بوابة الوفد:
2024-10-17@15:34:41 GMT

تنويه مهم من الهيئة القومية للأنفاق

تاريخ النشر: 17th, October 2024 GMT

قالت الهيئة القومية للأنفاق إنه في إطار الحماية المدنية الخاصة بسلامة الركاب قد تم تحديد موعد إجراء اختبارات مكافحة الحريق وسحب الدخان بمبنى التحويلة بجوار محطة الكيت كات ضمن أعمال المرحلة الثالثة للخط الثالث لمترو الأنفاق وذلك ليلة السبت 19 أكتوبر / الأحد 20 أكتوبر 2024 اعتبارا من الساعة الواحدة صباحا.



وأهابت الهيئة بالمواطنين سكان هذه المنطقة بعدم القلق أو الخوف في حالة ظهور دخان أو رائحة حريق في أوقات إجراء الاختبارات بتلك المحطة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الهيئة القومية للانفاق إجراء اختبارات مكافحة الحريق محطة الكيت كات المرحلة

إقرأ أيضاً:

الري تطلق الحملة القومية "على القد" للحفاظ على المياه

أعلنت وزارة الموارد المائية والري، أنه سيتم إطلاق الحملة القومية للحفاظ على المياه بعنوان "على القد"، اليوم الخميس، ضمن فعاليات اليوم الخامس من أسبوع القاهرة السابع للمياه.

وتشارك في حملة "على القد" وزارات: الأوقاف، والثقافة، والتربية والتعليم، والزراعة واستصلاح الأراضي، والنقل، والبيئة، وكذلك كل من الأزهر الشريف والكنيسة المصرية؛ لنشر الوعي بضرورة وأهمية الحفاظ على المياه.

وتستهدف الحملة توعية المواطنين بالتحديات المائية في مصر؛ الناتجة عن محدودية الموارد والزيادة السكانية والتغيرات المناخية؛ حيث جرى التنسيق مع العديد من الوزارات والجهات المعنية لإدراج معلومات عن المياه خلال الندوات، وتوصيل المعلومات عن المياه باستخدام أفكار مبسطة من خلال خطب الجمعة والندوات الدينية.

كما تتضمن وسائل نشر الرسائل التوعوية للحملة نشر عدد من ملصقات التوعية في محطات وعربات القطارات ومترو الأنفاق، وأيضا الإعداد لإطلاق تنويهات توعوية بمختلف وسائل الإعلام ووسائل التواصل الاجتماعي، والاستفادة من جسور الترع التي جرى تأهيلها في نشر التوعية بعبارات مبسطة.

وكان الدكتور هاني سويلم وزير الموارد المائية والري قد أكد - في بيان صحفي - أهمية الحملة القومية للحفاظ على المياه، في توعية المواطنين بتحديات المياه، داعيا المواطنين إلى القيام بدورهم في ترشيد استخدام المياه، والحفاظ عليها من التلوث، بالتكامل مع مجهودات الوزارة المبذولة في هذا المجال.

وأوضحت وزارة الري أنه جرى التنسيق مع اتحاد روابط مستخدمي المياه على مستوى الجمهورية؛ للمشاركة في الحملة لدعم أنشطة التوعية الموجهة إلى المزارعين من أعضاء روابط مستخدمي المياه، والتي سيساهم علماء وزارة الأوقاف في توجيهها إلى أهالي القرى والمزارعين وأعضاء الروابط، بعد توفير المواد العلمية والرسائل التوعوية من قبل وزارة الري.

مقالات مشابهة

  • القومية للأنفاق: إجراء اختبارات مكافحة الحريق بجوار محطة الكيت كات السبت القادم
  • لا داعي للقلق.. القومية للأنفاق توجه رسالة لسكان هذه المناطق
  • بدء فعاليات إطلاق الحملة القومية للحفاظ على المياه "على القد"
  • الري تطلق الحملة القومية "على القد" للحفاظ على المياه
  • "رئيس الهيئة القومية للبريد".. تفتتح مركز الطباعة الرقمية الجديد.. بـ(مطابع البريد)
  • غارة على محيط مركز الهيئة الصحية في حبوش ليلا
  • رسميا.. إجراء قرعة الدوري المصري 19 أكتوبر
  • إجراء قرعة الدوري المصري 19 أكتوبر
  • تنويه من عمليات البصرة بخصوص تفجير مسيطر عليه اليوم