قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، خوض التدريب الأول في الإمارات في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة بتوقيت الإمارات، استعدادًا لخوض بطولة السوبر المحلي.

جوميز يخوض أول تدريب في الإمارات مساء اليوم

ويخوض الفريق مرانه على أحد الملاعب القريبة من فندق الإقامة، استعدادًا لبطولة كأس السوبر المصري.

وكانت بعثة الفريق وصلت إلى أبوظبي  عصر اليوم، ويترأس البعثة الدكتور حسام المندوه أمين الصندوق، ويرافقها كل من، أحمد سليمان ونيرة الأحمر عضوي مجلس إدارة القلعة البيضاء.

ويستعد فريق الزمالك للمشاركة في بطولة السوبر المحلي المقرر إقامتها في الإمارات خلال الفترة من 20 وحتى 24 أكتوبر الجاري بمشاركة أندية الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.

طارق السيد يكشف البديل الأمثل لـ دونجا في تشكيل الزمالك بالسوبر رد ناري من حمادة أنور على تصريحات جدو ضد الزمالك

ومن المقرر أن يلتقي الزمالك مع بيراميدز في نصف النهائي في الرابعة وخمس دقائق  بتوقيت القاهرة، الخامسة وخمس دقائق بتوقيت الإمارات مساء يوم الأحد المقبل.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: احمد سليمان البرتغالي جوزيه جوميز البرتغال السوبر المصري السوبر المحلي بطولة كاس السوبر المصرى جوزيه جوميز

إقرأ أيضاً:

استعداد للسوبر المصري.. الونش يشارك في تدريبات الزمالك

خاض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات فنية متنوعة خلال مران اليوم الأربعاء، الذي أقيم على ملعب النادي، استعداداً لبطولة السوبر المحلي.

وقام الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، بتقسيم الفريق لمجموعات لأداء بعض الجمل الفنية سواء بالتسديد على المرمى أو التمريرات المتقنة، والتي شارك فيها محمود حمدي "الونش" في إطار تجهيزه بشكل تدريجي للعودة للمشاركة في التدريبات الجماعية.

بعد ذلك خاض الفريق تقسيمة مصغرة، في منتصف الملعب من أجل تطبيق بعض الجمل الفنية والخططية، والتركيز على التحكم في الكرة بالمساحات الضيقة.

ويستعد فريق الزمالك للمشاركة في بطولة السوبر المحلي المقرر إقامتها في الإمارات خلال الفترة من 20 وحتى 24 أكتوبر الجاري بمشاركة أندية الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.

وكان الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز قرر سفر بعثة الأبيض إلى الإمارات صباح غداً الخميس ، استعداداً للمشاركة في بطولة السوبر المصري.

مقالات مشابهة

  • جوميز يُعلن موعد التدريب الأول للزمالك في الإمارات
  • جوميز يحدد موعد أول مران للزمالك فى الإمارات
  • وصول بعثة الزمالك إلي الإمارات استعداد للسوبر المحلي
  • عاجل.. وصول بعثة الزمالك إلى الإمارات استعدادًا للسوبر المصري
  • استعدادًا للسفر إلى الإمارات.. لاعبو الزمالك يتوافدون على مطار القاهرة
  • ثنائي الزمالك الأجنبي يصل القاهرة
  • استعداد للسوبر المصري.. الونش يشارك في تدريبات الزمالك
  • مجلس إدارة الزمالك يؤازر اللاعبين قبل السفر إلى الإمارات استعدادا للسوبر المصري
  •  استبعاد 5 لاعبين من قائمة الزمالك للسوبر وموقف جوميز من الصفقة الجديدة