تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، خوض التدريب الأول في الإمارات في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة بتوقيت الإمارات، استعداداً لخوض بطولة السوبر المحلي.

ويخوض الفريق مرانه على أحد الملاعب القريبة من فندق الإقامة، استعداداً لبطولة كأس السوبر المصري.

وكانت بعثة الفريق وصلت إلى أبوظبي  عصر اليوم، ويترأس البعثة الدكتور حسام المندوه أمين الصندوق، ويرافقها كل من، أحمد سليمان ونيرة الأحمر عضوي مجلس إدارة القلعة البيضاء.

ويستعد فريق الزمالك للمشاركة في بطولة السوبر المحلي المقرر إقامتها في الإمارات خلال الفترة من 20 وحتى 24 أكتوبر الجاري بمشاركة أندية الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.
ومن المقرر أن يلتقي الزمالك مع بيراميدز في نصف النهائي في الرابعة وخمس دقائق  بتوقيت القاهرة، الخامسة وخمس دقائق بتوقيت الإمارات مساء يوم الأحد المقبل.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: جوميز الزمالك السوبر المحلي السوبر المصري مران الزمالك

إقرأ أيضاً:

تفاصيل جلسة جوميز مع معاونية على هامش مران الزمالك اليوم

عقد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة خاصة مع معاونيه على هامش مران اليوم الأربعاء، الذي أقيم على ملعب النادي، استعداداً لبطولة السوبر المحلي.

واجتمع المدير الفني مع  مع أندري بيكي المدرب العام وأحمد مجدي مدرب الفريق ومحمد علاء محلل الأداء، للحديث عن البرنامج الفني الذي سيتم تنفيذه استعداداً لبطولة كأس السوبر المصري لتجهيز الفريق بالشكل الأفضل.

ويستعد فريق الزمالك للمشاركة في بطولة السوبر المحلي المقرر إقامتها في الإمارات خلال الفترة من 20 وحتى 24 أكتوبر الجاري بمشاركة أندية الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.

وكان الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز قرر سفر بعثة الأبيض إلى الإمارات صباح غداً الخميس ، استعداداً للمشاركة في بطولة السوبر المصري.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. أول قرار من مدرب الزمالك بعد الوصول إلى الإمارات استعدادًا للسوبر
  • جوميز يحدد موعد أول مران للزمالك فى الإمارات
  • مغادرة بعثة الزمالك متجهة إلى الإمارات استعداداً لخوض بطولة السوبر المحلي
  • موعد وصول ثنائي الزمالك إلى القاهرة
  • استعداداً لبطولة السوبر المحلي.. برنامج تأهيلي لنجم الزمالك
  • تفاصيل جلسة جوميز مع معاونية على هامش مران الزمالك اليوم
  • جوميز يعقد جلسة مع معاونيه على هامش مران الزمالك
  • جوميز يحدد مع معاونيه برنامج تدريب الزمالك
  • جلسة خاصة بين جوميز وعبد الله السعيد قبل أيام من السوبر المحلي