وجّه الفنان حسن الرّدّاد رسالة مؤثّرة لشعب لبنان بعد العدوان الأخير الذي تعرّض له في تصريحات صحفية، على هامش تكريمه في مهرجان "ملتقى نجم العرب".
 

وأكّد "الرّدّاد" أنّه يحمل الكثير من الودّ لشعب لبنان قائلًا: "شعب لبنان أنا أحبّكم جدًّا ومن أقرب الشّعوب على قلبي". "شعب بلده تدمّر وتمّ بناءه مئة مرّة وهو شعب متفائل ومحبّ للحياة وتعلّمت منه الإصرار وربنا يزيح "الغمّة دي على خير" و"يعودوا أفضل من الأوّل".


 

وكشف الرّدّاد تفاصيل فيلمه القادم في السّينما وهو مأخوذ عن رواية "طه الغريب" للكاتب محمّد صادق ومن إخراج عثمان أبو لبن وإنتاج أحمد السّبكي والذي سيبدأ تصويره قريبا بعد توقف المشروع.
 

وأكّد الرّدّاد أيضًا على تواجده في الموسم الرّمضانيّ لعام ٢٠٢٥ بمسلسل كوميديّ يجمعه بزوجته الممثّلة إيمي سمير غانم. 
 

آخر أعمال حسن الرداد 

يذكر أنّ آخر أعمال حسن الرّدّاد الدّراميّة هو مسلسل "محارب" الذي خاض به السّباق الرّمضانيّ السّابق. وهو من بطولته ويشارك فيه أيضًا عدد من الممثّلين أبرزهم أحمد زاهر، ماجد المصريّ، ناهد السّباعي، نرمين الفقيّ، منّة فضالي، تامر عبد المنعم، ملك أحمد زاهر، سلوى عثمان، عابد عناني، نور محمود وهو من تأليف محمّد سيد بشير وإخراج شيرين عادل وإنتاج أحمد السّبكي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: حسن الرداد مسلسل كوميدي أخر أعمال حسن الرداد مسلسل محارب شعب لبنان الر د اد حسن الر

إقرأ أيضاً:

نوستالجيا.. تعرف على أجر لوسي في مسلسل "أين قلبي"



 

تعتبر المسلسلات الدرامية جزءاً مهماً من الثقافة العربية، وواحدة من تلك الأعمال التي تركت بصمة في الذاكرة الجماعية هي مسلسل "أين قلبي". يجمع هذا المسلسل بين الحب، الدراما، والمواقف الإنسانية، مما يجعله أحد الأعمال التي تثير مشاعر النوستالجيا لدى المشاهدين.

ملخص مسلسل "أين قلبي"
 

مسلسل "أين قلبي" هو عمل درامي مصري عُرض في التسعينيات، من تأليف أسامة أنور عكاشة وإخراج إسماعيل عبد الحافظ. تدور أحداث المسلسل حول قصة حب معقدة بين شخصيات متعددة، حيث تتداخل الأقدار وتظهر التحديات الاجتماعية والعائلية. 
 

تعتبر نوستالجيا مسلسل "أين قلبي" نتاجاً لجيل كامل عاش فترة التسعينيات، حيث أظهرت الأحداث والمواقف تجارب حياتية واقعية. تذكر المشاهدون العديد من اللحظات العاطفية والمواقف الإنسانية التي تعكس الصراعات اليومية.

 

تأثير المسلسل
 

الموسيقى: كانت الموسيقى التصويرية للمسلسل تضيف عمقاً عاطفياً، مما يزيد من ارتباط المشاهدين بالشخصيات.
 

الحوار: الكتابة المتميزة للحوار، التي تعكس قضايا المجتمع، جعلت من السهل على الناس التعاطف مع الشخصيات.

أجر لوسي
لعبت لوسي دوراً مهماً في المسلسل، حيث قدمت أداءً متميزاً جعلها تحظى بشعبية كبيرة. كانت شخصيتها تمثل المرأة القوية التي تسعى لتحقيق أحلامها رغم الصعوبات، وحصلت على مبلغ ٦الف ونصف في الحلقة الواحدة.

التأثير على الجمهور

أثرت شخصية لوسي في العديد من النساء، حيث جعلت منهن يشعرن بالقوة والإلهام. كانت تمثل نموذجاً يحتذى به في السعي نحو تحقيق الذات.
 

يبقى مسلسل "أين قلبي" وأداء لوسي في ذاكرة الكثيرين، حيث يمثلان فترة زمنية مليئة بالذكريات الجميلة والتجارب الإنسانية. لا تزال هذه الأعمال تُذكّرنا بأهمية الحب والصداقة والتحديات التي نواجهها في حياتنا.

مقالات مشابهة

  • أربعيني يسكن قلبي ومهجتي وبات هو كل حياتي
  • عمرو الحديدي: الأهلي الأقرب للفوز بلقب السوبر المصري
  • حزب الله يكشف ملامح الاختراق الداخلي الذي طال قياداته.. هل من مزيد؟
  • حزب الله يكشف ملامح الاختراق الداخلي الذي طال قياداته.. هل من مزيد؟- عاجل
  • نوستالجيا مسلسل "أين قلبي" وأثر أحمد راتب: رحلة في ذاكرة المشاهدين
  • التيار الوطني الحر: الـ1701 الذي بات من الضروري تطبيقه من جهة لبنان ومن جانب العدو
  • نوستالجيا.. تعرف على أجر لوسي في مسلسل "أين قلبي"
  • إيطاليا وبريطانيا وفرنسا وألمانيا تؤكد في بيان مشترك على الدور المحوري لتحقيق الاستقرار الذي تلعبه قوة اليونيفيل في جنوب لبنان
  • أحمد بن سعيد: دبي تساهم في رسم ملامح المشهد التقني الذي سيحدد المستقبل