كشف طارق السيد نجم الكرة المصرية السابق وعضو لجنة الكرة بنادي الزمالك، عن البديل الأمثل لتعويض نبيل دونجا لاعب الزمالك المصاب، في مباريات السوبر المصري.

طارق السيد يكشف البديل الأمثل لـ دونجا في تشكيل الزمالك بالسوبر

وقال طارق السيد، خلال تصريحات لبرنامج لعبة والتانية الذي يُقدمه الإعلامي كريم رمزي عبر إذاعة ميجا إف إم، إن جوزيه جوميز لديه البدائل لغياب دونجا رغم أنه لاعب كبير ومميز.

وأضاف نجم الزمالك السابق: على مدار الفترة الماضية المدرب كان يجهز أكتر من بديل، وأثبت أنه قادر على إدارة البطولات ذات المباراة الواحدة وعلى إدارتها بشكل مميز.

وتابع طارق السيد: تابعت وديات الزمالك، وتجهيزات جوميز للسوبر ولبديل دونجا، ورغم افتقاده لدونجا وللاعب مميز مثل أحمد فتوح، لكنه كان يعمل على تجهيز جميع اللاعبين وهو في المطبخ ويرى من الأفضل للمشاركة.

واختتم طارق السيد: الزمالك يمتلك بدائل كثيرة لدونجا مثل محمد شحاتة ومحمد السيد، ومحمد حمدي لاعب مميز، وتمت تجربته أكثر من مركز، ولكنه لم يلعب في مركز 6 خلال المباريات الودية.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: طارق السيد السوبر دونجا الزمالك طارق السید

إقرأ أيضاً:

آخر تطورات إصابة دونجا وموقفه من اللحاق بالسوبر المصري

واصل نبيل عماد "دونجا" لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أداء برنامجه العلاجي والتأهيلي في مقر النادي، على هامش التدريبات الجماعية التي أقيمت صباح اليوم الأربعاء على ملعب النادي، استعدادًا لخوض بطولة السوبر المحلي.

آخر تطورات إصابة دونجا وموقفه من اللحاق بالسوبر المصري 

وأدى "دونجا" تدريبات تأهيلية في صالة الجيمانيزيوم، في ظل معاناته من الإصابة بشد في العضلة الخلفية والتي تعرض لها في معسكر منتخب مصر الأخير.

وصول عبد الواحد السيد إلى الإمارات للتحضير لمشاركة الزمالك في السوبر المصري فيفا يُحدث قائمة الأندية المعاقبة ويكشف موقف الزمالك من إيقاف القيد


ويستعد فريق الزمالك للمشاركة في بطولة السوبر المحلي المقرر إقامتها في الإمارات خلال الفترة من 20 وحتى 24 أكتوبر الجاري بمشاركة أندية الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.


وكان الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز قرر سفر بعثة الأبيض إلى الإمارات صباح غدًا الخميس، استعدادًا للمشاركة في بطولة السوبر المصري.

مقالات مشابهة

  • طارق السيد يكشف طلبات جوزيه جوميز بشأن صفقات الزمالك
  • طارق السيد: الأهلي سيقاتل من أجل الفوز بالسوبر المصري.. وأتمنى تتويج الزمالك
  • طارق السيد: الزمالك سيفوز على بيراميدز لهذا السبب
  • طارق السيد يكشف بديل دونجا في مباريات السوبر المصري بالإمارات
  • محمد إبراهيم يكشف عن موقفه من العودة إلى الزمالك.. فيديو
  • بعد تألقه بالسوبر الافريقي.. لاعب الزمالك يخطف الأنظار في التدريبات
  • آخر تطورات إصابة دونجا وموقفه من اللحاق بالسوبر المصري
  • تدريبات تأهيلية لدونجا على هامش مران الزمالك
  • بسبب الإصابة بمعسكر المنتخب.. برنامج علاجي خاص لدونجا