نقل جيش الاحتلال الجثمان الذي استهدفه جهاز الشاباك الإسرائيلي، لإجراء الفحص الحمض النووي للتأكد من أن الجثه تعود للسنوار أم لا.

وأشار الجيش الإسرائيلي، إلى أنه ربما يكون قد قتل رئيس المكتب السياسي لـ"حركة حماس" يحيى السنوار خلال عملية في قطاع غزة.

 

يحي السنوار

أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، في بيان مشترك لجيش الدفاع والشاباك، أنه قضى على ثلاثة من عناصر حماس في غزة،  زاعما أنه أحدهما يحيي السنوار .

 

 

وقال متحدث جيش الاحتلال الإسرائيلي افيخاي ادرعي: إنه حتى الآن لم يتأكد نهائيًا من هوية العناصر التي تم تصفيتها، في المبنى الذي تم القضاء داخله على العناصر،  ولا توجد مؤشرات عن وجود مختطفين في المنطقة، حيث تواصل قوات جيش الدفاع والشاباك العمل في الميدان تحت إجراءات الحذر المطلوبة. 

يذكر أن جيش الاحتلال الإسرائيلي في عدة تصاريحات وفي أكثر من مرة القضاء على يحي السنوار، إلا أنه يتبين بعد ذلك أنه على قيد الحياة .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الاحتلال الحمض النووي السنوار الشاباك الإسرائيلي حركة حماس يحيى السنوار جيش الاحتلال الإسرائيلي جیش الاحتلال

إقرأ أيضاً:

الاحتلال الإسرائيلي يعلن رسميًا اغتيال يحيى السنوار

أعلنت هيئة البث الإسرائيلية الخميس اليوم، اغتيال زعيم حماس يحيى السنوار في غزة، ونشر جيش الاحتلال الإسرائيلي صور للعملية التي استهدفت السنوار في رفح.
وقبلها بقليل، أفادت مصادر "العربية" و"الحدث" بإجراء فحص DNA أولي للجثة المشتبه في أنها لزعيم حماس يحيى السنوار، وجاءت نتيجته إيجابية.فحص DNAوكان جيش الاحتلال الاسرائيلي رجح اليوم الخميس، أن يكون زعيم حركة حماس يحيى السنوار قد قتل في الغارة الأخيرة على جباليا بقطاع غزة، مشيراً إلى أنه يفحص الـDNA لجثة يعتقد أنها للسنوار.

هيئة البث الإسرائيلية تؤكد اغتيال السنوار#غزة #قناة_العربية #فلسطين pic.twitter.com/7tBZxonWp1— العربية (@AlArabiya) October 17, 2024
أخبار متعلقة في ختام اجتماعاته.. المجلس الوزاري الخليجي يحذر من التصعيد المتزايد في المنطقةالضفة الغربية.. قوات الاحتلال تقتحم مدينة طولكرم وتحاصر المستشفى الحكوميجيش الاحتلال الإسرائيلي يعلن استهدافه بـ 180 قذيفة من لبنانوحسب قناة العربية، فقد قال متحدث باسم جيش الاحتلال إنه "في هذه المرحلة لا يمكن تأكيد مقتل السنوار".وقال جيش الاحتلال في بيان: "نفحص مع الشاباك احتمال مقتل السنوار خلال نشاط في غزة".
وأضاف: "خلال نشاط في قطاع غزة، قضينا على 3 عناصر، الجيش وجهاز الشاباك يفحص احتمال أن يكون السنوار أحدهم، وفي هذه المرحلة لا يمكن التأكد نهائيًا من هوية العناصر.

مقالات مشابهة

  • "اغتيال يحيى السنوار".. الاحتلال يفحص الحمض النووي للتأكُّد
  • الاحتلال الإسرائيلي يعلن رسميًا اغتيال يحيى السنوار
  • كيف حصلت إسرائيل على الحمض النووي ليحيى السنوار: تفاصيل اغتيال زعيم حماس في غزة
  • فحص الحمض النووي.. مصدر أمني للحرة يرجح مقتل السنوار
  • يديعوت أحرونوت: فحص الحمض النووي يؤكد أغتيال السنوار في هجوم رفح
  • إسرائيل: تحليل الحمض النووي يؤكد مقتل السنوار
  • فحص الحمض النووي.. مصدر أمني للحرة يرجح مصير السنوار
  • عاجل - الجيش الإسرائيلي: نقوم بفحص الحمض النووي للسنوار لكن لا يمكننا تأكيدها حتى اللحظة مقتله
  • إعلام عبري: إسرائيل لديها الحمض النووي للسنوار لأنه كان معتقلا ويسهل مماثلته