سرايا - أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي في بيان، اليوم الخميس، إنه يفحص مع جهاز الشاباك، احتمال مقتل زعيم حركة حماس يحيى السنوار «خلال نشاط للجيش في قطاع غزة».


وقال الناطق باسم الجيش أفيخاي أدرعي، في بيان إن الجيش قتل ثلاثة أشخاص في غزة، «يفحص الاحتمال بأن أحدهم» هو السنوار. لكنه أضاف: «في هذه المرحلة لا يمكن التأكد نهائيًا من هوية» القتلى.




ووعد أفيخاي أدرعي بنشر تفاصيل إضافية لاحقاً.


يشار إلى ان جيش الاحتلال "الكاذب" يقوم باعلان مثل هكذا أخبار وذلك لتغطيته على المجازر الدموية التي يقترفها في قطاع غزة والتي كان آخرها اليوم في مخيم جباليا.

إقرأ أيضاً : مفاجأة من العيار الثقيل .. خطة أمريكية تُجهز سِرًّا لإدارة غزة والسلطة الفلسطينية خارج الحسابات - تفاصيل إقرأ أيضاً : "خفايا وخبايا" فشل زيارة رئيس (شاباك) للقاهرة .. بيرنز للإسرائيليين: مصر ستُبطل السلامإقرأ أيضاً : روسيا تحذر "إسرائيل" من ضرب منشآت نووية إيرانية

المصدر: وكالة أنباء سرايا الإخبارية

كلمات دلالية: الاحتلال اليوم الاحتلال غزة اليوم روسيا مصر اليوم غزة الاحتلال رئيس

إقرأ أيضاً:

عاجل:- الجيش الإسرائيلي يعلن القضاء على 3 أشخاص في غزة ويُحقق في احتمال مقتل يحيى السنوار

أعلن المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي، أفيخاي أدرعي، اليوم الخميس، أن القوات الإسرائيلية قامت بتنفيذ عملية عسكرية في قطاع غزة أسفرت عن مقتل ثلاثة أشخاص.

 وأشار أدرعي إلى أن الجيش الإسرائيلي بالتعاون مع جهاز الأمن العام الإسرائيلي “الشاباك” يقومان حاليًا بفحص احتمالية أن يكون أحد القتلى هو يحيى السنوار، رئيس المكتب السياسي لحركة حماس.

وأضاف أدرعي في تصريحه أنه في هذه المرحلة لا يمكن التأكد بشكل قاطع من هوية القتلى الثلاثة الذين تم استهدافهم داخل المبنى الذي نفذت فيه العملية.

استهداف قيادات حماس

منذ العام الماضي، كثف الاحتلال الإسرائيلي عمليات استهداف واغتيال قياديين بارزين في حركة حماس، وكان من بينهم إسماعيل هنية، رئيس المكتب السياسي السابق للحركة. 

ومع ذلك، لا يزال يحيى السنوار، المطلوب الأول لإسرائيل والذي يُعتبر العقل المدبر لهجوم 7 أكتوبر الماضي، على قيد الحياة، حيث لم تتمكن القوات الإسرائيلية حتى الآن من كشف مكانه أو استهدافه.

وسائل التواصل التي يستخدمها السنوار

حسب تقارير متعددة، يتجنب يحيى السنوار استخدام الوسائل الإلكترونية مثل الهواتف في التواصل، ويعتمد بدلًا من ذلك على وسائل تقليدية مثل الورقة والقلم، وأحيانًا الرسائل الصوتية. 

حيث يقوم بتسليم تلك الرسائل إلى عناصر موثوق بها من حركة حماس لضمان عدم تتبعه.

استمرار العمليات في غزة

تأتي هذه التطورات وسط استمرار التوترات بين إسرائيل وقطاع غزة، حيث يواصل الجيش الإسرائيلي استهداف مواقع تعتبرها إسرائيل معاقل لحركة حماس

مقالات مشابهة

  • جيش الاحتلال يقول إنه يفحص احتمال اغتيال زعيم حماس يحيى السنوار في غزة
  • عاجل:- الجيش الإسرائيلي يعلن القضاء على 3 أشخاص في غزة ويُحقق في احتمال مقتل يحيى السنوار
  • الجيش الإسرائيلي يتحقق من "احتمال مقتل" زعيم حماس يحيى السنوار في عملية في غزة
  • جيش الاحتلال: نتحقق من احتمال مقتل السنوار
  • جيش الإحتلال: نفحص مع الشاباك احتمال مقتل السنوار خلال نشاط لقواتنا في قطاع غزة
  • الجيش الإسرائيلي: نفحص احتمال مقتل "السنوار" خلال نشاط عسكري في غزة
  • الجيش الإسرائيلي: نحقق في احتمال مقتل «السنوار» في غزة
  • الجيش الإسرائيلي: نتحقق من احتمالية مقتل يحيى السنوار بعملية في غزة
  • الجيش الإسرائيلي يعلن احتمال مقتل السنوار خلال ضربة في غزة