أجرت السفيرة نبيلة مكرم، رئيس الأمانة الفنية للتحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، ووفد من المكتب الفني للتحالف، زيارة تفقدية إلى مستشفى حروق أهل مصر، وكان في استقبالهم الدكتورة هبة السويدي، الرئيس التنفيذي لمؤسسة ومستشفى حروق أهل مصر، وذلك في إطار اهتمام التحالف بدعم القطاع الصحي وتقديم أوجه الدعم للمؤسسات الأعضاء في هذا المجال.

تطوير مستشفى أهل مصر

وخلال الزيارة، اطلع الوفد على الخدمات الطبية المقدمة للمرضى، والجهود المبذولة لتطوير المستشفى وتحديث الأجهزة الطبية، كما جرى بحث سبل تعزيز التعاون بين التحالف الوطني والمستشفى في الفترة المقبلة.

من جانبها، أكدت السفيرة نبيلة مكرم، أهمية دور مؤسسات المجتمع الأهلي في دعم القطاع الصحي، مشيرة إلى أن مستشفى حروق أهل مصر يعد نموذجًا يحتذى به في تقديم خدمات طبية متميزة للمرضى.

تحسين الخدمات الصحية

وأضافت أن التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي يولي اهتماما كبيرا بدعم مثل هذه المبادرات التي تساهم في تحسين مستوى الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين.

من جانبها، أعربت الدكتورة هبة السويدي عن شكرها للتحالف الوطني على هذه الزيارة، مؤكدة أهمية الدعم الذي يقدمه التحالف الوطني للمستشفى.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: التحالف الوطني مستشفى أهل مصر أهل مصر نبيلة مكرم التحالف الوطنی أهل مصر

إقرأ أيضاً:

عضو اقتصادية الشيوخ: علاقات مصر والمملكة نموذج يحتذى به للتعاون العربي

أكد النائب أحمد سمير زكريا، عضو الشئون المالية والاقتصادية والاستثمار بمجلس الشيوخ، أن زيارة الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، ولي العهد السعودي رئيس الوزراء، إلى مصر، تأتي في توقيت استراتيجي وهام، وستدعم آفاق التعاون والشراكة بين البلدين بما يحقق مصالح الشعبين.

وقال أحمد سمير، في بيان له، أن العلاقات بين مصر والمملكة العربية السعودية من أكثر العلاقات في المنطقة قوة واستقرارا، وتستند إلى أساس استراتيجي وأطر ومصالح مشتركة، ومن المتوقع لهذه الزيارة أن يتبعها نقلة استراتيجية واقتصادية وتجارية في العلاقات بين البلدين .

 

وشدد على أن العلاقات السعودية المصرية نموذج يحتذى به في التعاون العربي المشترك ، وخاصة أن التعاون بينهما يعزز النمو الاقتصادي بالمنطقة، موضحاً أن قيمة التبادل التجاري بين البلدين ارتفعت لتبلغ خلال النصف الأول من العام الحالي 8 مليارات دولار.


كما كشف أن قيمة الاستثمارات السعودية تتجاوز نحو 26 مليار دولار بعدد يتجاوز 8 آلاف شركة، فيما تبلغ قيمة الاستثمارات المصرية في السعودية 4 مليارات دولار، وعدد شركات 3 آلاف شركة.

وأضاف أن هذه الأرقام الضخمة والتعاون المتبادل والاستراتيجي يكشف عمق العلاقات وأهميتها بين مصر والمملكة العربية السعودية، فكلاهما  لها تاريخ من الإخوة والعلاقات الوثيقة ورصيد من التضامن النابع من أهمية البلدين وحضورهم الكثيف في المنطقة وتشابكهم مع القضايا الإقليم وهذا أثمر عن توافقات في الرؤى واتفاق في الموافق بدرجة كبيرة وتعاون في الأزمات لصون أمن الأمة العربية والدفاع عن الإقليم ومصالحه.

مقالات مشابهة

  • «100 يوم صحة» تُعلن تقديم أكثر من 122 مليون خدمة طبية مجانية
  • محمود فوزي يوصي بتخصيص لقاء شهري للتحالف الوطني.. ويؤكد قيمة العمل المشترك
  • التحالف الوطني ينظم قافلة طبية مجانية لمرضى الكبد في دمياط
  • «مكافحة الإدمان»: تقديم خدمات علاجية لأكثر من 121 ألف مريض خلال 9 أشهر
  • محافظ دمياط: تقديم خدمات طبية مجانيه لأكثر من ٢١ الف مواطن في رأس البر
  • الغرفة التجارية: العلاقات بين مصر والسعودية نموذج يحتذى به في التعاون العربي
  • عضو اقتصادية الشيوخ: علاقات مصر والمملكة نموذج يحتذى به للتعاون العربي
  • مرسال عضو التحالف الوطني: قدمنا 55 ألف خدمة طبية خلال سبتمبر
  • بداية من نوفمبر..محافظ أسوان: تقديم الخدمات الطبية بمستشفى أسوان العسكري للمواطنين