بوابة الفجر:
2024-10-17@15:35:34 GMT

رد ناري من حمادة أنور على تصريحات جدو ضد الزمالك

تاريخ النشر: 17th, October 2024 GMT

رد حمادة أنور نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك السابق على الاتهامات التي وجهها محمد ناجي جدو والتي تتعلق بشأن تبادل الصفقات بين بيراميدز والزمالك.

حمادة أنور: كلام جدو متناقض

وقال أنور في تصريحات له ببرنامج اللعيب مع الإعلامي مهيب عبدالهادي عبر قناة mbc masr: "أنا أرى أن كلام محمد ناجي جدو متناقض لأنه يقول نادي بيراميدز منافس على الألقاب ولكن عندما تركت للزمالك عمر جابر ودونجا وعبدالله السعيد لم تكن تنافس ؟ وبالفعل بيراميدز أعطى لاعيبته لهم وعندما تعاقدت مع لاعب سيراميكا تركت لهم أربع لاعبين مقابل واحد!.

وأضاف: "كيف يقول جدو أن بيراميدز منافس للأهلي والزمالك على البطولات ولا يمكن أن يعطيه لاعيبته وهو بالفعل ما حدث وترك لهم أسماء كبيرة مثل السعيد ودونجا وجابر ولكن من الطبيعي الحفاظ على قوام فريقي وتقويته أيضا".

طارق السيد: الأهلي سيقاتل من أجل الفوز بالسوبر المصري.. وأتمنى تتويج الزمالك نجم الأهلي السابق يحسم موقفه من مفاوضات الزمالك

واختتم: "كنت أتمنى أي أحد من مسؤولي بيراميدز إداريا الرد على تصريحات أحمد سليمان عضو مجلس إدارة الزمالك وليس جدو لأنه بالجهاز الفني وهذا شئ جيد لهم كمنافس فهو لما خد بطولة كأس مصر عايز يحقق عدد أكبر من البطولات وهذا يؤكد أننا سنشهد مباراة قوية جدا بينهم بالسوبر مثلما الوضع الآن خارج الملعب".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الاعلامي مهيب عبدالهادي الزمالك السوبر المصري بيراميدز حمادة انور طارق السيد قناة mbc محمد ناجي جدو محمد ناجي

إقرأ أيضاً:

أحمد سليمان: "الكل بيدعي المظلومية بعد فوز الزمالك بالسوبر الإفريقي"

علق أحمد سليمان، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، على الأحداث الأخيرة التي طرأت على الساحة الرياضية المصرية، بعد فوز الزمالك بلقب السوبر الإفريقي أمام الغريم التقليدي الأهلي.

أيمن يونس: أتمنى ابتعاد حسام حسن عن التصريحات المثيرة


وتحدث أحمد سليمان في تصريحات تلفزيونية، حيث قال: "الكل بيدعي المظلومية حاليا بعد فوز الزمالك بالسوبر الإفريقي وكلام هنا وهناك وأزمات".
وتابع: "الزمالك مش بيدعي المظلومية، مفيش فضيحه في تاريخ مصر أكبر من فضيحة الغاء هدف حسن شحاته في الأهلي وخسرنا بسبها الدوري دي وصمه عار".
وأكمل: "الزمالك هيلعب بقميص أكبر قلعة رياضية في مصر؟ هو حط الجمله على تيشرت التدريبات وورق النادي الرسمي وقناه النادي والصفحات الرسمية واحنا شايفين نفسنا كده واحنا احرار".
وكان مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب،  قد قرر تعميم مقولة "أكبر قلعة رياضية في مصر" على جميع تعاملات النادي ووضعها على أقمصة الفرق الرياضية.

مقالات مشابهة

  • طارق السيد يكشف البديل الأمثل لـ دونجا في تشكيل الزمالك بالسوبر
  • طارق السيد: الأهلي سيقاتل من أجل الفوز بالسوبر المصري.. وأتمنى تتويج الزمالك
  • "هجوم ناري على مجاهد والقيعي وحكاية البنطلون".. تصريحات جديدة يفجرها مجدي عبدالغني
  • ياسر ريان: بيراميدز لن يستطيع التتويج بالسوبر في وجود الأهلي والزمالك
  • أحمد سليمان: "الكل بيدعي المظلومية بعد فوز الزمالك بالسوبر الإفريقي"
  • ضم جيفرسون كوستا واستبعاد الزناري.. ملامح قائمة الزمالك بالسوبر
  • رضا شحاتة يكشف حظوظ الأهلي والزمالك في الفوز بالسوبر المصري
  • رامى سعيد: أتمنى تتويج الأهلي بالسوبر المحلى لمصالحة الجمهور.. وإمام عاشور لم يظهر ربع إمكانياته مع الزمالك حتى الان
  • ميتشو: الأهلي يخوض السوبر المحلي للانتقام من الزمالك ورد الاعتبار