فر مراهق كان يقود سيارة والديه برفقة صديقين له من الشرطة في مدينة بامبرج بجنوب ألمانيا، واصطدم ببوابة محطة معالجة مياه الصرف الصحي قبل أن ينزلق في حوض معالجة المياه.

وأعلنت الشرطة اليوم الثلاثاء أن السيارة غرقت بالكامل، وتم انتشالها بواسطة رجال الإطفاء.

وأفادت الشرطة في تقريرها أن الأضرار التي لحقت بمحطة معالجة مياه الصرف الصحي لا يمكن تقديرها بشكل دقيق حتى الآن، ولكن يُرجح أن تكون كبيرة.

ويواجه السائق المراهق حالياً اتهامات جنائية بارتكاب عدة جرائم.

وقد تمكن المراهق وصديقاه من الخروج من السيارة، ولكنهم تعرضوا لإصابات طفيفة.

وأوضحت الشرطة أن سيارة دورية كانت تحاول تفتيش السيارة التي كان فيها المراهقون الثلاثة أثناء الليل. إلا أن السائق المراهق زاد من سرعته وخرج عن السيطرة أثناء محاولته الهروب، مما دفعه للانحراف عن الطريق واختراق سياج محطة معالجة مياه الصرف الصحي، ليقع في حوض معالجة المياه.

بوابة الأهرام

إنضم لقناة النيلين على واتساب

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

تشغيل محطة مياه نقادة جنوب قنا لخدمة 60 ألف نسمة

افتتح الدكتور خالد عبد الحليم محافظ قنا، أعمال إحلال وتجديد محطة مياه شرب نقادة المدمجة، الواقعة جنوب قنا،علي مساحة 1500 متر مربع ، وبطاقة إنتاجية تصل إلى 10 آلاف متر/ مكعب، وتخدم  حوالى 60 ألف نسمة.

 

رافق المحافظ، المهندس رجب عرفة رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحى بقنا، وحسين الزمقان رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة نقادة ، وعدد من القيادات التنفيذية.

 

وأوضح محافظ قنا، أن مشروع إحلال وتجديد محطة نقادة المدمجة، تأتي ضمن خطة شاملة لتطوير قطاع مياه الشرب والصرف الصحى لاستيعاب التوسعات وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين، مشيرًا إلى أن المحطة تخدم حوالى 60 ألف نسمه، من مدينة نقادة وبعض نجوع قرية الخطارة، بحجم استثمارات بلغ 25 مليون جنيه .

وأضاف رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بقنا، بأن المحطة سوف تلبي احتياجات الأهالي، فضلا عن ضمان استدامة خدمات المياه، مؤكدا أن الشركة حريصة على تطوير محطاتها القائمة بشكل دوري، وإنشاء محطات جديدة، وإحلال وتجديد الشبكات القديمة بهدف تحسين جودة مياه الشرب، وحل مشكلات المياه التي تواجهها بعض المناطق، تنفيذًا لخطة الدولة الشاملة لتحقيق التنمية المستدامة ورؤية مصر 2030.

 

اعتماد محطة مياه الحميدات: 

 

وفي وقت سابق، تم اعتماد محطة مياه شرب الحميدات غرب مدينة قنا وحصولها علي شهادة TSM الدولية للإدارة الفنية المستدامة، من قبل لجنه التفتيش الشاملة على جميع أقسام المحطة للتأكد من استيفاء جميع اشتراطات ومعايير الشهادة وتعليمات التشغيل والصيانة القياسية علاوة على ضبط الجودة والسلامة والصحة المهنية وإدارة الموارد البشرية، ضمن خطه المحافظة نحو تحسين المرافق، ورفع مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين. 

و قال رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحى بقنا، إن الشهادة الدولية للإدارة الفنية المستدامة TSM تهدف إلى الوصول بالمحطة إلى أقصى درجات الجودة والحرفية، وتطبيق إجراءات التشغيل القياسي لجميع مراحل المعالجة المختلفة بالمحطة والتوثيق العملي والإداري لإجراءات العمل اليومية بالمحطة، مما يرفع بذلك من جودة المياه المعالجة ومطابقة الخدمة المقدمة لاشتراطات القانون والتي ينص عليها الكود المصري في هذا الشأن . 

وأضاف "عرفه" بأن الشركة حريصه على تطوير محطاتها وتقديم خدماتها بأفضل جودة لتواكب التطورات الحديثة في مجال مياه الشرب والصرف الصحي لضمان تقديم أفضل الخدمات للمواطنين ، لافتاً إلى أن محطة مياه الحميدات بمدينة قنا تعمل بقدرة 200 لتر/ثانية.

 

مقالات مشابهة

  • رئيس مياه القناة يتابع أعمال الاحلال والتجديد لمحطة معالجة MK
  • تشغيل محطة مياه نقادة جنوب قنا لخدمة 60 ألف نسمة
  • معاون وزير الإسكان يتفقد المشروعات الجارية بمنظومة مياه الشرب والصرف الصحي والصناعي بمدينة بدر
  • اجتماع بصنعاء يناقش إمكانية دعم لجنة الصليب الأحمر لمحطة معالجة مياه الصرف الصحي بالأمانة
  • رئيس مياه القناة: فتح التعاقدات لمحطة صرف صحي المحسمة
  • أسيوط توقع بروتوكولًا لزراعة الجوجوبا والاستفادة من مياه الصرف
  • طلب إحاطة بشأن توقف أعمال الصرف الصحي في قرى الباجور بالمنوفية
  • شاهد.. جنود إسرائيليون يحتمون في قناة للصرف الصحي
  • سرقها وفر.. مراهق ينزلق بسيارة والده في حوض صرف صحي