أثنى المدرب الجزائري، والدولي الجزائري الأسبق، لمين بوغرارة، على مردود حارس مرمى الخضر، ألكسيس قندوز، خلال مواجهة منتخب الطوغو.

وقال بوغرارة، في هذا الخصوص، مصرحا لموقع “العربي الجديد”: “مردود قندوز في لقائي الطوغو كان متميزاً”.

كما أضاف: “ربما ارتكب بعض الهفوات لكنها لم تكن مؤثرة، وهذا يعود لارتباكه نوعاً ما، لأنه ليس من السهل أن تكون حارساً للمنتخب الجزائري”.

وتابع لمين بوغرارة: “مع مرور المقابلات أعتقد أن قندوز، سيكسب خبرة أكبر ويتفادى مثل هذه الأخطاء”.

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

“مانشيني” يؤكد جاهزية المنتخب السعودي لمواجهة نظيره البحريني

أكد مدرب المنتخب السعودي الإيطالي روبرتو مانشيني، جاهزية المنتخب السعودي لمواجهة نظيره المنتخب البحريني، يوم غد على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدور الثالث للتصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال كأس العالم 2026م
جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم بقاعة المؤتمرات الصحفية بمدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، وأوضح الإيطالي أن مباراة الغد ستكون صعبة أمام البحرين القوي بدنيًا، والذي قدم في الجولة الماضية أمام منتخب إندونيسيا مباراة رائعة ،مشيرًا إلى أن المنتخب البحريني يملك عدد من الاعبين مميزين .
وبين مانشيني أن الدعم النفسي مهم جدًا للاعبين ، مقدمًا شكره وتقديره لسمو وزير الرياضة، ورئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم على دعمهم و تحفيزهم الدائم.
وطالب مانشيني اللاعبين بالتركيز العالي خلال مُجريات المباراة طيلة الوقت، بالإضافة إلى استغلال الفرص التي تُتاح وعدم إضاعتها، مبينًا أن الدعم الجماهيري الكبير والمميز دائمًا مهم للاعبين، متمنيًا حضورهم ومؤازرتهم لمشوار التصفيات الآسيوية.
من جانبه أكد لاعب المنتخب السعودي أحمد الكسار أهمية مواجهة الغد أمام المنتخب البحريني خاصةً بعد الخسارة في الجولة الماضية أمام اليابان ، مؤكدًا جاهزيتهم لخوض مواجهة الغد، متمنيًا دعم الجمهور السعودي مما سينعكس عليهم بشكل إيجابي.

مقالات مشابهة

  • بوغرارة: “قندوز اكتسب خبرة سمحت له بالتواجد ضمن حسابات بيتكوفيتش”
  • متحف اللوفر أبوظبي يفتتح معرضه الجديد “ما بعد الانطباعية: رؤية أعمق” أمام الجمهور
  • ثنائي “الخضر” ضمن تشكيلة الجولة الـ 4 من تصفيات الـ”كان”
  • “بريسايت” تطلق منصّة “داتا هب”
  • مسؤول اسرائيلي سابق: نحن أمام حرب ستقود “إسرائيل” إلى فشل استراتيجي مدوٍّ
  • الشنيف: ما يحدث للمنتخب “بربسة” بسبب مانشيني .. فيديو
  • “المركزي الروسي” يخفض سعر الروبل أمام العملات الرئيسة
  • “مانشيني” يؤكد جاهزية المنتخب السعودي لمواجهة نظيره البحريني
  • بن سبعيني يمنح التقدم للخضر في شوطهم الأول أمام الطوغو