خاص

أثارت قصة زواج الثنائي لارا رينولدز، 38 عامًا و مايك، 51 عامًا، حالة تعاطف كبيرة في مواقع التواصل الاجتماعي ، عندما قررا الزواج في المستشفى قبل 48 ساعة من وفاته.

ونشرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، قصة معاناة مايك مع المرض في يناير 2024، عندما واجه صعوبة في التنفس، ورغم مراجعته للأطباء، ظل التشخيص غير واضح حتى مايو الماضي، حين جرى تأكيد إصابته بالتليف الرئوي، وهو مرض نادر يسبب ندوبًا في الرئتين، ويمنع المريض من التنفس.

وحاول مايك استكمال حياته رغم المرض، فخطط مع لارا لرحلات قصيرة بالسيارة لتجنب السفر الجوي، وأمضيا معًا مدة قصيرة مليئة بالتحديات، ولكن مع تدهور حالته في أغسطس ، أُدخِل إلى المستشفى لثلاثة أسابيع.

وقرر مايك تحقيق حلمه والزواج بلارا، نُظِّم حفل زفاف بسيط في المستشفى بحضور أفراد العائلة والأصدقاء.

ووصفت لارا الحفل بأنه كان مليئًا بالحب، رغم الألم الذي أحاط به، وبعد مرور يومين فقط من الزفاف، توفي مايك متأثرًا بمرضه .

 

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: أمراض الرئة زواج مستشفي

إقرأ أيضاً:

بعد تداول مقطع مصور.. تحقيقات النيابة العامة تُحبط واقعة زواج قاصرة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أحبطت تحقيقات النيابة العامة واقعة زواج قاصرة ظهرت عبر مواقع التواصل الاجتماعى .

حيث رصدت النيابة العامة تداول مقطع مصور بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، لطفلة تظهر بزي زفافها وتصرح بأن عمرها ثلاثة عشر عامًا؛ فباشرت النيابة العامة تحقيقاتها، وسألت الطفلة وخطيبها ووالدها ورجل الإدارة للقرية محل سكنهم، فثبت أن الطفلة طالبة بالمرحلة الإعدادية، وأن حفل خِطبتها قد اقترب ميعاده، وهو ما أيدته تحريات جهة البحث.

كما ثبت بتقرير لجنة حماية الطفولة أن والد الطفلة عازم على فسخ خطبتها، ولذلك أوصت اللجنة بتسليمه الطفلة على أن يتعهد بحسن رعايتها وعدم قبول طلبها للزواج قبل بلوغها السن القانونية، وبمتابعة حالتها أسبوعيًا من خلال تلك اللجنة.

وأهابت النيابة العامة بالكافة إلى الإحجام عن تزويج القاصرات حفاظًا على المرأة وحقوقها وصيانة لحياتها، كما تؤكد أنها ستتصدى لتلك الظاهرة الإجرامية بملاحقة مرتكبيها؛ إيمانًا منها بأهمية العناية بحقوق المرأة والطفل.

مقالات مشابهة

  • بلوجر شهيرة على سرير المرض.. اكتشفت إصابتها بسرطان قبل أيام من الفرح
  • النيابه العامه تحبط زواج قاصرة بعد انتشار فيديو لها عبر مواقع التواصل
  • بعد تداول مقطع مصور.. تحقيقات النيابة العامة تُحبط واقعة زواج قاصرة
  • «زواج على فراش الموت».. وفاة رجل بعد 48 ساعة من حفل زفافه
  • 10 أمور ستحدث لك إذا توقفت عن استخدام وسائل التواصل الاجتماعي
  • تزوجته في المستشفى.. وترمّلت بعد 48 ساعة
  • شاهد بالفيديو.. خلال حفل بالقاهرة.. فنانة سودانية تثير ضجة إسفيرية غير مسبوقة.. تحنى ظهرها بطريقة مثيرة أثناء تقديمها وصلة رقص فاضحة وخليعة بمؤخرتها والجمهور يطالب السلطات بالتدخل العاجل
  • ‎طفلة محاطة بالعقارب تثير ضجة واسعة عبر مواقع التواصل
  • جامعة المنوفية: إحالة واقعة الفيديو المتداول على مواقع التواصل الاجتماعي بكلية الاقتصاد المنزلى للتحقيق