كتب- محمد أبو بكر:

تفقد المهندس عادل النجار، محافظ الجيزة، نسب تنفيذ الأعمال بالمنطقة من ميدان الرماية وحتى طريق مصر الإسكندرية الصحراوي.

جاء ذلك، بحسب بيان محافظة الجيزة، الأربعاء، في إطار مواصلة محافظة الجيزة، أعمال رفع كفاءة وتطوير المناطق المحيطة بالمتحف المصري الكبير، وفي إطار المتابعات الميدانية.

وعاين "النجار"، أعمال الرصف بالطريق بدءًا من موقع محطة مترو أنفاق المتحف المصري الكبير التابعة للخط الرابع الجاري تنفيذه، موجهًا بضرورة صيانة عددًا من القطاعات بالأسوار الموجودة بالطريق ومراجعة بالوعات صرف الأمطار والمناسيب الإنشائية لها مع رفع أي نواتج للأعمال.

ووجه محافظ الجيزة، هيئة النظافة والتجميل، بتكليف ورديات عمل ثابتة بالمنطقة المحيطة للمتحف واستمرار أعمال النظافة ورفع المخلفات والتجريد الدوري لتحقيق المظهر الحضاري اللائق.

وحرص المحافظ، على معاينة أعمال زراعات المسطحات الخضراء ووضع الإنترلوك بأرصفة المشاة بمحيط ميدان الرماية ومسار الطريق حتى مطلع الطريق الدائري، وتجهيز عدد من ساحات الانتظار بالقطاع الكائن أسفل الطريق الدائري بمدخل طريق المنصورية نطاق كفر غطاطي المواجه للمتحف الكبير، مؤكدًا ضرورة تنفيذ الأعمال وفقًا لأعلى معايير الجودة وبالمواصفات التي تضمن تحقيق عوامل الاستدامة لها.

وشدد المهندس عادل النجار، على الشركة المنفذة، بالانتهاء من كافة الأعمال ورفع نواتج المخلفات، موجهًا رئيس حي الهرم بالتواجد الميداني الدوري، ومتابعة نسب التنفيذ للشركة المنفذة ليتكامل الشكل الحضاري بذلك القطاع.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: حادث قطاري المنيا مهرجان الجونة السينمائي طوفان الأقصى سعر الدولار أسعار الذهب الطقس حسن نصر الله حكاية شعب الهجوم الإيراني الانتخابات الرئاسية الأمريكية الدوري الإنجليزي محور فيلادلفيا التصالح في مخالفات البناء سعر الفائدة فانتازي المهندس عادل النجار محافظ الجيزة تطوير محيط المتحف المصري الكبير

إقرأ أيضاً:

جوباص مصر الناقل الرسمي للمتحف المصري الكبير

اعلنت شركة جو باص مصر ، عن كونها الناقل الرسمي  للمتحف المصري الكبير.

تهدف هذه الشراكة مع المتحف المصري الكبير و شركة ليجاسي، احدي شركات حسن علام ومشغل المتحف المصري الكبير، إلى تعزيز تجربة الزوار من خلال تقديم خدمات ليموزين فاخرة وسلسة للذهاب والعودة من وإلى المتحف، بالإضافة إلى إدارة لوجستيات و خدمات النقل لجميع الفعاليات التي تقام في هذا المكان الأيقوني.

ستتيح جو باص مصر للزوار إمكانية حجز خدمات الليموزين الفاخرة بسهولة من خلال جوليمو، مما يضمن رحلة مريحة وأمنة من وإلى المتحف المصري الكبير.

وذكر أنه إلى ذلك، ستدير فرق اللوجستيات المتخصصة لدى جوباص مصر جميع احتياجات النقل للفعاليات المقامة في المتحف، مما يوفر حلولًا مخصصة تضمن تنقلًا سلسًا وموثوقًا للضيوف والمنظمين والشخصيات المهمة.

قالت ميريت السيد، الرئيس التنفيذي لشركة ليجاسي للإدارة والتنمية، والمشغل للمتحف المصري الكبير، تعليقًا على هذه الشراكة

واكدت اننا سعداء بالتعاون مع شركة جو باص مصر لتكون الناقل الرسمي للمتحف. هذه الشراكة تعكس التزامنا بتقديم تجربة زيارة استثنائية لجميع زائرينا. ونظرًا لأهمية التنقل في هذه التجربة

ولفت إلى أننا على ثقة بأن الجودة العالية للخدمات التي تقدمها جو باص مصر ستجعل زيارة المتحف تجربة لا تُنسى بدءًا من الوصول وحتى المغادرة. "تتوفر الآن خدمات حجز الليموزين، عبر الإنترنت من خلال الموقع الرسمي للمتحف المصري الكبير وتطبيق جوليمو، مما يسهل على الزوار والمشاركين في الفعاليات الوصول إلى وسائل نقل موثوقة. تتماشى هذه الشراكة مع التزام جوباص مصر وليجاسي والمتحف المصري الكبير بتقديم تجارب عالمية المستوى وراحة تامة لكافة السياح و المقيمين والمواطنين المصريين.

قال فادي ماهر، رئيس مجلس إدارة جوباص مصر، على الشراكة ، نحن فخورون بالتعاون مع المتحف المصري الكبير، وهو مؤسسة تجسد الفخر الثقافي والتاريخي لمصر. و من خلال فريق اللوجستيات القوي في جوباص مصر وخدمات جوليمو الفاخرة للليموزين، نسعى إلى رفع مستوى تجربة الزوار من خلال تقديم حلول نقل من الدرجة الأولى. سواء كانت زيارة لحضور حدث أو جولة في المتحف، يمكن للضيوف توقع رحلة آمنة، مريحة وفاخرة."

يقع المتحف المصري الكبير بالقرب من أهرامات الجيزة، وهو أكبر متحف أثري في العالم ويعمل كمركز للفعاليات الثقافية والمعارض والمؤتمرات. من خلال شراكتها مع جو باص مصر، يمكن للمتحف الآن تقديم حلول لوجستية شاملة لنقل المنظمين والضيوف، مما يضمن سلاسة العمليات في أي مناسبة.

مقالات مشابهة

  • محافظ الجيزة يتابع أعمال إنشاء ساحات الانتظار بالطرق المحيطة للمتحف المصري الكبير
  • محافظ الجيزة يتابع أعمال إنشاء ساحات الانتظار ودعم ارصفة المشاة بمحيط المتحف المصري الكبير
  • محافظ الجيزة يتابع أعمال إنشاء ساحات الانتظار للمتحف المصري الكبير
  • جوباص مصر الناقل الرسمي للمتحف المصري الكبير
  • توجيهات مهمة من محافظ الجيزة أثناء تفقده الطرق المحيطة بالمتحف المصري الكبير
  • محافظ الجيزة يتفقد مشروعات التطوير بمحيط المتحف المصري الكبير
  • محافظ الجيزة يتفقد نسب التنفيذ بمشروعات التطوير بمحيط المتحف المصري الكبير والطرق المؤدية له
  • محافظ الجيزة يتفقد نسب التنفيذ بمشروعات التطوير بمحيط المتحف المصري الكبير
  • تفاصيل غلق الطرق والتحويلات المرورية بسبب أعمال تطوير الطريق الدائري في الجيزة