وجه الإعلامي أحمد شوبير، رسائل نارية إلى ياسر ريان، نجم النادي الأهلي السابق، وذلك بعد تصريحاته بأن نادي سيراميكا كليوباترا، رفض انتقال نجله أحمد، إلى نادي الزمالك.

وقال شوبير، في تصريحات إذاعية" ياسر ريان، قال إن أحمد، وقع على عقود انضمامه لنادي الزمالك ونادي سيراميكا كليوباترا، رفض انتقال اللاعب للقلعة البيضاء، مسؤولي سيراميكا، ردوا على تلك التصريحات بأنهم لا يعلمون شيئًا عن توقيع أحمد ياسر ريان، للزمالك وأن اللاعب كان يتبقى موسم على انتهاء عقده مع النادي».

ووجه شوبير، رسالة إلى ياسر ريان، قائلًا: "خلي بالك، إنت كده بتأذي ابنك، لأنه وقع لنادي الزمالك في فترة غير قانونية.. أنا عشان كده مش بحب أولياء الأمور يتدخلوا في تلك الأمور"

يذكر أن أحمد ياسر ريان، انتقل لصفوف البنك الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

موعد مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في كأس السوبر المصري 2024

من المقرر أن تقام مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في كأس السوبر المصري 2024، يوم 20 من شهر أكتوبر الجاري، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب محمد بن زايد.

 

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: احمد شوبير أحمد ياسر ريان ياسر ريان لاعب الاهلي السابق إدارة نادي سيراميكا كليوباترا یاسر ریان

إقرأ أيضاً:

إبراهيم سعيد يوجه رسالة نارية لـ نجم الأهلي.. كمل مشوارك الناس هتنساك

وجه إبراهيم سعيد، نجم الأهلي السابق، رسالة للإعلامي أحمد شوبير، بشأن إمام عاشور، لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.

وقال إبراهيم سعيد، في تصريحات تلفزيونية "الكابتن شوبير، قال "التدريب شديد والتركيز عالي، والسنة دي هتكون مختلفة مع إمام عاشور"، نتمنى ياكابتن شوبير، إن السنة دي فعلا تكون مختلفة مع إمام عاشور".

وأضاف: "كويس إن إمام عاشور، لحق نفسه لو هو عايز يلحق نفسه وتكون دي البداية اللي نشوف فيها إمام عاشور، متألق في الملعب ومكسر الدنيا زي ما أشادنا بيه قبل كده".

وتابع: "لو شوفنا إمام عاشور، بالمستوى الذي ظهر عليه في الفترة الأخيرة الأمور هتبقى صعبة، الكورة في ملعب إمام عاشور، يا يكمل مشواره ويكون من نجوم الأهلي ونجوم منتخب مصر، يا إما الناس هتنساه".

موعد مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في كأس السوبر المصري 2024

من المقرر أن تقام مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في كأس السوبر المصري 2024، يوم 20 من شهر أكتوبر الجاري، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب محمد بن زايد.

مقالات مشابهة

  • إبراهيم سعيد يوجه رسالة نارية لـ نجم الأهلي.. كمل مشوارك الناس هتنساك
  • معتز البطاوي يكشف حقيقة رفض سيراميكا كليوباترا انتقال أحمد ياسر إلى الزمالك
  • لماذا رفض سيراميكا كليوباترا انتقال بيكهام إلى الزمالك .. البطاوي يوضح |فيديو
  • سيراميكا كليوباترا يكشف حقيقة رفض انتقال أحمد ياسر ريان إلى الزمالك
  • شوبير يكشف حقيقة رفض سيراميكا بيع أحمد ياسر ريان للزمالك
  • ياسر ريان.. ابني وقع للزمالك ونادي سيراميكا رفض
  • ياسر ريان: نجلي تعرض للظلم في الأهلي وكنت أرغب في انتقاله للزمالك
  • ياسر ريان: بيراميدز لن يتوج بـ السوبر المصري في وجود الأهلي والزمالك
  • سيد عبد الحفيظ يوجه رسالة نارية لـ عبد المنصف بشأن الزمالك