شارك الإعلامي الرياضي أحمد شوبير، اخر استعدادات النادي الأهلي قبل السفر إلى الأمارات لبطولة السوبر المحلي.

وكتب شوبير عبر فيسبوك: “الأهلي يختتم استعداداته في القاهرة بمشاركة الدوليين قبل السفر الإمارات”.

عفت نصار: هناك توجه من بعض الأندية ضد نادي الزمالك محتاجين كدة.. نجم الزمالك السابق يعلق على قرارات محمد رمضان مع لاعبي الأهلي إعلامي رياضي يزف بشرى لجمهور الأهلي بشأن إصابة محمد الشناوي|تفاصيل بالراحة شوية.

. تعليق شوبير على انتقاد البعض لـ حسام حسن مع المنتخب غيابات مؤثرة في صفوف الأهلي بالسوبر المصرييعاني الأهلي من غيابات مؤثرة في خط الدفاع، أبرزها:علي معلول: إصابة في وتر أكيليس.محمد هاني: إصابة تعرض لها في كأس السوبر الإفريقي.كريم فؤاد: قطع في الرباط الصليبي.يواجه مصطفى أبو الخير وسمير محمد خطر الغياب بسبب قرار فني من المدير الفني.

الاستعدادات النهائية:

أجرى الفريق تدريبات مكثفة لرفع الجاهزية البدنية والفنية.سيخوض الأهلي مرانه الختامي على ملعب مختار التتش قبل السفر إلى الإمارات.

على الرغم من الغيابات المؤثرة، إلا أن الأهلي يسعى بكل قوة لتحقيق لقب كأس السوبر المصري. ويعول الفريق على خبرة لاعبيه وقدرات الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر لتجاوز هذه الغيابات وتحقيق نتائج إيجابية في البطولة.

القائمة النهائية للأهلي في السوبر المصري

أعلن الجهاز الفني للأهلي بقيادة مارسيل كولر عن القائمة النهائية التي ستشارك في البطولة، والتي تضم 25 لاعبًا هم:

حراسة المرمى: محمد الشناوي، مصطفى شوبير، حمزة علاء.الدفاع: خالد عبدالفتاح، عمر كمال عبدالواحد، رامي ربيعة، ياسر إبراهيم، يوسف أيمن، أشرف داري، يحيى عطية الله، كريم الدبيس.الوسط: أكرم توفيق، مروان عطية، إمام عاشور، عمرو السولية، عمر الساعي، محمد مجدي أفشة، أحمد نبيل كوكا، كريم نيدفيد، بيرسي تاو، رضا سليم، طاهر محمد طاهر، حسين الشحات، كهربا، وسام أبو علي.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الأهلى احمد شوبير النادي الأهلي لاعبي الأهلي السوبر المحلي الإعلامي الرياضي أحمد شوبير بطولة السوبر المحلي

إقرأ أيضاً:

شوبير يكشف تفاصيل إصابة أشرف داري

 

كشف الإعلامي أحمد شوبير عبر قناة النادي الأهلي عن حالة لاعب الفريق أشرف داري بعد مران الفريق الجماعي اليوم.

وأشار شوبير إلى أن داري شعر بإجهاد طفيف خلال التدريب، لكنه أكّد أن حالته الصحية مطمئنة، وهو جاهز للمشاركة في المباريات المقبلة.

بعد لقب الزمالك الجديد.. أبرز شعارات الأندية الجماهيرية المصرية وتاريخ تسمياتها "تقرير" عاجل.. الأهلي يكشف طبيعة إصابة أشرف داري وموقفه قبل السوبر المصري

كما أعلن شوبير أن بعثة النادي الأهلي ستغادر إلى الإمارات يوم 17 أكتوبر، استعدادًا لمواجهة سيراميكا كليوبترا في نصف نهائي كأس السوبر المصري المقرر يوم 20 من الشهر الجاري.

يُذكر أنه في حال حقق الأهلي الفوز، سيتقابل مع الفائز من مباراة الزمالك وبيراميدز في مباراة النهائي لحسم لقب الفائز بالسوبر المصري هذا العام.

مقالات مشابهة

  • كولر يعلن قائمة الأهلي لبطولة كأس السوبر المصري
  • بيراميدز يختتم تدريباته قبل السفر للإمارات| صور
  • السوبر المصري.. بيراميدز يختتم تدريباته قبل السفر للإمارات
  • لقطات من بعثة الزمالك أثناء طريقها إلى الإمارات استعدادًا لبطولة السوبر المصري
  • عاجل.. شوبير يكشف قائمة الأهلي في كأس السوبر المصري
  • شوبير يكشف عن حالة محمد الشناوي قبل السوبر المصري بالإمارات
  • استعداداً لبطولة السوبر المحلي.. برنامج تأهيلي لنجم الزمالك
  • عاجل.. شوبير يكشف قائمة الأهلي لمواجهة العين في كأس إنتركونتيننتال وهذا موقف إمام عاشور
  • شوبير يكشف تفاصيل إصابة أشرف داري