه تجديد عقده مع النادي الإنجليزي.

كيتا: رفضت البقاء مع ليفربول لأنني أريد المشاركة

قال كيتا في تصريحات إعلامية: “ليفربول عرضوا علي تجديد عقدي لعام آخر لكني رفضت لأني أردت الحصول على دقائق لعب".

وتابع كيتا: "لم أُرد الأموال وإلا لأنتقلت لنادٍ آخر لكني قررت العودة لألمانيا مع بريمن ومع ذلك لم تسير الأمور كما كان مخططًا لها”.

ليفربول يبدأ مهمة الحفاظ على الثلاثي الخطير نجم ريال مدريد يُعوض محمد صلاح في ليفربول

وأضاف: “مشجعو ليفربول مازالوا يظهرون لي الحب والدعم. إنهم الأفضل بالعالم”.

وواصل: "في ليفربول حققت كل أحلامي بالفوز بالدوري ودوري الأبطال وجعلنا مشجعينا سعداء. قضيت أوقاتًا لن أنساها في ليفربول".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الغيني نابي كيتا تصريحات إعلامية ريال مدريد فيردر بريمن الألماني فيردر بريمن لاعب ليفربول ليفربول نابي كيتا

إقرأ أيضاً:

حالات انتحار كبار الضباط تتزايد في العراق وعسكري يكشف أسبابًا خطيرة - عاجل

بغداد اليوم - بغداد 

كشف المستشار العسكري السابق اللواء المتقاعد صفاء الأعسم، اليوم الخميس (17 تشرين الأول 2024)، عن أسباب ارتفاع حالات انتحار كبار الضباط خلال الآونة الأخيرة في العراق.

وقال الاعسم في حديث لـ"بغداد اليوم"، ان "هناك مؤشر على ارتفاع حالات الانتحار بين كبار الضباط سواء في الداخلية او الدفاع"، مبينا أن "هذا الارتفاع أسبابه خطيرة ابرزها قضايا الفساد المالية والرشاوي وهي مرتبطة بجهات تحاول ان تسيء للضباط كذلك الامر متربط بقضايا نساء وملاهي وغيرها".

وبين، ان " أسباب اغلب حالات الانتحار هي القضايا العائلية كالخشية من الفضيحة وغيرها، كذلك هناك الكثير من الضباط يتم توريطهم بقضايا فساد وكذلك نساء ويتم ابتزازهم وهذا ما يدفع الضابط للانتحار خشية من الفضيحة امام عائلته او امام مؤسسته العسكرية والأمنية، وهذا الامر مؤشر حتى لدى الجهات ذات العلاقة والاختصاص".

وأضاف اللواء المتقاعد، ان "قضايا الانتحار ليس لها علاقة بضغط العمل والواجبات الأمنية والعسكرية اطلاقاً، بل أسباب الانتحار دائما ما تكون هي الهروب من الفضيحة او الهروب من المحاسبة والمساءلة العسكرية".

وختم الأعسم قوله ان "اغلب حالات الانتحار لهؤلاء الضباط تكون اثناء الواجب وليس اثناء فترات النزول والاستراحة، فالمنتحر اقدم على تلك الخطوة للهروب من الفضيحة امام عائلته، وهذه الحالات ربما ترتفع اكثر واكثر، واكيد هي مؤشر وامر خطير، خاصة ان هناك جهات مختلفة تسعى الى توريط بعض الضباط بقضايا فساد وقضايا نساء لغرض ابتزازهم بأشياء مختفة".

يشار الى ان آخر حالة انتحار سجلت في العراق كانت بمحافظة واسط، حيث ألقى ضابط برتبة لواء بنفسه من اعلى جسر الصويرة شمالي محافظة واسط.

ووفقًا لمصادر قالت لـ"بغداد اليوم"، فأن" الضابط المنتحر كان يعاني من تراكم ديون مالية، وكان يستقلّ عجلة برفقة عائلته، ثم طلب منهم أن تركن العجلة فوق الجسر، وألقى بنفسه إلى الماء، لينتهي به المطاف ميتًا".

وسجلت في بغداد وكركوك حالات انتحار لضباط برتب عليا، لكن اغلبها كان من خلال إطلاق النار على أنفسهم من أسلحتهم الشخصية وعادة ما تسجل تلك الحالات داخل المقرات العسكرية".

مقالات مشابهة

  • نابي كيتا يتدرب مع «بريمن 23»
  • الغيني نابي كيتا يتدرب مع فريق تحت 23 عاما في فيردر بريمن الألماني
  • حالات انتحار كبار الضباط تتزايد في العراق وعسكري يكشف أسبابًا خطيرة - عاجل
  • جيمس بريس: تجديد عقد أرنولد الأولوية في ليفربول.. ومن العار ترك محمد صلاح
  • جيمس بريس: تجديد أرنولد أولوية لـ ليفربول.. ومن العار ترك محمد صلاح
  • إصابة بالظهر| حسام حسن يكشف سبب استبعاد محمد صلاح.. ماذا قال طبيب ليفربول؟
  • الرئيس التنفيذي لكونتكت يكشف أسباب قرار وقف تراخيص التمويل الاستهلاكي
  • "صعود الدولار ليس سبباً".. مختص يكشف أسباب ارتفاع أسعار اللحوم
  • لأول مرة .. حسن فؤاد يكشف سبب غيابه عن الفن