شمسان بوست / سيئون:

كرّم مكتب وزارة التربية والتعليم بوادي حضوموت والصحراء ، اليوم، 81 طالباً وطالبة من الأوائل في امتحانات انهاء المرحلة الثانوية العامة، للعام الدراسي 2023 – 2024م .

وفي الاحتفال ، هنأ وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء عامر العامري، جميع الطلاب والطالبات المتفوقين بعد عام ملئ بالتحديات والصعوبات تم تجاوزها بتكاتف وتعاون الجميع.

بدوره أكد مدير عام مكتب وزارة التربية والتعليم بوادي وصحراء حضرموت الدكتور محمد فلهوم،بأن تنظيم الاحتفال يأتي تقديرا للطلبة المحتفى بهم الذين واجهوا صعوبات جمة في سبيل تأكيد تفوقهم وتحقيق النجاح الذي حلموا به وسعوا اليه بتصميم يستحق الاعجاب والتقدير.

وثمّن الدكتور “فلهوم” اهتمام قيادة السلطة المحلية بالمحافظة، ورعايتها ودعمها المستمرة للقطاع التعليمي وتذليل كافة التحديات لتحقيق الاستقرار التعليمي.

وألقيت في الاحتفال كلمة للطلبة المكرمين ألقاها نيابة عنهم الطالب محمد الصويل عبر فيها عن شكره وتقديره لكل الداعمين لوقوفهم ومساندتهم لتحقيق هذا النجاح والتميّز الذي سيكون دافعا لمواصلة مسيرة التحصيل العلمي مستقبلا.

وتخلل الحفل الذي حضره وكلاء المحافظة سالم بن شرمان وعبدالهادي التميمي، وعدد من مديري عموم المديريات والمكاتب الوزارية بوادي حضرموت والصحراء والقيادات التربوية وأولياء أمور الطلبة المحتفى بهم ، تقديم عدد من الفقرات الفنية التراثية نالت جميعها اعجاب الحاضرين.   

المصدر: شمسان بوست

إقرأ أيضاً:

قبول مباشر للطلبة في 5 جامعات رسمية على التنافس / تفاصيل

#سواليف

قرر #مجلس_التعليم_العالي في جلسته التي عقدها اليوم الأربعاء، برئاسة وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور عزمي محافظة، الموافقة على #قبول_الطلبة_الأردنيين الحاصلين على الثانوية العامة الأردنية للعام الحالي، والسنوات السابقة قبولاً مباشراً/ تنافسياً في الجامعات الأردنية الآتية على البرنامج العادي لدرجة البكالوريوس للعام الجامعي (2024-2025) وفقاً للشواغر المتوفرة في كل تخصص حسب الطاقات الاستيعابية الخاصة، وضمن الحدود الدنيا لمعدلات القبول الواردة في السياسة العامة للقبول للعام الجامعي 2024-2025:

الجامعة الأردنية/ فرع العقبة للطلبة الأردنيين الحاصلين على الثانوية العامة الأردنية الصادرة من مدارس محافظة العقبة. جامعة آل البيت للطلبة الأردنيين الحاصلين على الثانوية العامة الأردنية الصادرة من مدارس محافظة المفرق. جامعة مؤتة للطلبة الأردنيين الحاصلين على الثانوية العامة الأردنية الصادرة من مدارس محافظة الكرك. جامعة الحسين بن طلال للطلبة الأردنيين الحاصلين على الثانوية العامة الأردنية الصادرة من مدارس محافظة معان. جامعة الطفيلة التقنية للطلبة الأردنيين الحاصلين على الثانوية العامة الأردنية الصادرة من مدارس محافظة الطفيلة. مقالات ذات صلة برلمانيون يغادرون خلال كلمة نائب إسرائيلي في جنيف.. هتفوا لفلسطين (شاهد) 2024/10/16

مقالات مشابهة

  • تكريم العُمانيات الرائدات في الاحتفال بـ"يوم المرأة العُمانية"
  • مكتب البعثات الدراسية ينظم لقاء تعريفياً بحضور 4500 طالب وطالبة
  • الإمارات.. "مكتب البعثات" ينظم لقاءً تعريفياً بحضور 4500 طالب وطالبة
  • مكتب البعثات الدراسية ينظم لقاء تعريفيا بحضور 4500 طالب وطالبة
  • جدول امتحانات شهر أكتوبر للمرحلة الثانوية 2024 محافظة الدقهلية
  • قبول مباشر للطلبة في 5 جامعات رسمية على التنافس / تفاصيل
  • تبدأ خلال أيام.. «تعليم الجيزة» تعلن جداول امتحانات شهر أكتوبر لصفوف النقل
  • تكريم الفائزين في مسابقة "الإبداع الأدبي لطلبة المدارس" بجنوب الشرقية
  • الاحتفال بـ"يوم البيئة العربي" في جنوب الباطنة