صدى البلد:
2024-10-17@16:20:01 GMT

أبطال مسرحية عريس البحر بواحد من الناس

تاريخ النشر: 17th, October 2024 GMT

في حلقة فنية خاصة في العاشرة مساء الاثنين المقبل من برنامج واحد من الناس للإعلامي د. عمرو الليثي ، يستضيف البرنامج الفنان محمد علي رزق والذي يتحدث عن آخر أعماله الفنية والتي قدمها في رمضان الماضى من خلال شخصية واحد من ذوى الهمم اسمه " مصطفى ضرغام" وحققت نجاحا كبيرا ، وأيضاً مشاركته بمسلسل جودر.

كما يتحدث عن بدايته الفنية وتميزه في الأدوار الكوميدية وإنقاص وزنه وعلاقته بالمسرح وأهم الأدوار الفنية في حياته بالإضافة الي حياته الخاصة وزواجه وأسرته.

طرح فيلم الكيلو 64 عبر منصة شاهد في هذا التوقيت موعد طرح فيلم «ولاد رزق 3» على شاهد

وفي الفقرة الثانية يستضيف الليثي نجوم وأبطال مسرحية "عريس البحر " وهم مخرج العرض وليد طلعت والممثلين شريف غانم وتامر مهيب وسارة حامد ومحمد مجيد ومحمد عطية والمؤلف محمد عادل.

وكواليس خاصة تذاع لأول مرة عن النجاح الكبير الذي حققته ، ومن هو عريس البحر  ، حيث ان العرض مستوحى من اغنية مسعود ووجيدة للمطرب الشعبى محمد طة )

يذاع  برنامج واحد من الناس في العاشرة مساء الاثنين المقبل علي شاشة الحياة.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

محمد هنيدي: جدي عاش أكتر من 100 سنة.. وأنا أكتر واحد اترفدت في التعليم في الدنيا

كشف الفنان محمد هنيدي عن علاقته بجدة الذي عاش أكتر من 100 سنة، وذلك خلال إستضافته في برنامج “AB Talks” الذي يقدمة الإعلامية أنس بوخش عير قناته الشهيرة “يوتيوب”.

 

وقال هنيدي: “جدي توفي وهو عنده 102 سنة، كنت أنا في ثانوية عامة وقتها، وكان صاحبي وكنت بقعد معاه كل يوم، في اخر 10 سنين كان راقد في السرير ويحكيلي الحكاية 7 آلاف مرة بس أنا أحسسه إنها أول مرة خصوصًا زيجة أبويا وأمي”.

 

وأما عن مرحلة تعليمة، قال: "أنا لو هغير حاجات كتيرة في الماضي أغير الفترة اللي اتمرتط فيها في التعليم كل شوية أدخل المدرسة يرفدوني، كانوا 5 سنين إزعاج، أنا أكتر واحد اترفد في التعليم في الدنيا، أدخل حقوق سنتين والاقي فصل نهائي» 

 

 

ووصف هنيدي المرحلة التعليم التي عاش بأنها "شريط أسود لم يستطيع نسيانه، قائلا: “كنت أدخل معهد السينما فصل نهائي من اول سنة واترفدت كتير، أدخل فنون مسرحية مايقبلونيش”.

 

 

مقالات مشابهة

  • الفنان محمد على رزق وأبطال مسرحية عريس البحر بواحد من الناس.. الإثنين
  • محمد هنيدي: جدي عاش أكتر من 100 سنة.. وأنا أكتر واحد اترفدت في التعليم في الدنيا
  • شاهد البرومو الرسمي لفيلم آل شنب
  • شاهد بالصورة والفيديو.. عريس سوداني يستقبل عروسته بإشارة قائد الجيش الشهيرة “الزردية” والعروس تتفاعل معه وتدخل في وصلة ضحك هستيري
  • “أعجوبة الخالق”.. توثيق حالة قنديلي البحر بالاندماح والتحول لكائن واحد (فيديو)
  • أبرز تصريحات حسن فؤاد ببرنامج "واحد من الناس"
  • حفظ القرآن الكريم وإمام مسجد لمدة عشر سنوات..أسباب غياب حسن فؤاد عن الساحة الفنية
  • عريس البحر أول عروض مشروع "سوكسيه" لـ أشرف عبد الباقي الخميس المقبل
  • موعد انطلاق "عريس البحر" على مسرح نجيب الريحاني