بوابة الفجر:
2024-10-17@15:36:01 GMT

كيان تعليمي وهمي.. حبس "مستريحة" جديدة في بدر

تاريخ النشر: 17th, October 2024 GMT

قررت نيابة الشروق وبدر حبس سيدة لإدارتها كيانا تعليميا دون ترخيص بقصد النصب والاحتيال على المواطنين في بدر، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمباحث المصنفات وحماية حقوق الملكية الفكرية بقطاع الشرطة المتخصصة، قيام سيدة بإنشاء وإدارة كيان تعليمي دون ترخيص بدائرة قسم شرطة بدر بالقاهرة للنصب والاحتيال على المواطنين من خلال منحهم شهادات دراسية مقابل مبالغ مالية في العديد من المجالات وإيهامهم بأن تلك الشهادات تمكنهم من الحصول على فرص عمل في العديد من الشركات والمؤسسات الكبرى على خلاف الحقيقة.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطها، وعثر بمقر الكيان المشار إليه على عدد من المطبوعات الدعائية للكيان كمية من الكروت الشخصية باسمها.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ادارة كيان تعليمى ادارة كيان تعليمى بدون ترخيص الاحتيال على المواطنين الشرطة المتخصصة النصب والاحتيال على المواطنين النصب والاحتيال تحريات الادارة العامة حبس مستريحة حقوق الملكية الفكرية حبس سيدة ذمة التحقيقات

إقرأ أيضاً:

ضبط عاطلَين لقيامهم بالنصب والاحتيال على المواطنين

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لحماية الآداب بقطاع الشرطة المتخصصة قيام عاطلَين بالنصب والاحتيال على المواطنين من خلال مزاولة أعمال الدجل والسحر وإيهامهم بقدرتهما على العلاج الروحانى مقابل مبالغ مالية، والترويج لنشاطهما الإجرامى عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطهما بدائرة قسم شرطة كرموز بمحافظة الإسكندرية وبحوزتهما (الأدوات المستخدمة فى أعمال السحر والدجل – 2 هاتف محمول "تبين احتواء أحدهما على دلائل تؤكد نشاطهما الإجرامى").. وبمواجهتهما أقرا بإرتكاب الواقعة على النحو المشار إليه وقيامهما بالنصب على المواطنين وإبتزازهم للتحصل على مبالغ مالية منهم. 
تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

مقالات مشابهة

  • للنصب على المواطنين.. التحقيق مع مديرة كيان تعليمي وهمي في بدر
  • حبس سيدة تدير كيانًا تعليميًا بدون ترخيص بمدينة بدر
  • بدون ترخيص.. القبض على مدير كيان تعليمي في الجيزة
  • ضبط مدير مسئول عن إدارة كيان تعليمي بدون ترخيص في الجيزة
  • ضبط إحدى السيدات لإدارتها كيان تعليمي "دون ترخيص" بقصد النصب على المواطنين بالقاهرة
  • ضبط كيان تعليمي وهمي ينصب على المواطنين
  • ضبط شخص لإدارته كيانًا تعليميًّا "بدون ترخيص" بالجيزة
  • ضبط عاطلَين لقيامهم بالنصب والاحتيال على المواطنين
  • للنصب والاحتيال على المواطنين.. تجديد حبس المتهم بإدارة كيان  تعليمي وهمي بمدينة نصر