كشف مصدر أمنى، حقيقة مقطع الفيديو الذى تم تداوله على إحدى الصفحات الموالية لجماعة الإخوان الإرهابية على مواقع التواصل الإجتماعى المتضمن تضرر إحدى السيدات من عدم اتخاذ الإجراءات اللازمة لتحرير محضر بقسم شرطة المرج بالقاهرة ضد بعض الأشخاص لقيامهم بالتعدى عليها وعلى زوجها بالضرب وإحداث إصابتهما ، تتمثل فى أنه بتاريخ 13 الجارى حضر لديوان قسم شرطة المرج (زوج المذكورة ) ، وقرر بتضرره من ( فرد أمن إدارى بإحدى المستشفيات بدائرة القسم ) لقيامه بالتعدى عليه .

جماعة الإخوان الإرهابية

وبإستدعاء الأخير أفاد بحدوث مشادة كلامية بينهما لعدم إلتزام زوجة الأول بالدور المخصص لها لتوقيع الكشف الطبى عليها ومحاولتهما الدخول عنوة قبل الآخرين ، وطلب الطرفين الصلح والتراضى فيما بينهما ، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم .

هرب من الأهالي.. ضبط سائق نقل دهـ ـس شخصا في السلام هيروين وشابو.. ضبط تشكيل عصابي تخصص في الاتجار بالمواد المخدرة بكفر الشيخ

وفى وقت لاحق توجه (زوج المذكورة) إلى نيابة المرج وتقدم بطلب للتحقيق فى شكواه ضد (شخصين محددين) من أفراد الأمن الإدارى بالمستشفى المشار إليها لقيامهما بالتعدى عليه بالضرب وإحداث إصابته بكدمة بالوجه ، وبإستدعاء المشكو فى حقهما وسؤالهما إتهما الشاكى بالتعدى عليهما بالضرب وإحداث إصابة أحدهما لذات السبب، وأقر الطرفين بالصلح بالنيابة العامة .

وتبين قيام السيدة المذكورة بنشر مقطع الفيديو للحيلولة دون إتخاذ الإجراءات القانونية ضد زوجها.. وتم إتخاذ الإجراءات القانونية حيالها لإدعائها الكاذب .

وأكد المصدر أن ذلك يأتى فى إطار ما دأبت عليه الجماعة الإرهابية من إختلاق الأكاذيب وتبنى إدعاءات زائفة وترويجها لمحاولة إثارة البلبلة وتضليل الرأى العام بعد أن فقدت مصداقيتها.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: جماعة الإخوان الإرهابية النيابة العامة جماعة الإخوان قسم شرطة المرج الإخوان الإرهابي

إقرأ أيضاً:

تناوله اجتماع الوزير اليوم.. مصدر يكشف تفاصيل جديدة بشأن سبب حادث قطار المنيا

كتب- محمد نصار:

انتهى قبل قليل اجتماع الفريق مهندس كامل الوزير، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير النقل والصناعة، مع قيادات الهيئة القومية لسكك حديد مصر.

وقال مصدر بالسكة الحديد، إن الاجتماع تطرق إلى تفاصيل حادث قطار المنيا الذي وقع صباح أمس الأحد، وأدى إلى عدد من الوفيات والإصابات.

وأضاف المصدر، أن الاجتماع بدأ الساعة الثالثة والنصف تقريبًا، وتناول سبب حادث قطار المنيا بشكل مفصل.

وأوضح المصدر، أن سبب حادث قطار المنيا يرجع إلى تجاوز السائق لـ سيمافور" السكة الحديد.

وأشار المصدر، إلى أن السيمافور هو الآلية التي تسمح لسائقي القطارات بدخول المحطات أو مغادرتها بما يضمن مراعاة الرحلات الأخرى وعدم وجود تعارض مع مواعيدها.

وذكر المصدر، أن الوزير أصدر تنبيهات مشددة على قيادات السكة الحديد بضرورة التزام السائقين بالتعليمات الكاملة للمسير والسيمافورات حرصا على سلامة المواطنين وأصول الهيئة.

وتابع المصدر: الوزير شدد على أنه لن يقبل بالتهاون مع أي مقصر بقصد أو بدون قصد، وسيتم التعامل مع أي تجاوزات أو تقصير بكل حسم واتخاذ الإجراءات القانونية.

مقالات مشابهة

  • مصدر أمن يكشف حقيقة فيديو التعدي على سيدة وزوجها بالمرج
  • مصدر أمني: الإخوان الإرهابية تحاول إثارة البلبلة وتضليل الرأى العام بعد أن فقدت مصداقيتها
  • لودر دخل في الجرار.. مصدر يكشف تفاصيل انقلاب قطار بضائع على طريق الواحات
  • تفاصيل تعدي أحد الأشخاص على طليقته بالضرب داخل مركز تجميل بدمياط
  • مصدر أمنى: نحقق فى واقعة التعدي على أحد الأشخاص بالزمالك
  • شخص يعلن تعرضه للاعتداء في منطقة الزمالك.. ومصدر أمنى يكشف الحقيقة
  • مصدر أمنى يكشف تفاصيل إلقاء شخص بنفسه من أعلى كوبرى بالشرقية
  • كان فى المستشفى .. مصدر أمنى يكشف حقيقة وفاة نزيل بقسم شرطة بالغربية
  • تناوله اجتماع الوزير اليوم.. مصدر يكشف تفاصيل جديدة بشأن سبب حادث قطار المنيا