رجح جيش الاحتلال الاسرائيلي اليوم الخميس، أن يكون زعيم حركة حماس يحيى السنوار قد قتل في الغارة الأخيرة على جباليا بقطاع غزة، مشيراً إلى أنه يفحص الـDNA لجثة يعتقد أنها للسنوار.
وحسب قناة العربية، فقد قال متحدث باسم جيش الاحتلال إنه "في هذه المرحلة لا يمكن تأكيد مقتل السنوار".هوية العناصروقال جيش الاحتلال في بيان: "نفحص مع الشاباك احتمال مقتل السنوار خلال نشاط في غزة".


أخبار متعلقة ارتفاع عدد الشهداء في قصف مدرسة تؤوي نازحين بغزة إلى 22 شهيدًااستشهاد 15 فلسطينيًا في قصف مدرسة تؤوي نازحين شمال غزةوأضاف: "خلال نشاط في قطاع غزة، قضينا على 3 عناصر، الجيش وجهاز الشاباك يفحص احتمال أن يكون السنوار أحدهم، وفي هذه المرحلة لا يمكن التأكد نهائيًا من هوية العناصر.

المتحدث باسم الرئاسة الفلسطينية نبيل أبو ردينة: مخططات الاحتلال لفصل شمال #قطاع_غزة عن باقي أرض دولة #فلسطين أمر مرفوض ومدان.#اليوم
للمزيد: https://t.co/bWfA3Y1NUR pic.twitter.com/SCxTOWGGOB— صحيفة اليوم (@alyaum) October 16, 2024
واستشهد 22 فلسطينيًا على الأقل، وأصيب العشرات بجروح بينهم نساء وأطفال، اليوم الخميس، في قصف طيران الاحتلال الحربي مدرسة تؤوي نازحين في مخيم جباليا شمال قطاع غزة.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: اليوم الوطني 94 اليوم الوطني 94 اليوم الوطني 94 اليوم الدمام الأراضي الفلسطينية المحتلة جيش الاحتلال الاسرائيلي حركة حماس يحيى السنوار مقتل يحيى السنوار جیش الاحتلال

إقرأ أيضاً:

«القاهرة الإخبارية»: الاحتلال الإسرائيلي قصف مدرسة تؤوي نازحين ومعظم الضحايا أطفال

قال يوسف أبو كويك مراسل قناة «القاهرة الإخبارية»، من خان يونس، إن جيش الاحتلال ارتكب مجزرة جديدة في مخيم جباليا، مشيرًا إلى أن آليات جيش الاحتلال تقدمت باتجاه مفترق الشهداء الستة، ومن هناك استهدفت مدرسة أبو حسين و تؤوي آلاف النازحين من سكان مخيم جباليا.

28 شهيدًا وعشرات الجرحى

وأضاف «أبو كويك»، خلال رسالة على الهواء عبر شاشة قناة «القاهرة الإخبارية»، أن القصف أسفر حتى هذه اللحظة عن 28 شهيدًا وعشرات الجرحى جراء استهداف خيام النازحين في مدرسة أبو حسين بشكل مباشر، مشيرًا إلى أن أغلبية الضحايا من الأطفال وهناك بعض الشبان والسيدات الذين أصيبوا بشكل مباشر بهذه القذائف التي أدت لاندلاع حرائق داخل خيام النازحين.

وتابع: «المصادر الطبية الفلسطينية أعلنت عن أن الكوادر الطبية لم تعد قادرة على تقديم الخدمات الطبية داخل مستشفى كمال عدوان الذي يمتلئ بالمصابين ويتم التعامل مع معظم الجرحى على أرضية المستشفى فلا توجد أي مستلزمات طبية أو علاجية، مع توقعات بزيادة أعداد الشهداء بسبب قلة الإمكانات».

مقالات مشابهة

  • «القاهرة الإخبارية»: الاحتلال الإسرائيلي قصف مدرسة تؤوي نازحين ومعظم الضحايا أطفال
  • مـ جزرة جديدة.. الاحتلال يقصف مدرسة تؤوي نازحين في جباليا بغزة
  • أخبار غزة الآن.. 22 شهيدا في استهداف مدرسة تؤوي نازحين وإعلان اغتيال السنوار
  • مقتل وإصابة العشرات بقصف مدرسة تؤوي نازحين في مخيم جباليا
  • ارتفاع عدد الشهداء في قصف مدرسة تؤوي نازحين بغزة إلى 22 شهيدًا
  • استشهاد 15 فلسطينيًا في قصف مدرسة تؤوي نازحين شمال غزة
  • 15 شهيدًا وعشرات المصابين في قصف إسرائيلي على مدرسة تؤوي نازحين بمخيم جباليا
  • مجزرة داخل مدرسة أبو حسين التي تؤوي نازحين / مشاهد مفزعة
  • إعلام فلسطيني: اشتعال النيران في مدرسة خليفة التي تؤوي نازحين شمالي غزة بعد قصفها بالقنابل الفسفورية