تقدم المجلس القومي للمرأة، بخالص التهاني إلي بطلات مصر في رياضة الكاراتيه المشاركات (بشكل فردي والمشاركات بشكل جماعي داخل منتخب) في بطولة العالم للناشئين والشباب المقامة فى إيطاليا. 

وأعرب المجلس في بيانه اليوم، الخميس، عن بالغ سعادته وفخره بالبطلات اللاتي شرفن مصر في جميع المحافل الدولية وحققن إنجازا رياضيا جديدا يضاف إلى إنجازات المرأة المصرية في البطولات الرياضية العالمية الهامة، مؤكدا أنهن نموذج ملهم للفتيات نفخر به جميعاً.

القومي للمرأة ينعى طلاب جامعة الجلالة ضحايا الحادث الأليم

كما يتقدم المجلس القومى للمرأة بخالص التهاني إلى جميع أبطال مصر الفائزين بميداليات ببطولة العالم للناشئين والشباب في رياضة الكاراتيه، وأن يظل علم مصر ونشيدها الوطنى خفاقا فى البطولات الدولية.

القومي للمرأة يطلق المرحلة الجديدة من برنامج "الاستجابة الإنسانية والتأثير المستدام"

يذكر أنه علي المستوي الفردي حصلت  مريم طنطاوى على الميدالية الذهبية في كومتيه فردى شابات كما أنها مصنفة الأولى عالميا، وحصلت رؤى طاهر على الميدالية الفضية في  كومتيه فردى ناشئات كما أنها مصنفة ثالثة على العالم ضمن البعثة الرسمية للمنتخب القومى المصرى للكاراتيه، وحصلت ملك ناجي، على الميدالية البرونزية في كومتيه فردي شابات، ونورهان مصلح على الميدالية الفضية في كومتيه فردى ناشئات.

كما حصلت ملك عفيفى علي الميدالية البرونزية في كومتيه فردى ناشئات، وعلي المستوي الجماعي فقد حصلت لاعبات منتخب الكاراتيه للكاتا الشابات تحت ٢١ سنة مريم العزبي، مريم أسامة، حبيبة موسى، وجنى رأفت علي الميدالية البرونزية بعد الفوز على منتخب ‏لوكسمبرج في لقاء تحديد المركز الثالث والميدالية.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: القومى للمرأة الكاراتية المجلس القومى للمرأة المرأة المصرية بطولة العالم على المیدالیة کومتیه فردى فی کومتیه

إقرأ أيضاً:

محافظ المنوفية يكرم إسراء عبد المقصود لفوزها بذهبية بطولة العالم للكاراتيه

كرم اليوم اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية البطلة الرياضية إسراء عبد المقصود ابنة قرية الروضة ببركة السبع التي حصلت على بطولة العالم للكاراتيه التقليدي "كاتا فردي"، المقامة في دولة البرتغال، والميدالية الذهبية تحت سن 20 سنة، جاء ذلك خلال استقباله لها بمكتبه بالديوان العام كونها نموذج مشرف من أبناء المحافظة، وبحضور والدها وشقيقها، ووحيد عبد ربه رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة بركة السبع، والدكتور محمد سلامة وكيل مديرية الشباب والرياضة. 
حيث قدم المحافظ التهنئة للبطلة الرياضية معرباً عن مدى سعادته وفخره بما حققته اللاعبة وحصولها على أول ذهبية عالم والذي يعبر عن إرادة حقيقية وعزيمة منقطعة النظير لكل من يريد أن يرفع اسم مصر عاليا لافتاً إلى أن الإصابة لم تمنع اللاعبة من ممارسة الرياضة وأداء التدريبات اللازمة لتحقيق البطولات وحصد الميداليات ورفع إسم مصر أمام جميع دول العالم.
وخلال اللقاء، أهدى المحافظ اسراء عبد المقصود شهادة تقديرومكافأة مالية ودرع المحافظة تقديراً لتفوقها وعزيمتها ، مؤكداً أن الدولة تولي إهتماماً كبيراً في دعم قطاع الرياضة والرياضيين وذلك تنفيذاً لمبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية لبناء الإنسان وتطويره بمختلف المجالات، مشيراً إلى أن المحافظة لا تدخر جهداً في المساهمة الجادة لإعداد الشباب بدنياً وفكرياً وتنمية قدراتهم، بالإضافة إلى إستثمار أوقات فراغهم وطاقاتهم وتوجيهها لصالح المجتمع متمنياً للبطلة مواصلة التفوق الرياضي ورفع إسم مصر عالياً في جميع المحافل المحلية والإقليمية والدولية.
جدير بالذكر أن اللاعبة اسراء عبد المقصود تدرس بالصف الثالث الثانوي التجاري ، تمارس اللعبة منذ نعومة أظافرها اقتداءً بوالدها مدرب الكاراتيه، وحصلت على بطولة الجمهورية على مدار 8 سنوات متتالية وكأس مصر ومصنفة أول منتخب .
ومن جانبها أعربت اللاعبة عن سعادتها لاستقبال المحافظ لها اليوم وتكريمها بإهدائها درع المحافظة ومكافأة مالية وشهادة تقدير ليمثل لها قوة دفع حقيقية لمواصلة الانتصارات والفوز بالميداليات الذهبية ورفع اسم مصر عالياً.

مقالات مشابهة

  • قومي المرأة يهنئ بطلات مصر الفائزات بميداليات بطولة العالم للناشئين والشباب في رياضة الكاراتيه
  • محافظ كفر الشيخ يكرَّم أبطال منتخب مصر للكاراتيه الفائزين بـ4 ميداليات ذهبية
  • محافظ المنوفية يكرم إسراء عبد المقصود لفوزها بذهبية بطولة العالم للكاراتيه التقليدي
  • محافظ المنوفية يكرم إسراء عبد المقصود لفوزها بذهبية بطولة العالم للكاراتيه
  • القومي للمرأة بكفر الشيخ يفتتح معرض الصناعات الحرفية واليدوية |صور
  • القومي للمرأة يناقش شروط الترشح للمجالس المحلية
  • «تضامن الدقهلية» و«القومي للمرأة» يبحثان سبل التعاون بين الجانبين
  • قومي المرأة يختتم فعاليات ورشة عمل «تطوير مهارات المتابعة والتقييم للدعاة»
  • قومي المرأة يختتم فعاليات ورشة عمل "تطوير مهارات المتابعة والتقييم للدعاة"