بوابة الفجر:
2024-10-17@16:20:48 GMT

مدرب الشحانية: السد من أقوى فرق الدوري القطري

تاريخ النشر: 17th, October 2024 GMT

أكد الإسباني الفارو ميخيا مدرب الشحانية القطري لكرة القدم أن مواجهة السد في الجولة السابعة من دوري نجوم أريدُ (الدوري القطري) ستكون صعبة خاصة أنها أمام فريق من أقوى فرق الدوري.

مدرب الشحانية: السد من أقوى فرق الدوري القطري

وقال ميخيا في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي، التي تم نشرها على الموقع الرسمي لرابطة دوري نجوم قطر اليوم الخميس:"مباراة السد ستكون صعبة، والفترة الماضية كانت هناك مباريات للمنتخب وحرصنا على تجهيز أنفسنا لهذه المباراة الهامة أمام فريق السد الذي يعتبر من أفضل الفرق في قطر".

وأشار إلى أن الفريق يتطور في المستوى من مباراة لأخرى، وجاهز للقاء السد.

وأضاف:"كان لدينا لاعب في منتخب بلاده وهو الحسن كورونا الذي شارك مع منتخب سيراليون، لذلك سنرى كيف ستكون حالته البدنية ومدى جاهزيته لهذه المباراة، ولا بد أن نكون جاهزين وسنختار الـ 11 لاعبا المناسبين لهذه المواجهة".

ومن جانبه، قال البلجيكي فرانسيسكو أنتونوشي لاعب الشحانية، أن فريقه جاهز لهذه المواجهة الصعبة، مشيرا إلى أن الشحانية لعب أمام الدحيل في الجولة السابقة من الدوري وكان ندًا قويًا للغاية ونجح في تحقيق الفوز، واستغل اللاعبون فترة التوقف لتجهيز أنفسهم لهذه المباراة الهامة.

وأضاف:"سنكون على قدر المسؤولية أمام السد، ونحن فريق قادم من الدرجة الثانية والكل يجتهد، ونحن في الشحانية عائلة واحدة وسنكون جاهزين للسد من أجل اجتياز هذه المباراة".

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

مرموش يحصد جائزة لاعب الشهر عن سبتمبر في الدوري الألماني

حصد الدولي المصري، عمر مرموش، نجم فريق آينتراخت فرانكفورت الألماني، جائزة لاعب الشهر في الدوري الألماني، عن شهر سبتمبر الماضي.

بهذه الجائزة، تفوق عمر مرموش على نجوم الدورى الألمانى أمثال هاري كين ومايكل أوليز من بايرن ميونخ، وفلوريان فيرتز لاعب باير ليفركوزن.

ويتصدر عمر مرموش ترتيب هدافى الدورى الألمانى خلال الموسم الحالى برصيد 8 أهداف.

بينما يحتل فريق آينتراخت فرانكفورت المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 13 نقطة، بفارق نقطة عن بايرن ميونخ المتصدر ووصيفه لايبزيج.

مقالات مشابهة

  • مرموش يحصد جائزة لاعب الشهر عن سبتمبر في الدوري الألماني
  • رسميًا.. مرموش يتوج بجائزة أفضل لاعب في الدوري الألماني
  • إصابة زيلينسكي تبعده عن الملاعب لأسبوعين
  • بعد الخسارة أمام كوريا الجنوبية.. مدرب العراق يحدد شرطا لضمان التأهل لمونديال 2026
  • أحمد بلال : الزمالك فريق تاريخي عريق ودوافعه في السوبر المصري كبيرة
  • نجم الرجاء السابق على أعتاب الدوري المصري
  • سعر الريال القطري أمام الجنيه المصري اليوم الأربعاء
  • الاعـتـداء على فريق كرة القدم بـ “بعصى بيسبول”
  • مانشيني : المباراة ستكون صعبة ضد البحرين