رصد(عدن الغد)خاص:

ينتظر عشاق كرة القدم في قرى ومناطق الصفأة بيافع مديرية رصد  وما جاورها بفارق الصبر موعد انطلاق صافرة مباريات المربع الذهبي في كأس الشهيد محمد منصر جعفر ، والذي يضم الفرق الأربعة المتأهلة عن الدوري وهي السد والاتحاد والذئاب الحمر والشعلة .

حيث أصبحنا على مقربة من التعرف على بطل الدوري ، بعد أن حجزت أربع فرق  مقاعدها في المربع الذهبي للبطولة.

ومواعيد مباريات النصف النهائي تنطلق  غدا الإثنين  صافرة بداية المباراة الأولى السد ضد الاتحاد في تمام الساعة الثالثة والنصف عصرا، وستكون المباراة الثانية يوم الثلاثاء بين  الشعلة ونظيره الذئاب الحمر بنفس التوقيت ..

الجدير بالذكر أن البطل / محمد منصر جعفر حسين العلوي، كان قد استشهد يوم  الثلاثاء 21 يونيو 2017م  في جبهة كرش الحدودية أثناﺀ أدائه واجبه البطولي في الخطوط الأمامية .


*من قائد زيد ثابت

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

حمد الشرقي.. «اليوبيل الذهبي» يزين ملعب دبا

 
معتصم عبدالله (أبوظبي)‬‬‬‬

أخبار ذات صلة دبا ومصفوت.. «انطلاقة ثلاثية» في «دوري الأولى» 300 ألف دولار جوائز «دولية» الفجيرة للرماية الجبلية

واكب نادي دبا، الاحتفال باليوبيل الذهبي والذكرى 50، لتولي صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة، مقاليد الحكم في الإمارة، بالتزامن مع مباراة الفريق أمام ضيفه الحمرية ضمن الجولة الأولى لـ «دوري الدرجة الأولى»، التي انتهت بفوز «النواخذة» بثلاثية نظيفة.
وتزينت واجهة ملعب دبا، ومدرجات الاستاد، إضافة الى اللوحة الإلكترونية للملعب بصور سموه، في الوقت الذي ارتدى فيه لاعبو «النواخذة» قمصان خاصة قبل انطلاقة المباراة، تزينت بصور سموه، وعبارة «خمسون عاماً من القيادة الحكيمة».
وحظى نادي دبا، المنافس حالياً في «دوري الأولى»، بمكرمة من صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة، في العام 2022 بإنشاء ملعب حديث لـ «النواخذة» يتسع لنحو 10 آلاف مشجع، ويعد أحدث المرافق الرياضية لكرة الإمارات، واستغرقت مدة بناء وتجهيز الملعب نحو العام ونصف العام، بتكلفة وصلت 100 مليون درهم.
وحرص سموه على إيلاء الرياضة أهمية خاصة عبر إقامة النوادي وإنشاء الملاعب، وتأسيس الفرق وتنظيم البطولات الكبيرة، واليوم أصبحت الفجيرة صاحبة مركز متقدم في جميع الألعاب على المستويين العربي والدولي.
وحققت إمارة الفجيرة إنجازات كبيرة؛ بفضل توجيهات صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي، وقد تنامت سُمعتها دولياً في مجال تنظيم البطولات الدولية لمختلف أنواع الرياضات.

مقالات مشابهة

  • العين يستعد لكأس القارات بشعار «لا وقت للراحة»
  • “بعد انطلاق النسخة الأولى” نظام بطولة اسيا للنخبة الجديد يشارك به 24 فريق
  • كواليس احتفالات منتخب شباب اليد بلقب إفريقيا والتأهل لكأس العالم (صور)
  • حمد الشرقي.. «اليوبيل الذهبي» يزين ملعب دبا
  • جدول ترتيب الدوري الإيطالي قبل مباريات اليوم الإثنين
  • ترتيب هدافي الدوري الإيطالي 2024-25 قبل مباريات اليوم الإثنين
  • ترتيب هدافي الدوري الإسباني 2024-25 قبل مباريات اليوم الإثنين
  • ترتيب الدوري الإسباني 2024-25 قبل مباريات اليوم الإثنين
  • الإصابة تضرب نجم بايرن ميونخ قبل انطلاق مباريات دوري أبطال أوروبا
  • دوري أبطال افريقيا.. انطلاق صافرة أحداث مباراة الاهلى وجورماهيا الكيني