الرستاق- خالد بن سالم السيابي- جمعة الشكيلي

رعى سعادة ناصر بن راشد العبري عضو مجلس الشورى ممثل ولاية الرستاق، ختام منافسات دوري نادي الرستاق لكرة القدم لفئة الناشئين، والذي نظمه فريق الوشيل الرياضي على ملعب النادي الفرعي، بحضور صالح بن سليمان السلماني نائب رئيس نادي الرستاق وعدد من إداري الفرق.

وجمعت المباراة النهائية بين فريقي الوشيل والشبيكة والتي حسمها فريق الوشيل بهدفين نظيفين، وسط حضور جماهيري غفير.

وحملت المباراة شعار التنافس والإثارة، وأحرز المهاجم يامن المعمري الهدف الأول في الدقيقة الأولى، ليحاول الشبيكة العودة للمباراة لكن دفاع الوشيل تصدى لكل المحاولات، ليعزز ناصر الرجيبي نتيجة المباراة في الوقت بدل الضائع من الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني، حاول الفريقان الوصول إلى شباك المرمى ولكن لم يتمكنا من تسجيل أي أهدف، لتعلن صافرة الحكم نهاية المباراة وتتويج الوشيل بطلا والشبيكة وصيفا.

وكرم سعادة ناصر بن راشد  العبري راعي الاحتفالية الكروية وبمعيته نائب رئيس النادي، حكّام المباراة وجميع المساهمين في إنجاح الفعاليات الكروية  بالإضافة لتكريم وصيف البطولة بالميداليات الفضية، والبطل فريق الوشيل بالميداليات الذهبية.

وحصل اللاعب فراس العبري من فريق الأهلي على لقب هداف البطولة، كما حصل الاعب وهب المزروعي من فريق الهلال على لقب أفضل حارس في البطولة، وحصل على جائزة أفضل لاعب في البطولة محمد الهلالي من فريق الوشيل.

 





 

المصدر: جريدة الرؤية العمانية

إقرأ أيضاً:

اليوم..خمس مواجهات ضمن الجولة (37) لدوري نجوم العراق لكرة القدم

آخر تحديث: 4 يوليوز 2024 - 9:26 ص بغداد/ شبكة أخبار العراق- تنطلق خمس مواجهات كروية، يوم الخميس، ضمن الجولة 37 لدوري نجوم العراق لكرة القدم في بغداد والكوت والنجف زاخو.‏وتقام في الساعة الخامسة عصراً ثلاث مباريات تجمع الأولى فريق القاسم بضيفه فريق القوة الجوية على ملعب الكوت.‏ويستضيف ملعب الشعب الدولي المباراة الثانية التي تقام بين فريق الشرطة وضيفه فريق دهوك.‏بينما يواجه فريق النفط في المباراة الثالثة على ملعب الساحر أحمد راضي ضيفه فريق الزوراء.‏في حين تقام مباراتان عند الساعة السابعة والنصف مساءً تجمع الأولى فريق نفط الوسط مع ضيفه فريق أمانة بغداد.وفي الثانية يلتقي فريق نادي زاخو بضيفه نادي الحدود على ملعب الأول.

مقالات مشابهة

  • ختام رائع لبطولة الفنون القتالية المختلطة للناشئين في دبي
  • فريق اتحاد العدين يقهر "يحصب يريم" ويتوج بطلًا لدوري ثالثة إب
  • شباب المراغ بطلاً لدوري الهواة بنادي الشباب
  • حدري بلاد بطلا للدورة الصيفية بالكامل والوافي
  • منتخب الكرة الطائرة للناشئين يواجه الأردن الاثنين القادم
  • انطلاق بطولة الفنون القتالية المختلطة للناشئين اليوم من نادي شباب الأهلي دبي
  • غدا.. انطلاق بطولة الفنون القتالية المختلطة للناشئين في نادي شباب الأهلي
  • الميناء بطلاً لدوري الناشئين والطلبة للأشبال
  • الشرطة بطلاً لدوري نجوم العراق
  • اليوم..خمس مواجهات ضمن الجولة (37) لدوري نجوم العراق لكرة القدم