قررت نيابة مصر القديمة الجزئية حفظ التحقيق في واقعة اتهام طبيب جراحة عظام بمستشفى المنيل الجامعي التخصصي بالإهمال الطبي تجاه طفلة، وذلك بعد تسلمها تقرير الطب الشرعي الذي نفى وقوع الإهمال.

 

وجاء في شهادة والدة الطفلة أنها اتهمت الطبيب «ط. ا» بالإهمال الطبي، حيث أوضحت أن ابنتها كانت تعاني من مرض وآلام في العظام، وتم تحديد موعد لإجراء جراحة في أبريل الماضي، حيث دخلت الطفلة غرفة العمليات لإجراء عملية لتقويم وتثبيت فقرات العمود الفقري.

وأضافت الأم أنه بعد الجراحة، ظهرت مضاعفات أثرت سلبًا على حالة ابنتها الصحية، وتسببت في مشاكل إضافية بالعمود الفقري.

وكان قسم شرطة مصر القديمة قد تلقى بلاغًا من والدة الطفلة تتهم فيه طبيب العظام بالإهمال، وتم تحرير محضر بالواقعة رقم 2637 لسنة 2024 إداري مصر القديمة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مستشفى المنيل التخصصي مصر القديمة

إقرأ أيضاً:

منتخب السودان يعمق جراح غانا ويقترب من التأهل لكأس الأمم الأفريقية 2025

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

نجح منتخب السودان في تحقيق فوز تاريخي على حساب غانا بهدفين دون رد، خلال المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الثلاثاء على ملعب شهداء بنينا الدولي في ليبيا، ضمن منافسات الجولة الرابعة من تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2025.

سجل منتخب السودان هدفيه في الشوط الثاني، بعدما انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي، حيث افتتح أحمد حامد التش التسجيل في الدقيقة 62، قبل أن يضيف محمد عبد الرحمن الهدف الثاني بعد مرور 3 دقائق فقط. 

وبذلك، عزز السودان موقعه في جدول ترتيب المجموعة السادسة في تصفيات أمم أفريقيا 2025، وجعل مهمة منتخب غانا في التأهل شبه مستحيلة.

وبهذه الخسارة، يتعرض منتخب غانا لضربة قوية في مسيرته نحو التأهل إلى كأس الأمم الأفريقية، إذ أنه بعد غياب عن بطولة كأس أمم أفريقيا في نسخة 2004، اعتاد النجوم السوداء على المشاركة الدائمة في الكان منذ عام 2006، قبل أن تصبح فرصة البلاك ستارز في التأهل للنسخة المقبلة ضئيلة للغاية.

منتخب السودان على أعتاب التأهل لكأس الأمم الأفريقية 2025

من جهة أخرى، يقترب منتخب السودان من التأهل إلى كأس الأمم الأفريقية 2025، فبعد هذا الفوز الثمين، يحتل وصافة جدول ترتيب المجموعة السادسة من التصفيات برصيد 7 نقاط، بينما تجمد رصيد منتخب غانا عند نقطتين في المركز الثالث.

مقالات مشابهة

  • تقرير الطب الشرعي ينفي تعرض طفلة لإهمال أثناء جراحة بالعمود الفقرى
  • مفاجأة.. نص تقرير الطب الشرعي القطري في قضية مقتل المصريين| خاص
  • تحت إشراف مركز الملك سلمان للإغاثة «البلسم» تجري 23 جراحة ناجحة في أول يومين من البرنامج الطبي لجراحة القلب والقسطرة في أوزبكستان .docx
  • منتخب السودان يعمق جراح غانا ويقترب من التأهل لكأس الأمم الأفريقية 2025
  • رئيس جامعة السويس يزور مصابي حادث الجلالة بالمجمع الطبي
  • بالزغاريد.. والدة طالبة الطب بدمياط تودع ابنتها ضحية حادث الجلالة
  • إجراء تحليل مخدرات.. عرض سائق أتوبيس الجلالة على الطب الشرعي
  • حبس المتهمين بقتل طفلة في بلبيس
  • ضبط المتهم بقتل طفلة زوجته والتخلص من جثتها بمصرف بالشرقية