أكد قائد ميليشيا الحوثي عبد الملك مروان، أن قوات العدو الإسرائيلي تستهدف كل اللبنانيين بدون تمييز حتى المسؤولين عن الجانب المدني والإنساني، كما حدث في جريمة النبطية.

وقال الحوثي في كلمة له “ الأمريكي والإسرائيلي يسعيان لتحقيق أهداف واحدة مشتركة وبخلفيات ومعتقدات متقاربة، ورؤية واحدة تجاه العرب وضرورة إبادتهم”.

وأضاف: أكثر من 50 ألف وحدة سكنية قام العدو الإسرائيلي بتدميرها شمال قطاع غزة مستخدما البراميل المتفجرة والروبوتات المدمرة.

وتابع الحوثي : العدو الإسرائيلي يسعى لمنع الغذاء والماء عن سكان شمال قطاع غزة حتى يميتهم بالظمأ والجوع وبشكل وحشي وإجرامي أمام مرأى ومسمع العالم.

وختم : العدوان البربري الوحشي الفظيع الإجرامي على شمال قطاع غزة يسعى العدو من خلاله إلى أن يستأصل أبناء الشعب الفلسطيني.

لأول تعليق من الحوثي على الغارات الأمريكية ضد صنعاء وصعدة بصاروخ مجنح .. الحوثي يستهدف سفينة (ST.JOHN) في المحيط الهندي

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: إسرائيل لبنان ميليشيا الحوثى الشعب الفلسطيني شمال قطاع غزة الروبوت الغذاء والماء عبد الملك الحوثي

إقرأ أيضاً:

السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي: الأمريكي شريك بكل ما تعنيه الكلمة للعدو الإسرائيلي في الإجرام والعدوان والطغيان

يمانيون/ خاص

أوضح قائد الثورة أن الأمريكي شريك بكل ما تعنيه الكلمة للعدو الإسرائيلي في الإجرام والعدوان والطغيان.

وأكد السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، في كلمة له، اليوم الخميس، حول آخر تطورات العدوان على غزة ولبنان والمستجدات الإقليمية والدولية، أنه لولا الشراكة والدعم الأمريكي لما تمكن العدو الإسرائيلي من الاستمرار كل هذا الوقت وبهذه الوتيرة من العدوان والإجرام.. موضحاً أن العدو الأمريكي والإسرائيلي يسعيان لتحقيق أهداف واحدة مشتركة وبخلفيات ومعتقدات متقاربة، ورؤية واحدة تجاه العرب وضرورة إبادتهم.

ونوه السيد القائد إلى أن الأمريكي يسعى لتمكين العدو الإسرائيلي للسيطرة على المنطقة سواء بشكل مباشر أو للسيطرة السياسية والاقتصادية والسيطرة الكاملة، وأن الهدف أن تبقى شعوب أمتنا بلا حرية ولا استقلال ولا كرامة وليس لها الحق في الوجود الحضاري المستقل على أساس من دينها وانتمائها للإسلام.

لافتاً إلى أن العدو يسعى لأن تكون شعوب أمتنا مسخّرة في خدمته وبما يخدم مصالحه، ومستباحة له يستغلها ويطمس هويتها الإسلامية.

وأكد السيد أن الدور الأمريكي والغربي تجلى رغم بعض التصريحات المخادعة نتيجة لحجم الإحراج في مقابل الجرائم الرهيبة للعدو الإسرائيلي، وأن الأمريكي والغرب يقدمون للعدو الإسرائيلي السلاح والمال والدعم السياسي وفي نفس الوقت تقدم تصريحات تبرر له كل إجرامه.

وأوضح السيد القائد أن الرؤية الصهيونية هو ما يجمع الأنظمة الغربية مع العدو الإسرائيلي اليهودي وفق توجهات وأهداف واحدة يسعى الكل إلى تحقيقها.

وأشار قائد الثورة إلى أن الأحداث في المنطقة لم تأت بالصدفة ولم تطرأ فجأة إنما هي سلسلة لما قبلها، ومعاناة الشعب الفلسطيني لها أكثر من 100 عام مع الاحتلال البريطاني والصهيوني، وأن اليهود منذ يومهم الأول ظهروا متوحشين، وفي نفس الوقت يحظون بالدعم الغربي الذي يطلق لهم اليد لارتكاب كل أنواع الجرائم

وأوضح السيد عبدالملك أنه خلال 75 عاما كان للعدو الإسرائيلي جولات تصعيد ارتكب فيها جرائم وحشية رهيبة جدا تجرده من القيم الإنسانية إلى أسوأ مستوى.

مشدداً على أن الجولة الأخيرة مع العدو من أهم ما فيها أنها تجعل هذا الجيل من أبناء العرب والمسلمين وأبناء العالم يعرفون ما قد غُيّب عنهم في المراحل الماضية، وأنه ومن جديد يرى أبناء هذا الجيل ويسمع ما غُيّب عنه في الماضي، وبالصوت والصورة يرى الجرائم الفظيعة والتجويع.. لافتاً إلى أن الجميع يتذكر بهذه الأحداث، ومن نسي من أبناء الجيل الماضي يتذكر ما حصل خلال الفترات الماضية وهذه مسألة مهمة.

مقالات مشابهة

  • السيد القائد: العدو الإسرائيلي يستهدف بكل وحشية النازحين في مراكز الإيواء والمدارس بما تزوده أمريكا من قنابل مدمرة وحارقة
  • السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي: الأمريكي شريك بكل ما تعنيه الكلمة للعدو الإسرائيلي في الإجرام والعدوان والطغيان
  • السيد القائد : الأمريكي شريك للعدو الإسرائيلي في الإجرام والعدوان والطغيان
  • وزارة الثقافة: العدوّ الإسرائيلي يسعى إلى محو موروثنا الثقافي
  • حماس: خطة الجنرالات من أكثر الخطط نازية وانحطاطا بالتاريخ الحديث
  • الاحتلال الإسرائيلي ينسف ويحرق مباني سكنية في مخيم جباليا شمال غزة
  • جيش الاحتلال ينسف ويحرق مباني سكنية في مخيم جباليا
  • الرئاسة الفلسطينية: الإدارة الأمريكية تتحمل مسئولية تدمير وفصل شمال غزة
  • الرئاسة الفلسطينية تعلق على مخطط تدمير وفصل شمال غزة